القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مونتاج مجاني نظام 32 و 64 تعلم المونتاج للمبتدئين

  تحميل برنامج مونتاج ويندوز 11 مجاني هو أمر مهم و ذلك كون أن شركة مايكروسوفت لم توفر أي تطبيق داخل نظام التشغيل الجديد الخاص به لديه القدرة على إنشاء فيديوهات إحترافية وبجودة و دقة عالية لدى فالمستخدمون و كما كان عليه الوضع في أنظمة التشغيل السابقة سوف يظطرون إلى تنزيل برنامج مونتاح لويندوز 11.
لدى من خلال هذه التدوينة سوف نتعرف على أحد أفضل برامج المونتاج و التي يمكن أن تكون مخصصة للمبتدئين و حتى محترفي المونتاج على حد سواء، بحيث أن تطبيق اليوم يتوفر على الأساسيات التي يحتاجها أي مستخدم لنظام التشغيل وسنجوز 11، كما لا يفوتنا أن ننوه إلى أن هذا البرنامج الذي سوف نشرحه اليوم صالح لأنظمة التشغيل الأخرى مثل ويندوز 10 و 8.1 و 7 لأنظمة 32 و 64 معا، ما يعني أنه يمكنك إستعماله بدون أي قيود.
تطبيق مونتاج الكمبيوتر مجاني و كامل بحيث يمكنكم الوصول إلى جميع الخصائص و المميزات التي تأتي مع أي برنامج مونتاج من دون الحاجة إلى شراء النسخة الكاملة الخاصة بالبرنامج، و هو أمر جيد و مميز لمن لا يستطيعون تحمل تكلفة شراء برنامج مونتاج إحترافي، و ذلك كون أن هذه التطبيقات مكلفة نوعا ما كما أنها في الغالب تكون برسوم إشتراك سنوية و لابد من تجديدها للحصول على كل المميزات و الأدوات التي تأتي معها.
برنامج مونتاج يحتوي بداخله يحتوي على برنامج Screen Recorder بمعنى أنه يمكنكم تصوير ما يحصل على الكمبيوتر الخاص بكم بنفس التطبيق و من ثم تحويله نحو الأداة المخصصة لعملية تعدي الفيديو و هو أمر مهم جدا بحيث أنك لست في حاجة إلى تحميل أي برامج إضافية إلى جانب برنامج المونتاج الذي سوف نشرحه بشكل مفصل و كامل من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، و الذي سوف نغطي فيه كل صغيرة و كبيرة داخل هذا التطبيق.
أفضل برنامج مونتاج مجاني
أفضل برنامج مونتاج مجاني

ومن بين أكثر الأسئلة شيوعا حول هذا الموضوع نجد :
تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا.
تحميل برنامج مونتاج ويندوز 11.
تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال.
تحميل برنامج مونتاج مجاني للمبتدئين.
تحميل برنامج مونتاج فيديو كامل.
تحميل برنامج مونتاج للصور.
تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.
تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للحاسوب.
تعلم المونتاج للمبتدئين
 تعلم المونتاج للمبتدئين

تحميل برنامج تحرير الفيديو ويندوز 11 مجانا سوف تجدون كل الروابط الخاصة به متوفرة أسفل هذه المقالة من عدة مواقع تختارون من بينها ماهو مناسب لك.
قبل أن ندلف إلى الشرح التفصيلي للبرنامج الذي سوف نستعرضه لكم اليوم دعونا نقف قليلا مع المميزات و العيوب التي يمكن ان تصاحب تجربة هذا البرنامج

مميزات برنامج مونتاج مجاني

تطبيق مونتاج مجاني لا يحتاج أي تفعيل.
يعمل لجميع أنظمة ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7 نظام 32 و 64 بت.
مساحة صغيرة جدا يمكن تنزيله في ثواني معدودة.
لا يستنزف موارد الحاسوب مثل الرامات و المعالج.
يمكنه إخراج وتصدير فيديوهات عالية الدقة تصل حتى 4K.
أمن و لا يحتوي أي برامج ضارة و خبيثة.
يدعم لغات عديدة و مختلفة.
يمكنكم الكتابة على الصور و الفيديو باللغة العربية و لغات أخرى.
تقطيع الفيديو و الصور و دمجها من خلال أشكال مختلفة.
تسريع الفيديو و إضافة ملصقات للفيديو.
برنامج مونتاج للأجهزة الضعيفة.
يحتوي على مجموعة من الأدوات الإضافية و المختلفة.
إنتقالات و مؤثرات إحترافية للفيديو و الصور.
مكتبة جاهزة من الصوتيات و الصور لإضافتها لفيديوهاتك.
برنامج مونتاج
برنامج مونتاج

عيوب برنامج مونتاج
ربما البرنامج لا يرتقي إلى ما تقدمه برامج المونتاج الإحترافية مثل Adobe Premier و Adobe After Effect ولكنه يبقى يوفر الأساسيات التي قد يحتاجها أي مستخدم مبتدأ أو محترف في عالم المونتاج.

تحميل برنامج مونتاج مجاني

ستجدون البرنامج مجانا من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة يمكنكم فك الضغط عنه بأي تطبيق موجود على النظام الذي تعملون به، ثم بعد ذلك تنصيبه بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت برامج الكمبيوتر، و حتى تتمكنوا من تعلم كل شيء يوفره لكم هذا البرنامج ننصحكم بمشاهدة الفيديو أسفله لأنه يشرح كلما هو موجود في داخله بالصوت و الصورة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت أفضل برنامج مونتاج مجاني نظام 32 و 64 تعلم المونتاج للمبتدئين، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التطبيق أسفل هذه المقالة.



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.