القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الكمبيوتر المجانية سلسلة أفضل برامج الحاسوب برامج كمبيوتر جديدة السلسلة 38

 نتوقف من جديد مع سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر والتي نحاول دائما من خلالها توفير تطبيقات سطح المكتب حتى تتمكنوا من إستعمالها لتسهيل تجربة إستخدام الكمبيوتر، تنزيل برامج كمبيوتر مجانية يحتاجه أغلب المستخدمين الغير قادلاين على تحمل تكلفة البرامج المدفوعة التي في الغالب دائما تحتاج إلى تجديد الإشتراك الخاص بها.
تحميل برامج كمبيوتر جديدة ومفيدة هو الغاية الرئيسية من هذه السلسلة التي وصلنا فيها إلى الحلقة 38، وكما جرت العادة في مثل هذه السلاسل التي نقوم بتقديمها فإننا نقوم بتقديم برامج كمبيوتر متنوعة و مختلفة فمثلا برامج تسريع الكمبيوتر وحل مشاكل الويندوز، وكذلك تطبيقات تصوير سطح المكتب و كذلك تشفير الملفات وحمايتها بكلمة سر، و برامج استرجاع الملفات المحذوفة و برامج حذف الملفات من جذورها، إلى غير ذلك من تطبيقات و برامج سطح المكتب المختلفة.
تحميل برامج كمبيوتر مجانية يعتبر أفضل خيار لمستخدمي الكمبيوتر بدلا من تنزيل تفعيلات غير أمنة قد تتسبب في مشاكل خطيرة تؤدي إلى إنهيار ويندوز وتخريب الكمبيوتر.
أفضل برامج الكمبيوتر المجانية
أفضل برامج الكمبيوتر المجانية
سوف نستعرض معكم هذه البرامج من خلال هذه المقالة، على أنه يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي يشرح كل الخصائص و المميزات التي تأتي معها بشكل مفصل من أسفل هذا الموضوع.
هذه السلسلة من برامج الكمبيوتر سبقت فيها عدد هائل من الحلقات و البرامج المختلفة التي يمكنكم الرجوع إليها و مشاهدتها من خلال الرابط أسفله مباشرة.
أفضل برامج الكمبيوتر
أفضل برامج الكمبيوتر تحميل Iobit Screen Recorder
إذا كنت تبحث عن برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجاني فسوف تحصل على أفضل و أهم تطبيق من دون الحاجة إلى أن تدفع أي فلس، كون أن تطبيق iobit screen recorder يأتي مع جميع الأدوات التي قد تحتاجها مع أداء رائع و سرعة وتصوير سطح المكتب  بجودة جد عالية تصل حتى 4K.
هذا البرنامج يمكن أن تعتمده كبرنامج رئيسي لعملية تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو و بجودة عالية مع تسجيل صوت الكمبيوتر و صوت الميكروفون، كذلك نقرات الماوس و عمل مؤثرات لها بشكل سهل جدا وتلقائي، كذلك يمكنك حذف أي جزء من الفيديو غير مرغوب به بعد تصوير المقطع الذي تريده.
البرنامج أمن و مايزال قيد التطوير وبالرغم من ذلك فبعد تجربته عدة مرات إلا أنه مايزال خالي من أي مشاكل أو أخطاء أثناء العمل به على نظام الويندوز.
iobit screen recorder
 iobit screen recorder
أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج Iobit Undelete 
كذلك هذا التطبيق جديد من نفس الشركة السابقة وهي Iobit وهو مختص في إسترجاع الملفات المحذوفة بمختلف أنواعها و أشكالها، فيمكنه إسترجاع الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة و الفلاشات و جميع القطع التي يمكن أن تتصل بجهاز الكمبيوتر.
يبقى هذا البرنامج قيد التجربة لحد الساعة، إلا أن الميزة الرائعة هو أنه مجاني 100 % بشكل كامل و من دون الحاجة إلى البحث عن أي نوع من أنواع التفعيلات.
البرنامج يمكن إستعماله على سبيل التجربة حتى تكتمل الصورة حول هذا التطبيق الجديد كليا من شركة iobit، ويبقى هذا أمرا سهلا جدا حيث أنه نسخة محمولة فقط بمساحة صغيرة جدا.
تحميل برنامج Iobit Undelete
تحميل برنامج Iobit Undelete
 أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج برنامج Encryptonclick
إذا تبحث عن برنامج تشفير الملفات و حمايتها بكلمة سر من دون أي تعقيدات أو إعدادات لا حاجة لها فأنت في المكان الصحيح كون أن برنامج Encryptonclick يمكن له الدخول إلى أي ملف أو فولدر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم تشفيره بكلمة سر بحسب يصبح من المستحيل على أي شخص أن يقوم بفتحه إلا في حالة توفره على كلمة السر الخاصة به.
من بين الميزات الإضافية داخل هذا البرنامج سوف تجدون أنها مجاني بشكل كامل، كذلك يأتي بمساحة جد صغيرة و يعمل بمختلف أنظمة تشغيل ويندوز القديمة والحديثة.
برنامج Encryptonclick
برنامج Encryptonclick
أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج Registry Recycler
هو من بين برامج الكمبيوتر الغير معروفة بشكل كبير جدا لدى المستخدمين حيث أنه يأتي مع عدد هائل من الخصائص المميزة في كل ما يتعلق ب مشاكل ملفات الرجيستري، حيث أنه يمكن أن يساعدك في حل مشاكل الويندوز في العديد من الاحيان ويساعد على إستقرار نظام الويندوز وعمله بشكل أسرع و أفضل من ذي قبل.
تحميل برنامج Registry Recycler
تحميل برنامج Registry Recycler

أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج 1Click Uninstaller
يمكنكم هذا التطبيق المجاني والذي يمكن تنزيله في غضون ثواني من أن تقوم بحذف برامج الكمبيوتر بسهولة تامة ومن دون الحاجة إلى أن تفتح أي شيء ومن دون الذهاب نحو ال Control Panel، حيث أن بمجرد النقر على البرنامج سوف تظهر معك كل تطبيقات سكح المكتب المنصبة على حاسوبك وبإمكانك حذفها بنقرة زر واحدة فقط.
تحميل برنامج 1Click Uninstaller
تحميل برنامج 1Click Uninstaller
كانت هذه كل البرامج التي إخترناها لكم من خلال الحلقة 38 من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، وفي إنتظار السلاسل القادمة إن شاء الله و مع برامج كمبيوتر جديدة.
و الأن نترككم مع الحلقة 38 من أفضل برامج الكمبيوتر المجانية سلسلة أفضل برامج الحاسوب برامج كمبيوتر جديدة السلسلة 38، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.