القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و شرح برنامج Dns Angel حماية أطفالك من أخطار الأنترنت و حظر المواقع الضارة والخبيثة

 الانترنيت لا يخضع الى الرقابة لذلك من الممكن في الكثير من الأحيان أن يتعرض الأطفال إلى رؤية مواقع إباحية من دون قصد، والتي تضر بعقولهم وصحتهم النفسية والإجتماعية. واليوم نقدم لكم تطبيق Dns Angel v1.6 الذي سيخلصكم بشكل نهائي من هذا المشكل. فما هو تطبيق Dns Angel v1.6 ؟ وما كيفية تشغيل تطبيق Dns Angel v1.6 ؟ وكيف يساعدنا تطبيق Dns Angel v1.6 في حجب المواقع الإباحية ؟
1. تطبيق Dns Angel v1.6

تطبيق Dns Angel v1.6 يساعد ببساطة في حماية عائلتك من المواقع غير المناسبة والإباحية، من خلال حظرها تلقائيًا وبكل سهولة. كما أن تطبيق Dns Angel v1.6 تطبيق مجاني وسهل الإستخدام.

2. كيفية إضافة عناوين IP الخاصة بـ DNS

في هذا الإصدار، قام DNS Angel بقراءة ملف DnsAngel.ini لإظهار عناوين IP الآمنة لـ DNS، وهذا يسمح لك بتغيير DNS بسهولة، إذا كنت ترغب في إضافة عنوان Dns الخاص بك، فانقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف DnsAngel.ini وافتحه باستخدام برنامج Notepad أو أي ملف. محرر نصوص آخر ، ابحث عن سطر [DnsAngel_list] وقم بتحرير عناوين DNS التالية والأسماء.
وللمساعدة في حظر المواقع غير الملائمة ، يستخدم DNS Angel عناوين IP الآمنة للأسرة فقط:  Yandex Family , Open Dns Parental Control , Cleanbrowsing , Neustar , Norton Family DNS (Retired).
تحميل و شرح برنامج Dns Angel
تحميل و شرح برنامج Dns Angel
* Yandex.DNS
تمتلك Yandex أكثر من 80 خادم DNS في مدن ودول مختلفة. تتم معالجة استعلامات كل مستخدم بواسطة الخادم الأقرب، ولهذا السبب تفتح المواقع بشكل أسرع باستخدام Yandex.DNS في الوضع "الأساسي".
الحماية من المحتوى "للبالغين"
يرغب العديد من المستخدمين في حماية أنفسهم وأطفالهم من مواقع البالغين. يمكن لخوارزميات البحث عن عائلة Yandex اكتشاف الشبقية والإباحية. عند فتح موقع إباحي على جهاز كمبيوتر أو في شبكة مع Yandex.DNS في وضع "العائلة" ، لن يرى المستخدم إلا الإغلاق.

* Open Dns Parental Control
تأسست OpenDNS في عام 2006 بهدف توفير تجربة تصفح إنترنت أكثر أمانًا وأسرع وأفضل لجميع المستخدمين. في البداية ، قدمت OpenDNS خدمة DNS متكررة للاستخدام في المنزل، وفي عام 2009 قدمت خدمة لسوق الشركات.
ستحتاج إلى إعداد جهاز واحد أو أكثر من أجهزتك لاستخدام خوادم أسماء DNS الخاصة بـ OpenDNS. للحصول على إرشادات حول كيفية القيام بذلك ، اختر نوع جهازك من إحدى الفئات أدناه.
وعند اتباع إرشادات الجهاز ، تأكد من استخدام خوادم أسماء FamilyShield بدلاً من ذلك. خوادم أسماء FamilyShield الخاصة هي:
208.67.222.123
208.67.220.123
Dns Angel
Dns Angel
* Cleanbrowsing
هي خدمة تصفية محتوى قائمة على DNS توفر طريقة آمنة لتصفح الويب دون مفاجآت. تعترض طلبات المجال وتصفية المواقع التي يجب حظرها، بناءً على احتياجات التصفية الخاصة بك. على سبيل المثال ، يحظر عامل التصفية العائلي المجاني الخاص بنا المحتوى الإباحي ومحتوى البالغين ، بينما لا يزال يسمح لـ Google و Youtube و Bing و DuckDuckGo وبقية مواقع الويب بالتحميل بأمان.
يوفر CleanBrowsing 3 مرشحات مجانية وخيارات مدفوعة.
تتكون الفلاتر المجانية من ثلاثة فلاتر محددة مسبقًا للاستهلاك العالمي (الأمان، للبالغين، والعائلة). يحظر مرشح العائلة محتوى البالغين ويطبق عوامل تصفية البحث الآمن على Google وBing وYandex وما إلى ذلك.
الأمان = يحظر التصيد الاحتيالي والبريد العشوائي والمحتوى الضار
الكبار = الأمان + المحتوى الإباحي
العائلة = للبالغين + بما في ذلك التصفح الآمن ووضع تقييد المحتوى وشبكات VPN
تمنحك المرشحات المدفوعة تحكمًا كاملاً في ما يجب حظره. يمكنك الاختيار من بين 14 فلترًا محددًا مسبقًا (للبالغين، والألعاب، والقمار، والتورنت  والأسلحة، والشبكات الاجتماعية، وما إلى ذلك)  ولكن يمكنك أيضًا وضع القواعد الخاصة بك وحظر / السماح لأي نطاقات ترغب فيها. يمكن أيضًا إنشاء صفحات حظر مخصصة على خطط Pro وتسمح جميع الخطط برؤية الشبكة (انظر المواقع التي تتم زيارتها من شبكتك).
تتوفر الإرشادات خطوة بخطوة على صفحة "بدء الاستخدام" [Mac و Linux و iPhone و iPad و Windows و Android].
تتحمل المدارس مسؤولية خاصة لضمان بيئة سليمة على شبكاتها، ويلتزم CleanBrowsing بمساعدتهم على تحقيق هذا الهدف. يساعد CleanBrowsing المدارس على حظر المحتوى الإباحي على شبكات المدارس.
* Neustar
Neustar UltraDNS Firewall هي خدمة DNS تكرارية على مستوى المؤسسات منخفضة التكلفة، توفر وصولاً سريعًا وموثوقًا للتطبيقات الحيوية عبر الإنترنت مع أمان مضمون.
توقف خدمة DNS التكرارية التهديدات عند نقطة الاتصال الأولى وتحظر البرامج الضارة قبل أن تصل إلى الشبكات أو نقاط النهاية باستخدام Neustar وموجزات معلومات التهديدات الخاصة بطرف ثالث.
يعمل حل DNS التكراري على تخفيف التهديدات عن طريق منع الوصول إلى مواقع الويب الضارة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و شرح برنامج Dns Angel حماية أطفالك من أخطار الأنترنت و حظر المواقع الضارة والخبيثة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.