القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل Vpn مجاني للاندرويد والويندوز شرح VpnHood

 تحميل vpn مجاني للهاتف و الكمبيوتر لم يعد أمرا إختياريا، ذلك أن التحديثات التي تطرحها عملية تصفح الانترنت تجعل من تزيل برنامج vpn أمرا ضروريا، ناهيك عن المميزات الأخرى التي يمكن أن تستفيد منها عند إستعمال خدمة vpn، و نتيجة لذلك فلا يكاد يخلو هاتف أو حاسوب من تطبيق vpn.
اليوم سوف نشرح تحميل برنامج VpnHood مجانا، حيث أنه من الصعب أن تجد خدمة Vpn مجانية بنفس كفاءة تطبيق VpnHood، و الذي يأتي بخطة و نسخة واحدة حيث أنه لن تحتاج إلى الترقية للحصول على كل المميزات، و ذلك أن كل شيء مجاني، و في المقابل فإن التطبيق أمن فبعد فحصه لم يتم الكشف عن أي برمجيات ضارة.
لا شك أن أفضل Vpn مدفوع يبقى هو الخيار الأمثل، لكن لا يستطيع جميع مستخدمي الانترنت تحمل تكلفة شراء vpn بمواصفات عالية ، إلا أن استعمال برنامج VpnHood يمكنه أن يغنيك عن هذا المر، حيث أنه يوفر لك الحد الأدنى من الامور التي يمكن أن تعمل بها، ناهيك على أنه يعمل بكفاءة عالية.
يوفر لك تطبيق vpn الحماية من المواقع التي تحاول سرقة معلوماتك الشخصية أثناء تصفح الأنترنت، كذلك الأمر فيما يخص تغيير العنوان الإفتراضي الخاص بك و الذي تتم مشاركته أثناء تصفح المواقع العالمية المختلفة، إضافة إلى هذا سوف تتمكن من فتح المواقع و الخدمات المحجوبة في بلدك.
VpnHood
VpnHood

يبقى إستعمال برنامج vpn على مسؤوليتك الشخصية، ذلك أن بعض المستخدمين يستعمل هذه البرامج لفتح مواقع تحتوي محتوى ضار و غير نافع، و هذا للأسف سيجعل الأمر على عكس ماه مراد فبدلا من أن يكون تطبيق Vpn وسيلة لحماية تصفحك للأنترنت قد يكون هو وسيلة لإختراقك و التجسس عليك، لدى كن حذرا من المحتوى الذي تفتحه.

مميزات برنامج VpnHood

تطبيق مجاني بشكل كلي في نسخة واحدة.
متوفر للكمبيوتر و الاندرويد معا.
يعمل لجميع أنظمة ويندوز، و إذا كنت تبحث عن Vpn للويندوز 11 سيكون  خيارا جيدا.
أمن و لا يحتوي أي فيروسات.
مساحة صغيرة لا تتعدى 18 MB.
واجهة بيسطة وخالية من أي اعدادات معقدة.
يمكنك تجربته و إذا لم يعجبك تحذف بشكل عادي من لوحة التحكم.
سرعة لا بأس بها مقارنة مع برامج vpn المجانية الأخرى.
يمكنك تغيير الاعدادات لتسريع التحميل من النترنت عند استعمال vpn.
يمكنك تخصيص الخوادم التي تتصل منها.

عيوب برنامج VpnHood

التطبيق حديث نوعا ما و ما يزال يحتاج إلى التطوير، و هذا ما هو حاصل فعلا الان فيما يخص مطوري التطبيق.

شرح تحميل VpnHood

ستجدون رابط تنزيل التطبيق من موقعه الرسمي من أسفل هذه المقالة، و فيه أيضا رابط التطبيق من متجر جوجل بلاي لمستعملي هواتف الاندرويد، طريقة التحميل و التثبيت تتم بالطريقة الكلاسيكية، و ستجدون شرحها داخل الفيديو المتوفر في أسفل هذه المقالة.
بعد تحميل و تثبيت التطبيق كلما عليك فعله هو أن تنقر على Connect لبدأ الاتصال، كما هو واضح من خلال الصورة.
افضل تطبيق vpn مجاني للاندرويد
افضل تطبيق vpn مجاني للاندرويد

و حتى تتمكن من قطع الاتصال مع هذا ال Vpn تنقر على Disconnect وسيتم قطع الاتصال بنجاح.
vpn مجاني,برنامج vpn مجاني
vpn مجاني برنامج vpn مجاني

و كما تلاحظون فإن البرنامج غاية في البساطة و لا يحتاج إلى أي شرح، غير أن هناك بعض الإعدادات الموجودة في التطبيق و التي سوف نشرحها من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل Vpn مجاني للاندرويد والويندوز شرح VpnHood، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.التحميل أسفل هذا الموضوع.