القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر شرح تحميل IObit Screen Recorder

 تحميل IObit Screen Recorder سوف يكون حلا مميزا جدا و مفيدا لكل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر و نظام الويندوز ويبحثون عن برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجاني، حيث أن شركة iobit قامت بطرح هذا البرنامج منذ أيام قليلة فقط لتتم إضافته إلى سلسلة برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو و أخذ لقطات screenshot للحاسوب.
لدى اليوم من خلال تنزيل IObit Screen Recorder  سوف تتمكنون من تصوير شاشة احاسوب بدقة جد عالية تصل حتى إلى 4K، ومن دون الحاجة إلى كثرة التعقيدات و التفاصيل.
وكما لا يخفى عليكم فإن عملية تحميل Screen Recorder أصبحت أمرا ضروريا لا مفر منه كون أن متطلبات اللحظة الراهنة تتطلب توفر مثل هذا النوع من البرامج في مختلف أجهزة الحاسوب كيفما كان نوعها.
مشكلة برامج تصوير شاشة الكمبيوتر في الغالب هو كون أنها مسبوقة الدفع أي حتاج إلى شراء النسخة الكاملة حتى تستفيد من جميع المميزات الخاصة بها، إلا أن برنامج IObit Screen Recorder و على العكس من ذلك يمكنكم تنزيله والعمل به بشكل كامل ومن دون أي قيود كون أنه مجاني 100%.
تحميل IObit Screen Recorder
 تحميل IObit Screen Recorder

هذا البرنامج مايزال الان في وضع Beta تجريبي ولكن بعد تجربته كانت النتيجة مفاجئة، فالتطبيق يعمل من دون أي مشاكل أو أخطاء، حيث أنه بعد العمل به لمدة يوم كامل لم نلاحظ أي تشنجات أو lag عند التصوير من دون لاق أو باقي المشاكل و الاخطاء التي قد تجدونها عند تصوير سطح مكتب ويندوز.
و يمكنكم استخدام هذا البرنامج على سبيل التجربة أو حتى إعتماده كبرنامج رئيسي لتصوير شاشة الكمبيوتر في الحاسوب الخاص بك حتى لو كان نظام ويندوز 10.
وقبل أن ندخل إلى شرح تحميل و تثبيت IObit Screen Recorder دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي تأتي معه.
برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر
برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر
مميزات برنامج IObit Screen Recorder
تطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج أي تنشيط.
تصوير شاشة الحاسوب بعدة جودات مختلفة تصل حتى 4K.
تصوير شاشة الحاسوب بدون علامة مائية.
تسجيل الشاشة بدون أي حدود يمكن التصوير لدقائق أو ساعات أو بحسب ما تريد ليس هناك حد معين.
يعمل على ويندوز 10 و 8.1 و 7، نظام 32 و 64 bit.
سهل الاستخدام ولا يحتاج أي درس أو شرح تعليمي للتعامل معه.
حذف أي جزء لا ترغب فيه من الفيديو الذي سجلته بالبرنامج.
تسجيل الصوت و الفيديو و نقرات الفأرة دفعة واحدة.
واجهة مستخدم بسيطة ولا تحتوي أي اعدادات معقدة.
التصوير بسرعة ومن دون تشنجات أو توقف.
free screen recorder
free screen recorder
عيوب برنامج IObit Screen Recorder
ربما العيب الوحيد أن البرنامج لا يدعم إلا اللغة الانجليزة لحد الساعة، وربما الايام القليلة القادمة سنجد لغات أخرى كثيرة تم إضافتها لهذا التطبيق.
تحميل و تثبيت IObit Screen Recorder
رابط تحميل البرنامج من موقعه الرسمي و مواقع أخرى سوف تجده أسفل الفيديو في الوصف، بعد التنزيل يأتي التثبيت بالطريقة الكلاسيكية والعادية في تثبيت باق البرامج، ومن ثم يمكنك بدأ تصوير عبر النقر على علامة Rec باللون الأحمر.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأخف و أسرع و أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر شرح تحميل IObit Screen Recorder، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.