القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة your version of windows 10 has reached end of service نهاية دعم نسخ ويندوز 10

 حل مشكلة your version of windows 10 has reached end of service، هذه الرسالة تظهر لمستخدمي نسخ ويندوز 10 الإصدارات القديمة، حيث أنه كما سبق و أن أشرنا من خلال مقالات و فيديوهات سابقة، فإن شركة مايكروسوفت سوف تبدأ في رفع الدعم عن windows 10 بشكل تدريجي.
و سوف تتم إحالة ويندوز 10 على التقاعد، في غضون عامين أو ثلاث من الأن على أكثر تقدير، لدى لكل من يستعملون الإصدارات القديمة مثل اصدار 1909، سوف تبدأ تظهر لهم رسالة وصل إصدار Windows 10 الخاص بك إلى نهاية الخدمة، لهذا سوف نشرح اليوم كيفية حل هذه المشكلة و تجاوز هذا الخطأ.
للأسف بعض المستخدمين عندما يواجه هذا الخطأ قد يذهب إلى الفورمات، أو أنه يستبدل النسخة الخاصة به بأي نسخة أخرى، ليس هذا حلا عمليا لهذه المشكلة، حيث يمكن لك أن تقوم بعملية الترقية إلى آخر إصدار من ويندوز 10، حيث يمكن لهذه الطريقة أن تساعدك في حل المشكلة بشكل نهائي...
في العادة إذا واجهت هذا المشكلة فلن تستطيع تنزيل تحديثات ويندوز 10، و هنا أقصد كل التحديثات بما فيها أهم جزء وهو تحديثات الأمان، كذلك التحديثات التراكمية، و كنتيجة طبيعية لذلك سوف يكون حاسوبك عرضة لمجموعة من الأخطار و المشاكل، ناهيك على أن التحديثات النصف سنوية و السنوية لن تصل إلى جهازك أيضا.
الحل هنا أننا مثلا سوف ننتقل من الإصدار 1909 أو أي إصدار آخر، إلى الإصدار النهائي 21H2، و من ثم سوف تتمكن من تنزيل أي تحديثات، و سوف تختفي رسالة your version of windows 10 has reached end of service، و يمكنك بعدها أن تستفيد من كل المميزات الجديدة التي تطرحها شركة مايكروسوفت....
your version of windows 10 has reached end of service
your version of windows 10 has reached end of service

هذه العملية سوف تستغرق معك بعض الدقائق، لدى يجب أن تصبر حتى تنتهي بنجاح خاصة إذا كنت تتوفر على أنترنت بطيئة يجب عليك أن تنتظر قليلا.

حل مشكلة your version of windows 10 has reached end of service

في أسفل هذا الفيديو سوف تجد أداة windows 10 update assistant حملها من شركة مايكروسوفت، ثم نقرتين عليها تفتح تنقر على Update Now، و تذكر سوف يتم تحميل آخر اصدار من ويندوز 10 وتثبيته دون فورمات، و دون أن تفقد ملفاتك الشخصية.
your version of windows 10 has reached end of service
your version of windows 10 has reached end of service

بعد أن تنتهي العملية أنقر على Restart Now، على أنه يجب أن يكون الحاسوب متصلا بالكهرباء، كذلك لا تجعل أي أدوات خارجية متصلة بالحاسوب مثل usb، و ذلك حتى لا تعكل عملية إعادة التشغيل التي سوف تتم عدة مرات.
نهاية دعم نسخ ويندوز 10
نهاية دعم نسخ ويندوز 10

وعند الإنتهاء سوف تجد أنك تحصلت على آخر إصدار ويندوز 10 مجانا دون فورمات و بدون أن تفقد أي شيء من النظام الخاص بك، ناهيك على أنك سوف تستفيد من آخر التحديثات التي تطرحها شركة مايكروسوفت.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة your version of windows 10 has reached end of service نهاية دعم نسخ ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.