القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل ويندوز 11 و10 و 8 و 7 اصلاح اخطاء ويندوز بنقرة زر واحدة

 حل مشاكل ويندوز 11 أمر مهم للمستخدمين حيث أن رغم التطور الكبير الذي عرفه هذا النظام، إلا أنه لابد بين الفينة و الأخرى من ظهور أخطاء ويندوز 11 جديدة، لدى سوف يكون دور هذه المقالة و الفيديو الموجود أسفل منها هو مساعدتكم على حل جميع مشاكل ويندوز 11.
اصلاح أخطاء ويندوز 11 الأن أصبح أسهل من ذي قبل، و الفضل في هذا راجع إلى الأداة المميزة التي سوف نشرحها اليوم، و التي تدعم اصلاح العشرات و العشرات من مشاكل و أخطاء ويندوز 11، و المميز أن الأداة متوفرة لويندوز 10 و 8.1 و 7، ناهيك أنها تعمل حتى على الإصدارات الأقدم.
برنامج حل مشاكل ويندوز 11 مجاني 100%، نتيجة لذلك لست في حاجة إلى شراء أي برامج و تطبيقات حتى تتمكن من اصلاح جميع مشاكل نظام ويندوز 11، و نفس الأمر هو المتوفر في باقي أنظمة التشغيل الأخرى من مايكروسوفت، حيث ان عملية اصلاح مشاكل ويندوز 11 سوف تتم من خلال نفس الخطوات.
حل مشاكل وبندوز 11
حل مشاكل وبندوز 11

كيف يتم اصلاح الويندوز 11 هو ما سوف نتعرف عليه، على أن نفس الخطوات التي سوف نقدمها اليوم يمكنكم تطبيقها على أنظمة ويندوز الأخرى، كون أن كل تلك الأنظمة تعتمد نفس البنية المركزية، مع بعض الإختلافات الطفيفة التي طرأت على واجهة المستخدم، ألا أن windows 11 يبقى يستحق التجربة.
الأداة التي سوف نستعملها اليوم مساحتها صغير جدا يمكن تنزيلها في ثلاث ثواني، كما أنها محمولة و لا يتم تنصيبها على الحاسوب الخاص بك، فبعد العمل بها يمكنك حذفها بشكل نهائي.
اصلاح اخطاء windows 11
اصلاح اخطاء windows 11 

مميزات أداة حل مشاكل ويندوز 11

مجانية بشكل كامل و لا تحتاج التفعيل.
أمنة و لا تحتوي على برمجيات ضارة أو خبيثة.
سريعة و بسيطة.
واجهة مستخدم واضحة وسهلة.
يمكنك اصلاح أي مشكلة بنقرة زر واحدة.
تسريع ويندوز 11 عبر اصلاح أخطائه.
حل جميع مشاكل ويندوز 11.
عمل نقطة استعادة نظام قبل بدأ اصلاح مشاكل ويندوز 11.
مساحة صغيرة جدا لا تكاد تذكر.
يتم تحديثها بشكل مستمر لتواكب مشاكل windows 11 المستجدة.
متوافقة مع جميع أنظمة ويندوز الحديثة و القديمة.
تحتوي على العشرات و العشرات من أدوات اصلاح نظام ويندوز.
حل مشكلة تحديثات ويندوز 11.

عيوب برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 11

البرنامج لا يدعم اللغة العربية، و لكن من خلال الفيديو اسفل المقال ستجد شرحه مفصلا.
يفضل إنشاء نقطة استعادة نظام قبل بدأ العمل بهذا النوع من البرامج.

تحميل برنامج حل مشاكل ويندوز 11

ستجدون الرابط أسفل هذه المقالة من الموقع الرسمي، و كذلك من مواقع أخرى يمكنكم الإختيار فيما بينها، البرنامج لا تحتاج إلى تنصيبه ، سيظهر معك في هذ الشكل سوف تذهب الى المشكلى التي تعاني منه تنقر على Fix ثم Ok، و بعدها تعيد تشغيل الجهاز ومن المفترض أن تجد أنه تم اصلاح المشكل الخاص بك.
حل جميع مشاكل ويندوز 11
حل جميع مشاكل ويندوز 11

و هذه كما لاحظتم طريقة عمل الاداة و هي غاية في البساطة، على عكس بعض البرامج الأخرى التي تأتي بإعدادات كثيرة و تحتاج أن تقوم بضبطها و تغييرها في كل مرة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل جميع مشاكل ويندوز 11 و10 و 8 و 7 اصلاح اخطاء ويندوز بنقرة زر واحدة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل المقالة.
 
  


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.التحميل أسفل هذا الموضوع.