القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج iRocketVPN تغيير ip address و فتح جميع المواقع و الخدمات

 تحميل iRocketVPN أحد أفضل برامج vpn التي يمكنكم إستخدامها على حواسيبكم، ذلك أنه من بين التطبيقات التي يجب أن تتوفر في أي نظام تشغيل، حيث أن عملية تغيير ip address يمكنها أن تساعدك في تخطي الحجب الذي تفرضه المواقع، كما أن لعملية تنزيل برنامج Vpn دور هام في حماية حاسوبك.
تأتي قوة برامج vpn في كونها قادرة على تشفير إتصال الانترنت الخاص بك، بمعنى أنك لو أردت أن تقوم بعملية شراء أو إدخال حسابك البنكي أو البطاقة الائتمانية، فإن برنامج iRocketVPN يمكنه أن يشفر الإتصال و يمنع سرقة المعلومات البنكية، خاصة عندما تتصل مع شبكات الواي فاي العمومية التي لا تكون في أغلب الاحيان أمنة.
يعمل برنامج VPN على تغيير عنوانك الذي تتصل به بالانترنت، و هو ما سمى عادة با ip address حيث بدلا أن تكون متصلا من فلسطين تصبح متصلا من ألمنيا أو كندا، أو أي دولة أخرى، بحيث يصعب حتى على من يراقب الشبكة و إتصال الانترنت أن يعرف موقعك الحقيقي.
كذلك هناك مجموعة من الدول تضرب حضرا على مجموعة من المواقع و الخدمات، ويحتاج بعض المستخدمين إلى الوصول إلى تلك الخدمات و المواقع و هنا لابد من تحميل برنامج Vpn، ونتيجة لذلك تستطيع تجاوز تلك العوائق و فتح كل تلك الخدمات، عند تحميل تطبيق vpn للكمبيوتر.
iRocketVPN
iRocketVPN 

ملاحظة مهمة هناك بعض المستخدمين يستعملون تطبيقات VPN حتى يفتحوا بعض المواقع الخبيثة، وهذا للأسف ما تروج له بعض المواقع، لدى فهذا الشرح ليس لذلك الغرض و إنما لمساعدتك على تشفير إتصالك بالانترنت و حماية بياناتك، كذلك فتح الخدمات الضرورية المحضورة في البلد الذي تقيم فيه.

مميزات برنامج iRocketVPN تغيير ip address 

تمتع باتصال سريع ومستقر في أي مكان.
تصفح الإنترنت بخصوصية وأمان.
ابقى مجهول الهوية مع التشفير من الدرجة العسكرية.
اعدادات بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
مساحة صغيرة جدا مقارنة مع برامج أخرى.
واجهة المستخدم التقليدية للإتصال بسرعة كبيرة جدا.
مجموعة مختلفة من الخوادم و السيرفرات للإتصال بها.
مجموعة من الخطط المختلف للترقية.

عيوب برنامج iRocketVPN  فتح جميع المواقع و الخدمات

يمكنك الاتصال بدول مختلفة و ليس من ضمنها دول عربية، لأن غالبا خوادمها بطيئة.
الخطة المجانية محدودة لدى غالبا سوف تحتاج للترقية.

تحميل تحميل برنامج iRocketVPN تغيير ip address

الرابط تجده أسفل هذه المقالة، بعد إنتهاء التحميل عملية التثبيت تتم بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت برامج سطح المكتب، وسوف تفتح معك الواجهة الرسومية في هذا الشكل.
تحميل برنامج iRocketVPN تغيير ip address
تحميل برنامج iRocketVPN تغيير ip address

بعدها تختار Connect لبدأ الإتصال و تنتظر قليلا ثم تبدأ في تصفح الانترنت بشكل أمن.
تغيير ip address
 تغيير ip address

و إذا و جدت أي مشكلة في فهم البرنامج أو تتبع أي خطوة من الخطوات، يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، حيث أنه يحتوي على معلومات أكثر.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برنامج iRocketVPN تغيير ip address و فتح جميع المواقع و الخدمات، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.