القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكي أندرويد لتثبيت تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتطرق لبرنامج محاكي للأندرويد، والأكيد أن محاكيات الأندرويد كثيرة منها ماهو مجاني ومنها ماهو مسبوق الدفع، والأهم من كل هذا أن محاكي الأندرويد يقوم بإبطاء الحاسوب بشكل كبير ويستهلك من موارد الجهاز الشئ الكثير مما يدفع الكثيرين إلى عدم إستعمالهاعلى حواسيبهم.
ولكننا اليوم سوف نتعرف على أفضل وأسرع محاكي أندرويد خفيف على الحاسوب ولا يستهلك من ال RAM وال CPU الشئ الكثير، وهو برنامج MEmu والذي يمكن إعتباره أفضل وأخف محاكي أندرويد سيمكن من تنصيب تطبيقات الأندرويد على حاسوبك مجنا ودون أي مشاكل.
وإذا قمنا بمقارنة برنامج MEmu مع غيره من البرامج الأخرى مثل برنامج bluestacks وبرنامج andy وبرنامج Droid4x وبرنامج NOX ستجد هناك فروقات كثيرة وكبيرة ستلاحظونها من خلال الشرح المصور في الأسفل.
مميزات محاكي الأندرويد MEmu
  • برنامج MEmu مجاني لا يحتاج أي تفعيل عكس البرامج الأخرى
  • واحهة مستخدم سهلة وبسيطة لا تتطلب منك أي دراية كبيرة بمثل هذه البرامج
  • برنامج MEmu لا يستهلك الشئ الكثير من موارد الجهاز
  • يمكنك من تنصيب جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد على حاسوبك وكأنك تملك جهاز يدعم الأندرويد
  • سرعة جد عالية في الإنتقال عبر التطبيقات والدخول و الخروج من برنامج  MEmu
وهذه بعض الصور من داخل برنامج  MEmu
أفضل محاكي أندرويد لتثبيت تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب
أفضل محاكي أندرويد
أفضل محاكي أندرويد لتثبيت تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب
محاكي أندرويد سريع ومجاني
والأن نترككم مع شرح مفصل لكيفية تحميل و تنصيب تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب مع أفضل وأسرع محاكي أندرويد مجاني MEmu من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل برنامج MEmu

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.