القائمة الرئيسية

الصفحات

4 برامج مجانية تمكنك من إستخراج مفتاح تفعيل ويندوز 10 و 8.1 و 7 لإعادة إستعماله مرة أخرى

 استخراج مفتاح تفعيل ويندوز 10 يعتبر من بين الأمور المهمة التي تتيح لكم القدرة على الإقتصاد على ميزانتكم، فبدلا من شراء مفتاح تفعيل ويندوز بين الفينة والأخرى يمكنك إعادة إستعمال مفتاح قديم لتفعيل نسخة جديدة من ويندوز و هو أمر ممكن جدا في حالة ما إذا كان المفتاح الخاص بك يدعم الانتقال من جهاز لآخر، وهو ما سبق و أن شرحته بشكل مفصل من خلال مقالة و فيديو مطول و هو الذي يمكنكم مراجعته من هنا إذا أردتم ذلك.
سوف نعتمد اليوم على أفضل أربع برامج مجانية و التي تمكنكم من استرجاع مفتاح تفعيل ويندوز بشكل أمن و مجاني ومن دون أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
كيفية معرفة مفتاح تنشيط ويندوز لم يعد أمرا صعبا كما كان من ذي قبل، حيث أنه أصبحت مجموعة من البرامج القوية والسهلة التي تمكنكم من الحصول على أسهل طريقة لإستخراج مفتاح تفعيل الويندوز المتبث على جهازك الكمبيوتر.
كيفية استخراج مفتاح التفعيل الخاص بنسخة ويندوز
كيفية استخراج مفتاح التفعيل الخاص بنسخة ويندوز
و حول هذا الموضوع هناك مجموعة من الإشكالات و الأسئلة من قبيل :
مفتاح المنتج ويندوز 7.
معرفة مفتاح ويندوز 7.
كيفية معرفة مفتاح تنشيط الويندوز.
كيفية الحصول على Product Key.
كيفية استخراج مفتاح التفعيل الخاص بنسخة ويندوز.
اسهل طريقة لاستخراج مفتاح تفعيل الويندوز والاوفيس.
أسهل طريقة لاستخراج مفتاح الويندوز.
سيريال ويندوز 10 من مايكروسوفت.
أفضل 4 برامج استخراج مفتاح تنشيط الويندوز 
برنامج PC Audit معرفة مفتاح تفعيل ويندوز المتبث على حاسوبك
تطبيق PC Audit من البرامج المجانية التي يمكن لها أن تقوم بإستخراج مفتاح تفعيل الويندوز بسهولة تامة ومن دون أي تعقيدات أو مشاكل، يأتي هذا البرنامج بمميزات كثيرة جد، كون أنه مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى التثبيت على الكمبيوتر، وبمجرد النقر عليه مرة واحدة يعرض windows product key أمامك بإمكانك نسخه أو حفظه في أي مكان تريده.
إستخراج مفتاح تفعيل ويندوز 10
إستخراج مفتاح تفعيل ويندوز 10

برنامج Belarc Advisor استخراج مفتاح تنشيط ويندوز
يعتبر من التطبيقات المجانية التي تمكنك من استخراج مفتاح تنشيط الويندوز بأسهل طريقة، كما أنه يعرض لك معلومات هائلة عن الحاسوب الخاص بك والبرامج المنصبة عليه، وكذلك مفاتيح تفعيلها، هذه النسخة التي سوف نعمل بها نسخة مجانية متاحة للإستعمال الشخصي وليس للإستعمال التجاري.
أسهل طريقة لاستخراج مفتاح الويندوز
أسهل طريقة لاستخراج مفتاح الويندوز
برنامج ShowKeyPlus استعراض مفتاح تفعيل الويندوز
كذلك هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من المواصفات الهائلة والرائعة التي تجعل منه يستحق التجربة والتحميل كون أنه مجاني ونسخة محمولة لا تحتاج التثبيت، وبمجرد فتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدأ في عرض مفتاح تفعيل الويندوز المتبث على جهاز الكمبيوتر الذي تعمل به.
كيفية معرفة مفتاح تنشيط الويندوز
كيفية معرفة مفتاح تنشيط الويندوز
سكريبت استخراج مفتاح تفعيل ويندوز من الحاسوب
هذا السكريب الامن هو من تطوير أحد المبرمجين ويمكنك من الوصول إل مفتاح تفعيل ويندوز المتبث على جهازك بكل سهولة، فبمجرد أن تقوم بعمل run له على النظام سوف تجد أنه يظهر مفتاح تفعيل الويندوز الخاص بك أمامك ومن دون أي تعقيدات أو إعدادت إضافية حتى تقوم بضبطها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل 4 برامج مجانية تمكنك من إستخراج مفتاح تفعيل ويندوز 10 و 8.1 و 7 لإعادة إستعماله مرة أخرى ، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.
 

نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.