القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و شرح برنامج TeraCopy زيادة سرعة نقل الملفات على ويندوز و حل مشكلة بطئ النسخ واللصق

 نتوقف اليوم مع شرح جديد على مدونة التعليم المجاني والذي نتعرف فيه على تحميل برنامج TeraCopy والذي سوف يمكنكم من تجاوز و حل مشكلة نقل الملفات الكبيرة إلى الفلاشة وغيرها من الأجهزة الأخرى التي يجد المستخدمون صعيبة كبيرة في ارسال و إستقبال الملفات منها و إليها.
زيادة سرعة نقل الملفات على ويندوز هو كذلك من الامور المهمة فعند نقل الملفات داخل النظام نفسه تحدث بعض المشاكل و الأخطاء، و ربما لا تقدر حتى على نقل بعض الملفات في أوقات مختلفة تكون فيها عمليات كثيرة تتم على النظام.
لدى فإن برنامج TeraCopy يعد من بين أهم الحلول التي يمكنكم اللجوء إليها حتى تقوموا ب تسريع النسخ من الكمبيوتر إلى الفلاش أو حتى العكس وهو تسريع نقل الملفات من usb الى الكمبيوتر.
برنامج تسريع نقل الملفات من الفلاشة إلى الكمبيوتر تيرا كوبي متوفر للتحميل والعمل به بشكل دائم و مجاني من خلال نسخة مجانية للإستعمال الشخصي و العادي دون الاستخدام التجاري.
تحميل برنامج تسريع النسخ كامل سوف يكون من الأشياء الضرورية لمستعملي أجهز الكمبيوتر الضعيفة و المتوسطة كون أنه سوف يعفيكم من مشكلة كثرة الإنتظار والتوقف المتكرر لإرسال و إستقبال الملفات من و إلى باقي الأجهزة الأخرى.
برنامج TeraCopy
برنامج TeraCopy

برنامج تسريع النسخ و اللصق الأفضل و الأكثر أمانا يبقى هو TeraCopy كون أنه لا يحتوي على أي تطبيقات ضارة أو خبيثة كما أنه يمكنكم استعمال النسخة المحمولة أو النسخة التي تحتاج إلى التثبيت على الكمبيوتر.
قبل أن نبدأ في تحميل و شرح TeraCopy دعونا نأخذ فكرة عن المميزات و العيوب التي تأتي مع برنامج تيرا كوبي.
مميزات برنامج TeraCopy
يوجد نسخة مجانية يمكن استعمالها بشكل كامل دون أي قيود.
مساحة صغيرا جدا يمكن تحميل في عدة ثواني.
زيادة سرعة نقل و نسخ الملفات.
واجهة مستخدم سهلة يكن اتقانها في بضع دقائق.
يعمل على جميا أنظمة تشغيل ويندوز 10 و 8.1 و 7 و xp.و نظام الماك.
متوفر أنظمة 32 , 64 بت.
TeraCopy
TeraCopy
عيوب برنامج TeraCopy
بالنسبة للحواسي السريعة والتي تعمل مثلا بهارد ssd قد لا تلاحظ فرقا كبيرا جدا عند إستعمال البرنامج.
تحميل وشرح TeraCopy
ستجدون رابط تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي أسفل هذه المقالة بعد الانتهاء من التثبيت والتحميل والذي يتم بالطريقة الكلاسيكية يمكنك اختيار الملف الذي تريدون ارساله بكل بساطة و سهولة ومن دون أي مشاكل و تعقيدات.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و شرح برنامج TeraCopy زيادة سرعة نقل الملفات على ويندوز و حل مشكلة بطئ النسخ واللصق، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.
 

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.