القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل الانترنت على ويندوز 10 و 8.1 و 7 و xp تحميل برنامج Complete Internet Repair 6

حل مشاكل الانترنت و توقف و إنقطاع الانترنت المستمر يعتبر من الأمور المستعصية على بعض المستخدمين، وذلك بالرغم من تجربة مجموعة من البرامج والحلول المختلفة الموجودة على المواقع والمنتديات، إلا أننا اليوم سوف نأتيكم بحل بسيط فقط من خلال عملية شرح تحميل برنامج Complete Internet Repair 6.
يمكن أن تحدث الكثير من مشاكل الانترنت على ويندوز 10، و غيرها من أنظمة تشغيل ويندوز الأخرى، لدى يمكنكم تنزيل برنامج اليوم حتى تقوموا بعملية اصلاح مشاكل الانترنت على ويندوز 10، و غيرها من أنظمة التشغيل الأخرى.
و برنامج اصلاح و حل مشاكل الانترنت في ويندوز يمكن أن يكون ذا أثر بالغ و كبير كون أن له القدرة على تجاوز مجموعة من الاخطاء و المشاكل التي تواجه المستخدمين بين الفينة والأخرى من دون الحاجة إلى تغيير أي إعدادات معقدة.
فمثلا إذا قمت بحذف برنامج ال Vpn من الحاسوب الخاص بك وبعد إعادة تشغيل الكمبيوتر، قد تلاحظ إنقطاع الانترنت بشكل مستمر، أو حتى عدم القدرة على الدخول إلى بعض المواقع، كذلك برامج البروكسي و تغيير ال Ip Address تكون من بين الأسباب الرئيسية في حدوث مشاكل الانترنت خاصة بعد حذفها، وذلك كون أن بعض الإعدادات الخاصة بها تبقى تعمل على النظام و تتعارض مع إعدادات الانترنت الرئيسية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
من الفترض أن تنزيل برنامج Complete Internet Repair 6 يكون حلال مميزا لهذه المشاكل و غيرها من المشاكل الأخرى التي تواجهها مع شبكة الانترنت.
حل جميع مشاكل الانترنت على ويندوز 10
حل جميع مشاكل الانترنت على ويندوز 10
برنامج اليوم أمن و خالي من أي تطبيقات ضارة أو خبيثة و يمكن إستعماله بكل سهولة، كون أنه لا يحتوي على أي إعدادات كثيرة أو معقدة، حيث يمكنك إصلاح كل المشاكل بنقرة زر واحدة.
قبل أن ندلف إلى شرح برنامج Complete Internet Repair 6 بشكل كامل و مفصل، دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي تأتي مع هذا التطبيق المجاني.
مميزات برنامج Complete Internet Repair 6
تطبيق مجاني ولا يحتاج أي تفعيل.
أمن وخالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يدعم اللغة العربية ولغات أخرى كثيرة جدا.
واجهة مستخدم بسيطة وخالية من الاعدادات المعقدة.
مساحة صغيرة جدا يمكن تنزيله في ثواني.
نسخة محمولة دون الحاجة إلى التثبيت، وكذلك نسخة بإمتداد exe إذا أردت تنصيب البرنامج.
امكانية عمل نقطة استعادة نظام قبل بدأ العمل من خلال التطبيق.
اصلاح و حل مشاكل الانترنت بمختلف أشكالها.
ارجاع شبكة الانترنت الخاصة بك إلى الوضع الإفتراضي.
تحديثات مستمرة من الموقع الرسمي لتحسين أداء وجودة البرنامج.
هذا البرنامج لا يستعمل إلا في حالة حدوث مشاكل في الانترنت.
إذا كنت لا تعاني من أي مشاكل في الانترنت فأنت لست في حاجة إلى تنزيل هذا البرنامج.
عيوب برنامج Complete Internet Repair 6
بعد تجربة البرنامج لعدة مرات على مجموعة من الحواسيب لم تظهر أي أخطاء أو مشاكل لحد الساعة.
تحميل و تنصيب برنامج Complete Internet Repair 6
سوف تدون رابط تحميل البرنامج من موقعه الرسمي و من روابط أخرى خارجية آخر هذه المقالة، كما أن عملية تثبيت البرنامج لا تحتاج أي شيء كون أنها تتم بالطريقة الكلاسيكية ومن دون أي أخطاء أو مشاكل، وعندها سوف تظهر واجهة البرنامج في هذا الشكل.
Complete Internet Repair 6
Complete Internet Repair 6
سوف تختار الاشياء التي تريد أن تقوم بإصلاحها، أو حل مشاكل الانترنت في الكمبيوتر الخاص بك ثم تنقر على البدأ من الاسفل، وعند الإنتهاء من المفترض أنك تعيد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل جميع مشاكل الانترنت على ويندوز 10 و 8.1 و 7 و xp تحميل برنامج Complete Internet Repair 6، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.