القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة ميكروفون Raleno USB Microphone M30 المميزات و العيوب و السعر

اليوم نتوقف مع مراجعة ميكروفون Raleno USB Microphone M30 والذي من خلاله يمكنكم عمل تسجيل صوتي أكثر من رائع على منصة اليوتيوب، أو في أي مكان آخر، حيث أن مايك Raleno من بين الأجهزة التي يمكن لها أن تعمل بسلاسة تامة مع مختلف الأجهزة  و المنصات على إختلاف أشكالها.
ميكروفون Raleno يعمل عن طريق USB الشيء الذي يعني أنه لن تحتاج إلى كرت صوت خارجي، كما أن الضوضاء التي تكون في الحاسوب بمختلف أنواعها لن يتم تسجيلها عن طريق المايك، كذلك فإن صوت المروحية أو أي أصوات أخرى يصدرها الحاسوب فلن يتم إلتقاطها بأي شكل من الأشكال.
مايك Raleno USB Microphone M30 من الفئة السعرية المتوسطة جدا حيث أنه في أفضل الأحوال يمكن أن تحصل عليه بما يقارب 30 دولار أمريكي، و هذه صفقة جيدة في حالة ما إذا ما تمت مقارنته بأجهزة أخرى يتجاوز ثمنها مئات و مئات الدولارات، وبالتالي سوف تتحصل على جودة صوت لابأس بها و بأقل سعر ممكن.
التوصيل والتشغيل: ميكروفون تسجيل RALENO USB مع كابل USB بطول 5.9 قدم ، مناسب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالكمبيوتر المتصلة مباشرة بمنفذ USB ، لتسجيل مختلف أنواع المقاطع الصوتية.الميزة الأبرز هي سهولة الاستخدام والتثبيت على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، على أنه غير متوافق مع PS5 والجوال...
Raleno USB Microphone M30
Raleno USB Microphone M30 

ميزة Cardioid تسمح للميكروفون المكثف الاتجاهي القلبي لأجهزة الكمبيوتر التقاط صوتك بشكل صحيح ، مما ينتج صوتًا واضحًا وسلسًا ونقيًا بدون ضوضاء ثابتة. مع إمكانية لعزل الصوت عن المصدر الرئيسي وفصله عن أي ضوضاء في الخلفية.
قبل أن نشاهد الفيديو الخاص بمراجعة هذا المايك دعونا نتوقف قليلا مع مميزات و عيوب Raleno USB Microphone M30

مميزات Raleno USB Microphone M30

من بين أرخص الميكروفونات ثمنا التي يمكنك شراؤها مع جودة صوت لابأس بها.
مايك usb ما يعني لست في حاجة إلى شراء كرت صوت أو أي أدوات أخرى.
يأتي معه حامل لتثبيته على السطح.
مرفق معه كابل usb خاص به لتسجيل الصوت.
يمكن إستخدامه في مختلف أنواع التسجيلات الصوتية الخاصة بك.
جودة صوت لابأس بها و هذا ما سوف تشاهدونه في الفيديو أسفل المقال، و الذي تم تسجيله بنفس هذا المايك.
خفيف الوزن و لا يشغل مساحة كبيرة.
يمكنك حمله معك في أي مكان.
يعمل مع جميع برامج تسجيل الصوت و الفيديو مثل audacity و adobe audition و Obs Studio....
لا تحتاج ضبط أي إعدادات يمكنك بدأ تسجيل الصوت بشكل مباشر.
عيوب Raleno USB Microphone M30
عيوب Raleno USB Microphone M30

عيوب Raleno USB Microphone M30

الشيء الوحيد الذي قد تجده مزعجا هو أنك إذا استعملت كامل قدرة المايك على إلتقاط الصوت، سوف تلتقط الأصوات التي تدور حولك، لذلك يفضل حتى تحصل على أعلى جودة في الصوت، هو أنك تقلل نسبة الصوت من خلال الأداة المخصصة لذلك داخل المايك، و هو ما سوف أشرحه من خلال الفيديو أسفله.

مراجعة مايك Raleno USB Microphone M30

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لمراجعة ميكروفون Raleno USB Microphone M30 المميزات و العيوب و السعر، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.

 


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.