القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مونتاج مجاني تطبيق Filmforth للويندوز 10 مميزات و خصائص خرافية دون علامة مائية جودة 4K

 برنامج مونتاج للويندوز 10 مجاني إذا كان هذا هو مطلبك فأنت في المكان الصحيح حيث نقترح عليكم اليوم تحميل برنامج Filmforth الذي يمكن أن نعتبره من بين برامج المونتاج الجديدة التي يمكن لكم أن تعتمدوها بشكل أساسي في تحرير وصناعة الفيديو بشكل دائم ودون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات إضافية من خارج متجر مايكروسوفت.
برنامج Filmforth مجاني 100 % حيث أنك لن تحتاج إلى دفع أي رسوم لإستعمال كل الخصائص و المميزات التي تأتي مع هذا البرنامج العملاق و المفيد جدا.
للأسف فإن لتطبيقات و برامج المونتاج مجموعة من المعضلات على رأسها أنها ليست مجانية، أو على الأقل البرامج الاحترافية منها ليست مجانية، إلا أننا اليوم مع تطبيق Filmforth سوف نستفيد من مجموعة من الميزات التي توجد في أغلب البرامج المدفوعة و بشكل مجاني ودون الحاجة إلى دفع أي فلس لأي موقع.
برنامج صناعة الفيديو للويندوز 10 فقط حيث أنه لا يعمل على باقي إصدارات الويندوز الأخرى، لدى فإنك إن لم تكن تتملك ويندوز 10 ننصحك بإستعمال برنامج OpenShot المجاني و المميز.
Filmforth
Filmforth 
تنزيل Filmforth يمكن أن يجعل منه برنامج المونتاج الأول في حاسوبك و سوف يغنيك عن تحميل أي تطبيقات و برامج أخرى، حيث أن فيه كل الأدوات الأساسية التي قد تحتاجها في عمل و إنشاء فيديوهات ناجحة و مميزة.
برنامج فيلم فورث يدعم أهم خاصية وهي الكتابة على الفيديو والصور باللغة العربية بطريقة سليمة و من دون أي أخطاء أو مشاكل في الخطوط العربية و طريقة إضافتها.
قبل أن ندلف إلى شرح تحميل وتثبيت برنامج Filmforth سوف نتوقف قليلا لكي نتعرف على الخصائص و المميزات التي تأتي معه، وكذلك نتعرف على العيوب المصاحبة لتجربة هذا التطبيق.
برنامج مونتاج مجاني تطبيق Filmforth للويندوز 10
برنامج مونتاج مجاني تطبيق Filmforth للويندوز 10
مميزات Filmforth 
مجاني بشكل كامل ولا يحتاج أي تنشيط.
مساحة أقل من 100 MB وهي جد صغيرة مقارنة ببرامج المونتاج الأخرى.
يدعم الكتابة باللغة العربية على الفيديوهات والصور.
تقطيع الفيديو و الصور والمقاطع الصوتية.
فصل الصوت عن الفيديو.
دمج الصوت مع الفيديو.
تصدير الفيدو بجودة جد عالية تصل حتى 4K.
مجموعة من الانتقالات الاحترافية لعملها بين مختلف المشاهد.
تطبيق أمن وخالي من أي برمجيات خبيثة.
عمل زوم في الفيديو والصور بكل سهولة.
تسريع الفيدو حتى 4 مرات مع ميزات الدخول الناعم والخروج الناعم في الصوت، ورفع الصوت لأقصى حد.
مكتبة من المقاطع الصوتية لإضافتها لفيديوهاتك.
يمكن تصدير الفيديو بدون علامة مائية.
تحميل filmforth
تحميل filmforth
عيوب برنامج Filmforth 
يحتاج حواسيب قوية لتجنب أي مشاكل في تصدير الفيدو وعمل البرنامج بكل الكفاءة العالية التي تحتاجها.
تحميل وتثبيت برنامج Filmforth 
رابط التحميل من متجر مايكروسوفت للويندوز 10 سوف تجده من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، مباشرة بعد ذلك، سوف تنقر على install حتى يتم التحميل والتثبيت بشكل تلقائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج مونتاج مجاني تطبيق Filmforth للويندوز 10 مميزات و خصائص خرافية بدون علامة مائية، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.