القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير شكل قائمة إبدأ في ويندوز 11 حل مشكلة قائمة ابدأ في ويندوز 11 و 10 و 8

 تغيير شكل قائمة ابدأ في ويندوز 11 ربما يعتبر مطلبا أساسيا لمستخدمي هذا النظام، ذلك كون أن من يستخدم windows 10 وجد صعوبات في التأقلم مع الشكل الجديد لهذا النظام، كما أن حل مشكلة قائمة إبدأ في ويندوز 11 هو أمر يحتاجه الكثيرون، حيث أن هذه القائمة تبقى غير مستقر في أنظمة ويندوز 8 و 10 و 11.
لدى اليوم سوف نتعرف على تطبيق أكثر من رائع يمكنكم من إستعادة الشكل القديم لقائمة إبدأ في ويندوز 11، فهناك من يزال يفضل العمل بالشكل الكلاسيكي، كذلك من خلال هذا الفيديو سوف نتوقف مع كيف تغير مكان قائمة Start وتعيده لليسار في ويندوز 11، وهو كذلك من الامور المهمة.
شرح قائمة إبدأ في ويندوز 11 ليس بالأمر الصعب، لكن من المفترض بأن تجعل شركة مايكروسوفت العمل بها أسهل، لدى فبدلا من تخصيص قائمة إبدأ حتى تناسب جميع المستخدمين، و قع العكس و هو تعقيدها و جعل إعدادتها كثيرة جدا، لكن البرنامج الذي سوف نتعرف عليه يمكنه حل جميع مشاكل قائمة ابدأ في ويندوز 11.
تغيير شكل قائمة إبدأ في ويندوز 11 حل مشكلة قائمة ابدأ
تغيير شكل قائمة إبدأ في ويندوز 11 حل مشكلة قائمة ابدأ 

طريقة تغيير شكل قائمة إبدأ في ويندوز 11 تعتمد على برنامج مجاني، سوف تجدون رابط تحميله من أسفل هذه المقالة من خلال موقعه الرسمي، و هو متوفر لجميع أنظمة التشغيل، حيث أنه يعمل على ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11، كذلك لل 32 و 64 معا ومن دون أي قيود أو حدود.
استعادة قائمة ستارت في ويندوز 11 كما في ويندوز 10 و 7 سيكون هو أساس هذا الشرح، على أنه يمكنكم تطبيقه على أي نظام تشغيل من شركة مايكروسوفت، كون أنها مجربة على جميع أنظمة التشغيل.
تغيير شكل قائمة إبدأ في ويندوز 11
تغيير شكل قائمة إبدأ في ويندوز 11

مميزات برنامج تغيير شكل و مكان قائمة إبدأ في و يندوز 11

متوفر في نسخة مجانية دائمة و غير محدودة.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
متوفر لجميع أنظمة تشغيل ويندوز.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة.
سريع جدا و لا يبطء نظام التشغيل.
يتوفر على أشكال مختلفة لقائمة ستارت يمكنك الاختيار فيما بينها.
قدرة هائلة على تخصيص قائمة إبدأ ويندوز 11.
يمكنك تعطيل و تفعيل البرنامج بنقرة زر واحدة فقط.
اعدادات مميزة للوصول إلى أفضل الادوات.
يمكنك حذف البرنامج بنقرة زر واحدة إذا لم يعجبك.
قائمة ستارت ويندوز 11
قائمة ستارت ويندوز 11

عيوب طريقة تغيير شكل قائمة إبدأ في ويندوز 11

التجربة الأولية لم تظهر أي مشاكل أو أخطاء، لكن تعريب البرنامج ما يزال يحتاج لبعض العمل.

شرح طريقة تغيير شكل قائمة إبدأ ويندوز 11

بعد فتح البرنامج من المفترض أنه سوف يغير شكل قائمة إبدأ بشكل تلقائي كما هو ظاهر معك من الصورة أسفله، لكن لابد من ضبط بعض الإعدادات البسيطة و هو ماسوف نشرحه بشكل مفصل من خلال الفيديو.

وبالنسبة لطبيعة البرنامج فهي تعتمد على البساطة لهذا يمكنك ضبط إعدادته لمرة واحدة فقط، بعد ذلك تستطيع العمل به بشكل دائما دون الحاجة إلى تخصيص قائمة إبدأ من جديد.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تغيير شكل قائمة إبدأ في ويندوز 11 حل مشكلة قائمة ابدأ في ويندوز 11 و 10 و 8، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
 




نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.التحميل أسفل هذا الموضوع.