القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ultrasurf vpn تغيير ip address و تصفح الأنترنت بشكل أمن

 تحميل تطبيق VPN يعتبر من بين الأمور المهمة، التي أصبح من شبه المستحيل الإستغناء عنها، ذلك نظرا للأهمية الكبيرة التي يكتسيها إستعمال برامح vpn، حيث أن مجموعة من الخدمات المحجوبة أو المقفلة، أصبح الأن بإمكانك فتحها و الولوح إليها بنقرة زر واحدة فقط، و من دون أي معاناة أو مشاكل.
يبقى الأفضل في جميع الأحوال أنك تستخدم برنامج  تغيير ip address حتى تتجاوز أي عقبات أثناء تصفح الأنترنت، لدى سوف ترون أنه في الأونة الأخيرة أصبحت هناك العشرات و العشرات من هذا النوع من التطبيقات، وهذا يعكس الرغبة الواضحة للمستخدمين في تنزيل تطبيق vpn مجاني للهاتف أو الكمبيوتر....
وكما تعلمون فإن برامج تغيير ip address عادة ماتكون مسبوقة الدفع و تحتاج لتسجيل إشتراك، إلا أن برنامج ultrasurf vpn مجاني بشكل كامل و لا يحتاج أي تنشيط، كما أن له مميزات أخرى كثيرة سوف تكتشفونها من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، على أنه أحد أقدم برامج Vpn...
لدى اليوم سوف نقوم بعملية شرح ultrasurf vpn الذي يمكنه أن يقوم بتوفير مجموعة من المميزات لك، من أفضلها هي حماية إتصالك على الانترنت، و توفير مجموعة من الخوادم لمنع أن يتم إختراقك أو سرقة البيانات الخاصة بك، كذلك فيما يخص فتح المواقع المحجوبة التي يتم حظرها في البلد الخاص بك لأي سبب من الأسباب.
تحميل برنامج ultrasurf vpn تغيير ip address
تحميل برنامج ultrasurf vpn تغيير ip address

يعتبر برنامج ultrasurf vpn سهل الإستخدام للغاية فهو لا يحتاج إلى أن تقوم بتنصيبه، كما أنه يبدأ العمل إنطلاقا من نقرة زر واحدة فقط، حيث أنه يبدأ في العمل بشكل تلقائي ومن دون أي تدخل من المستخدم.

مميزات برنامج ultrasurf vpn

مجاني 100% و لا يحتاج أي تفعيل.
ليس هناك أي إعدادات لضبطها داخل البرنامج.
متوفر لجميع أظمة ويندوز حتى ويندوز 11.
يعمل للاندرويد و الايفون بشكل مجاني.
سريع جدا و لايبطئ إتصال الانترنت الخاص بك.
متوفر لأنظمة 32 و 64 معا في نسخة واحدة فقط.
نسخة محمولة و لا تحتاج إلى أن تقوم بتنصيبها.
يعمل بنقرة زر واحدة فقط.
تغيير ip address و تصفح الأنترنت بشكل أمن
 تغيير ip address و تصفح الأنترنت بشكل أمن

عيوب برنامج ultrasurf vpn

لا يمكنك تحديد الدولة التي تتصل منها حيث يتم إختيارها بشكل عشوائي.
ليس هناك أي إعدادات مخصصة لتحديدها أو تغييرها.

شرح تحميل  برنامج ultrasurf vpn

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برنامج ultrasurf vpn تغيير ip address و تصفح الأنترنت بشكل أمن، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.