القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت برنامج BlueStacks مع التعريب أفضل محاكي أندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتطرق لبرنامج محاكي للأندرويد، والأكيد أن محاكيات الأندرويد كثيرة منها ماهو مجاني ومنها ماهو مسبوق الدفع، والأهم من كل هذا أن محاكي الأندرويد يقوم بإبطاء الحاسوب بشكل كبير ويستهلك من موارد الجهاز الشئ الكثير مما يدفع الكثيرين إلى عدم إستعمالهاعلى حواسيبهم.
واليوم نحن بصدد التعرف على البرنامج المشهور والغني عن التعريف والذي يستخدمه ملايين المستخدمين عبرالعالم، وهو برنامج 
BlueStacks والذي يعثبر من بين محاكيات الاندرويد التي عرفت قبولا كبيرا من طرف المستخدمين عبر الأنترنت، وذلك لعدة عوامل أبرزها بساطة البرنامج.
ولكن برنامج BlueStacks فيه مشاكل كثيرة على غرار غيره من محاكيات الاندرويد المختلفة، ولكننا اليوم نتوقف عند أفضل نسخة من برنامج البلوستاك وهي نسخة BlueStacks 2016.
وبإمكننا إعتبار برنامج BlueStacks 2016 من أفضل النسخ حيث تم حل عدد كبير من المشاكل التي كانت تواجه مستخدمي برنامج البلوستاك فيما مضى، كما أن البرنامج أصبح أكثر سرعة، وأصبح بغلإمكان تنزيل أي لعبة من متجر قوقل بلاي بكل سهولة، كما تمت إضافة مجموعة من التحسينات لبرنامج البلوستاك فيما يخص الشكل.
وبالتالي سنجد أن النسخة BlueStacks 2016 هي الأفضل لحد الساعة، كما أنه تدعم اللغة العربية بشكل جيد وبدون أي مشاكل.
وهذه بعض الصور من داخل برنامج BlueStacks 2016.

تحميل وتثبيت برنامج BlueStacks مع التعريب أفضل محاكي أندرويد
تحميل وتثبيت وشرح bluestacks 2016
تحميل وتثبيت برنامج BlueStacks مع التعريب أفضل محاكي أندرويد
تحميل وتثبيت وشرح بلوستاك 2016
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت برنامج BlueStacks مع التعريب أفضل محاكي أندرويد، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
 رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل برنامج  BlueStacks 2016

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.