القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت برنامج KOPLAYER محاكي الأندرويد الجديد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا وأن تطرقنا في فيديوات سابقة كثيرة إلى مجموعة كبيرة من أفضل محاكيات الأندرويد، لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب، بكل سهولة ودون أي مشاكل.
ولكن أتتنا أسئلة كثيرة عن برنامج KOPLAYER وكيفية تحميله وتشغيله على أجهزة الكمبيوتر، لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد مباشرة على الحاسوب.
وكذلك توصلنا بأسئلة عن كيفية تغيير اللغة في برنامج KOPLAYER إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى، كون أن تطبيق KOPLAYER يأتي في لغات عديدة ومتنوعة.
شاهد أيضاأفضل وأسرع وأخف 10 محاكيات أندرويد مجانية 2018 top 10 android emulator

تحميل وتثبيت برنامج KOPLAYER محاكي الأندرويد الجديد
محاكي أندرويد جديد Koplayer
ولذلك قررنا أن نقوم بشرح تحميل وتثبيت برنامج KOPLAYER وكذلك كيفية تغيير اللغة في تطبيق KOPLAYER إلى أي لغة تريدها، سواء كانت العربية أو غيرها من اللغات.
كما أننا سوف نشرح التطبيق بشكل مفصل، مع التطرق للميزات محاكي الأندرويد KOPLAYER، والتي يمكن إعتبار أبرزها هو السهولة وبساطة الإعدادات.
تحميل وتثبيت برنامج KOPLAYER محاكي الأندرويد الجديد
تحميل وتثبيت تطبيق Koplayer
ويعتبر محاكي الأندرويد KOPLAYER من محاكيات الأندرويد الجديدة إذ أنه لم يمضي على إصداره سوى أيام قليلة، وبالتالي فهو محاكي أندرويد جديد نتعرف عليه في سنة 2016، من خلال مدونة التعليم المجاني.
وهذه بعض الصور من داخل محاكي الأندرويد KOPLAYER.

تحميل وتثبيت برنامج KOPLAYER محاكي الأندرويد الجديد
محاكي الأندرويد koplayer مجاني خفيف وسريع
تحميل وتثبيت برنامج KOPLAYER محاكي الأندرويد الجديد
محاكي الأندرويد koplayer شرح التحميل والتثبيت
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت وشرح برنامج KOPLAYER محاكي الأندرويد الجديد، والخفيف لنظام الويندوز، من خلال هذا الفيديو.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة للجميع.




 برامج محاكيات أندرويد بديلة خفيفة سريعة ومجانية، وسبق لنا شرح تحميلها وتثبيتها والعمل عليها بشكل مفصل مع ضبط إعداداتها، وحل مشاكلها، يمكنكم متابعة الشروحات الخاصة بها من هنا:

تحميل وتثبيت برنامج BlueStacks مع التعريب أفضل محاكي أندرويد 
أفضل محاكي أندرويد لتثبيت تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب 
تحميل NOX  أخف محاكي أندرويد لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الويندوز
تحميل وتثبيت محاكي الأندرويد Windroye مع التعرف على مميزاته وعيوبه

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.