القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل نسخة إحتياطية لنظام ويندوز 10 و 8.1 مع الصور والفيديوهات وكل الملفات المهمة وكيفية استرجاعها

 نتوقف اليوم مع كيفية عمل نسخة إحتياطية لويندوز 10 و كل الملفات التي تأتي معه بكل سهولة ومن دون أي تعقيدات أو مشاكل، كذلك سوف نتعرف على شرح طريقة إسترجاع النسخة الإحتياطية من نظام ويندوز 10 بكل سلالسة ومن خلال نقرة زر واحدة، وهذا الأمر راجع لأننا سوف نتعرف على أحد أفضل برامج عمل نسخ إحتياطية لويندوز 10.
برنامج اليوم متوافق مع ويندوز 10 و 8 و لا يمكنه العمل على نظام ويندوز 7، ولكن نعدكم أنه في الايام القادمة بإذن الله سوف نوفر برنامج من برامج عمل نسخ احتياطية يعمل على جميع أنظمة تشغيل مايكروسوفت.
برنامج FileBackup سوف يمكنكم مع عمل نسخة إحتياطية لأي شيء تريدونه كيفما كان نوعه، حيث يمكنك عمل نسخة احتيطية لقرص ويندوز 10 كاملا بجميع التعريفات و البرامج و التطبيقات...
يمكن لتطبيق اليوم أن يقوم بتخصيص مجموعة من المعلومات بحيث أنه يمكنك غلإختيار من بين الأشياء التي تريد أن تعمل لها نسخة إحتياطية، و كذلك الأشياء الأخرى التي تريد أن تقوم بإستثنائها من Backup الذي سوف تقوم بعمله.
how to make a backup of windows 10
how to make a backup of windows 10
عمل نسخة إحتياطية لويندوز 10 أمر غاية في الأهمية خاصة مع الوثيرة العالية التي تتسارع بها البرمجيات الضارة والخبيثة، وخاصة فيروسات الفدية التي تشفر ملفاتك، وتمنعك من الدخول إليها إلا في حالة دفع مبلغ مالي معين، لدى فإن عمل نسخ إحتياطية سوف يكون خطوة جد قوية حتى تتمكن من حماية حاسوبك و ملفاتك الحساسة و المهمة من أي أخطار قادمة.
يبقى أن هذا الامر يمكن أن يكون أيضا مفيدا عندما ينهار نظام الويندوز لأي سبب من الأسباب مث الشاشة الزرقاء أو الشاشة السوداء، أو فقدان القدرة على الإقلاع إلى ويندوز 10 ففي مثل هذه الحالات و غيرها سوف تجد ملفاتك المهمة من صور و فيديوهات ووثائق و برامج في مكان أمن مخبأة يمكنك إسترجاعها في أي وقت تريده.
كيفية عمل نسخة إحتياطية لنظام ويندوز 10
كيفية عمل نسخة إحتياطية لنظام ويندوز 10

قبل أن نبدأ في شرح تحميل و تثبيت برنامج FileBackup دعونا نأخذ فكرة عن المميزات و العيوب التي يمكن لها أن تصاحب تجربة و إستخدام هذا التطبيق .
مميزات برنامج FileBackup
يمكن لك الحصول على هذا التطبيق مجانا و بسهولة وطريقة أمنة.
يستطيع عمل نسخة إحتياطية لجميع الملفات كيفما كان نوعها.
حفظ نسخة إحتياطية من النظام على الفلاشة أو القرص الصلب الخارجي أو الداخلي.
أمن وخالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
عمل نسخة إحتياطية بسرعة كبيرة جدا.
مساحة البرنامج جد متوسطة.
إذا لم تكن تحب البرامج المعقدة فهذا التطبيق جد سهل ويمكنه العمل بشكل بسيط جدا.
إسترجاع النسخة الإحتياطية للنظام في أي وقت أو مكان تريده.
يمكنك تخصيص الملفات التي تريد إسترجاعها بنفسك قبل بدأ العملية.
إستثناء أي نوع من أنواع الملفات من النسخ الاحتياطي، مثلا صيغة Mp4 بحيث أي ملف بهذه الصيغة لن يتم عمل نسخة إحتياطية له.
مميزات أخرى كثيرة يمكنكم مراجعتها من خلال الفيديو أسفله.
نسخ إحتياطي سريع و أمن مندون أي أطاء أو مشاكل.
نسخة إحتياطية لنظام ويندوز 10
نسخة إحتياطية لنظام ويندوز 10
عيوب برنامج FileBackup 
يبقى العيب الوحيد هو أنه لا يدعم اللغة العربية.
تحميل وتثبيت برنامج FileBackup عمل نسخة احتياطية لويندوز 10 مجانا
بعد تحميل البرنامج و تثبيته سوف تختار عمل نسخة احتياطية وتحدد الاشياء التي تريد أن تقوم بعمل نسخة لها، كما أنه يمكنك إسترجاع هذه النسخة بنفسط الطريقة وبكل سلاسة و سهولة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية عمل نسخة إحتياطية لنظام ويندوز 10 و 8.1 مع الصور والفيديوهات وكل الملفات المهمة وكيفية استرجاعها، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.