القائمة الرئيسية

الصفحات

فحص و ازالة فيروسات ويندوز 10 شرح تحميل برنامج dr web cureit حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة

 حذف الفيروسات من الكمبيوتر يعتبر أحد أهم الأشياء التي يجب أن يتعلمها مختلف مستخدمي أجهز الحاسوب، وهذا حتى يضمنوا سلامة و أمن معلوماتهم الأساسية و الحساسة من الانتهاك و الاختراق من قبل الهاكر، و غيرهم من المتطفلين الذين يحاولون التجسس على المستخدمين وسرقة بياناتهم الشخصية.
فحص و ازالة و مسح فيروسات ويندوز 10 لم يعد بتلك الصعوب التي قد تتوقعها، حيث أنه بضغطة زر واحدة يمكنك فحص الجهاز كاملا بحثا عن أي تطبيقات ضارة و خبيثة، ثم بعد ذلك وبواسطة نقرة زر واحدة يمكنكم مسح الفيروسات من الويندوز ومن دون أن تترك أي أثر ورائها.
اليوم نتعرف على تحميل dr web cureit الذي بإمكانه فحص جهاز الكمبيوتر كاملا من دون أن يترك أي شيء ثم يعرض أمامك تقارير الفحص، ويعطيك الخيار بين التهديدات الأمنية المختلفة، حتى تختار الأشياء التي تريد أن تقوم بحذفها كذلك الأشياء الاخرى التي أنت في حاجة إليها و لا تريد أن تقوم بحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتطبيق من تطوير شركة dr web والتي يمكن إعتبارها من بين الشركات المعروفة في مجال الحماية والامن المعلوماتي.
برنامج dr web cureit
برنامج dr web cureit
وكما هي العادة في مدونة التعليم المجاني فإننا نتلقى أسئلة كثيرة جدا فيما يخص مشاكل الفيروسات والبرمجيات الضارة والخبيثة وكيفية تأثيرها على الكمبيوتر، وكذلك كيفية إزالتها والتخلص منها.
ومن بين أكثر الأسئلة شيوعا في هذا الباب نجد.
طريقة مسح الفيروسات من الكمبيوتر ويندوز 10.
برنامج إزالة الفيروسات من الكمبيوتر ويندوز 7.
حذف الفيروسات من الكمبيوتر بدون برامج.
برنامج إزالة الفيروسات من جذورها للكمبيوتر.
طريقة حذف الفيروسات من الكمبيوتر 2021.
كيفية إزالة الفيروسات من الكمبيوتر ويندوز 10 ؟
تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات.
كيف امسح الفيروسات من الكمبيوتر؟
وقبل أن ندلف إلى شرح تحميل dr web cureit وكيفية فحص الكمبيوتر والتخلص من التطبيقات الضارة والخبيثة وملفات التجسس، دعونا نأخذ فكرة عن المميزات والعيوب التي تأتي مع هذا التطبيق.
مميزات dr web cureit
مجاني بشكل كلي ولا يحتاج أي تنشيط.
يمكن العمل به على جميع أنظمة ويندوز من 7 وصولا الى ويندوز 10.
يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة.
طريقة الاستخدام بسيطة جدا ولا تتخللها أي صعوبات.
لا يحتاج للتثبيت كون أن البرنامج نسخة محمولة.
فحص سريع للكمبيوتر بحثا عن الفيروسات والبرمجيات الضارة والخبيثة.
الاختيار بين معالجة مشاكل الفيروسات أو حذفها من جذورها أو تحويلها إلى الحجر.
إستثناء أي برنامج لا تريد أن يتم فحصه.
القيام بفحص مخصص لإختيار مكان بعينه.
مجموعة من الاعدادات السريعة لتخصيص عملية الفحص و مسح الفيروسات.
تسريع الكمبيوتر بشكل جزئي عبر التخلص من الاخطاء التي تعيق عمل النظام بشكل طبيعي.
عيوب برنامج dr web cureit
العيب الوحيد أن التطبيق لا يدعم اللغة العربية.
تحميل و شرح dr web cureit
رابط تنزيل ستجدونه من الموقع الرسمي أسفل هذه المقالة، بعد ذلك يمكن لكم النقر عليه نقرتين بزر الفأرة ثم الموافقة على شروط استخدام البرنامج وتنقر على Start Scan حتى يبدأ في فحص الكمبيوتر الخاص بك.
فحص و ازالة فيروسات ويندوز 10
فحص و ازالة فيروسات ويندوز 10 

بعد إنتهاء الفحص يمكن أن تحدد الاشياء التي تريد أن تحتفظ بها والاشياء التي تريد أن تحذفها و آخيرا تنقر على neutralize حتى يبدأ في تنظيف الكمبيوتر من هذه التطبيقات الضارة والخبيثة.
حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة
حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة
بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرحنا لهذا البريمج الرائع و المجاني والذي يمكن له أن يعمل جنبا إلى جنب مع أي برنامج حماية آخر كيفما كان نوعه، على أنه ليس بديل لبرنامج الحماية antivirus.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية فحص و ازالة فيروسات ويندوز 10 شرح تحميل برنامج dr web cureit حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.