القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع نسخ ويندوز في أسطوانة واحدة ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 في قرص واحد

 تحميل جميع نسخ ويندوز دفعة واحدة هو أمر مميز سوف يغنيك عن الكثير من التعب، فبدلا من البحث عن روابط تحميل كثيرة، و من ثم تثبيت كل ويندوز لوحده على usb، يمكنك الان تحميلها دفعة واحدة و تثبيتها بشكل مباشر، حيث أن تحميل هذه النسخة التي سوف نشرحها اليوم يمكنها أن تجنبك الكثير من التعب.
تحميل win.all.51 in 1.november.2022 سوف تجدونه متوفرا من خلال الروابط أسفل هذه المقالة، و هي مقسمة ل 3 أجزاء حتى تتمكنوا من تنزيلها بسهولة، كما تعلمون فهي تحتوي على جميع نسخ ويندوز البرو و الهوم و الانتروبرايز و غيرها، لأنظمة ويندوز 11 و 10 و 8 و 7 جميعا في ملف واحد.
و المميز أن تنزيل جميع نسخ ويندوز موجودة بآخر تحديث، و معناه أنه يمكنك استعمال أحدث المميزات و الإضافات التي طرحتها شركة مايكروسوفت، كذلك التحديثات الأمنية لحمايتك من كل التهديدات التي يتم طرحها على الشبكة، و هذه النسخ يمكنك تعريبها أو تغيير اللغة الخاصة بها أو القيام بأي شيء تريده من خلالها.
ويندوز 7 و 8 و 10 و 11
 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

حجم هذه الأسطوانة هو 13 GB لدى سوف أقسمها إلى 3 أجزاء يمكنكم تنزيل كل جزء لوحده، بعدها إستعمل برنامج Winrar حتى تفك الضغط عن ملف iso الذي سوف تجده جاهزرا لحرقه على usb، و مباشرة يمكنك تثبيت أي نسخة ويندوز تريدها من خلال الفلاشة التي يمكنك الإحتفاظ بها كأداة صيانة.
 وستجدون أنه رغم مساحة الملف الذي هو 13 GB إلا أنك إذا حملت كل نسخة لوحدها، سوف تجد أن مجموع حجمها تقريبا حوالي 20 GB وهو شيء مبالغ فيه، كما أنك لا تستطيع إستعمالها داخل ملف واحد أثناء التثبيت و ليس عند إقلاع USB.

مميزات تحميل win.all.51 in 1.november.2022

نسخ أمنة و لا تحتوي على برمجيات خبيثة.
يمكن تعربيها أو تحويلها إلى أي لغة تريدها.
جميع الاصدارات Pro و Home و education و غيرها من النسخ الأخرى.
سوف تساعد كثيرا إذا كنت خبير صيانة.
تأتي بآخر تحديثات شركة مايكروسوفت.
أشهر أربع إصدارات ويندوز في ملف واحد.
يمكنك حرقها جميع على فلاشة واحدة بنقرة زر واحدة.
تستطيع إستخدامها في عمليات الصيانة و إصلاح مشاكل إقلاع ويندوز.

تحميل و تثبيت win.all.51 in 1.november.2022

جميع المراحل تم شرحها بشكل مفصل في الفيديو أسفل هذه المقالة.
سوف تنزل النسخة و هي مقسمة إلى 3 روابط من أسفل هذه المقالة و تفك عنها الضغط.
وتستعمل برنامج Rufus أو أي برنامج آخر لنسخ ملفات iso على usb تفضله.
  1. تختار الفلاشة و التي حجمها أقل شيء 16 GB.
  2. هنا تذهب الى المكان الذي حملت فيه ملف ويندوز و تضيفه للبرنامج.
  3. و تنقر على Start لبدأ حرق أو نسخ ملفات ويندوز على Usb.
جميع نسخ ويندوز في أسطوانة واحدة
جميع نسخ ويندوز في أسطوانة واحدة 

بعدها تقلع من الفلاشة و عندما تصل إلى مرحلة إختيار ويندوز، سوف تجد ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 في قرص واحد، يمكنك أن تختار النسخة المناسبة لك و تتم باقي خطوات التثبيت.
ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 في قرص واحد
ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 في قرص واحد 

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفيىة تحميل و تثبيت جميع نسخ ويندوز في أسطوانة واحدة ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 في قرص واحد، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.
 


الروابط تبادلية يمكنك التحميل من مواقع مختلفة

روابط إضافية


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.