القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة مواصفات VideoMicro Rode فتح صندوق RØDE Video Micro أفضل ميكروفون لليوتيوب

 نلتقي من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني و فيها نتعرف على مراجعة ميكروفون Rode المميز و الذي أستعمله لأكثر من سنة، و إذا كنت شاهدة الفيديوهات الخاصة بقناة مدونة التعليم المجاني على اليوتيوب سوف تكون قد سمعت لجودة الصوت RØDE Video Micro الذي يمكن لنا أن نعتبره من أجهزة الميكروفون المميزة و الرائعة.
وبالنسبة لشركة Rode فهي مختصة في إنتاج و تطوير الميكروفونات بمختلف أنواعها سواء المخصصة للهواتف و الكاميرات و أجهزة الكمبيوتر، و كذلك التي تستعمل في التصوير الإحترافي على أعلى درجة، الامر الذي جعل من شركة رود علامة تجارية رائدة جدا في هذا المجال حيث أنها فرضت كلمتها في السوق بشكل كبير جدا.
اليوم سوف نقوم بعملية فتح صندوق RØDE Video Micro أمامكم بشكل مباشر حيث سوف نتعرف على جميع القطع التي تأتي مع هذا المايكروفون كذلك سوف نأتي بالمميزات و كيفية التركيب و الإستخدام الخاصة بمايكروفون رود، ولو أن تركيب ميكروفون رود ليس بالأمر الصعب و العسير.
RØDE Video Micro
RØDE Video Micro
ميكروفون فيديو ميكرو Rode Vmgo على الكاميرا، حيث أنه بالاساس يأتي للكاميرات الاحترافية، لكن عبر إستعمال كابل مخصص للهاتف يمكن وصله مع الهاتف، كذلك يمكن وصله مع أجهزة الكمبيوتر و الإستمتاع بجودة صوت جد عالية، ومن دون الحاجة إلى شراء ميكروفون رود اخر فإن هذا المايك يمكنه العمل مع الجوال و الكاميرا الإحترافية و جهاز الكمبيوتر أيضا.
اسعار مايك رود تختلف بحسب الموزع الذي سوف تشتري منه لكن سعر VideoMicro Rode يتراوح بين 50 و 55 دولار أمريكي قد يقل قليلا أو يزيد قليلا لكنه لا يهبط عن هذا المستوى الذي سبق و أن حددناه.

مميزات مايك رود VideoMicro Rode

سعر لا بأس به مقارنة مع جودة الصوت الرائعة التي سوف تستفيد منها.
قطعة كبيرة من الفرو لإزالة الضوضاء عند تسجيل الصوت في الأماكن التي فيها ضوضاء كثيرة.
يمكن تركيبه على الكاميرا بشكل سهل كون أنه يأتي مع قطعة معدة لذلك بالأساس.
بالنسبة لوصله مع الهاتف سوف تحتاج إلى شراء كابل إضافي اسمه sc7 cable rode.
يمكنه كذلك العمل مع الحاسوب من دون أي قطع أو أدوات إضافية، كون أني أعمل به لأكثر من سنة مع الكمبيوتر.
تصميم أكثر من رائع و مميز جدا مع وزنه الخفيف جدا.
جودة صوت رائعة و خالية من الضوضاء و الإزعاجات.
جسم الميكروفون هو معدني بالكامل، هذا بإستثناء القطع الاخرى التي تساعد في تركيبه على الكاميرا.
كابل مخصص لوصله مع الكاميرا و الحاسوب مرفق مع العلبة الاصلية عند الشراء.
سنتين من الضمان من الشركة المطورة.
لا تحتاج لبطارية و لتضيع الوقت في شحنها، فهو يعمل بدون بطارية.
مصنوع في أستراليا علامة تجارية متوافقة و غير مقلدة.
يكفي أن نقول أن المايك من تطوير شركة Rode و هي الرائدة في مجال تصنيع المايكات.
أفضل مايك لليوتيوب و الفلوقات وسيعطيك جودة رائعة في كل الاماكن التي تصور فيها. 
أفضل ميكروفون لليوتيوب
 أفضل ميكروفون لليوتيوب

عيوب ميكروفون رود VideoMicro Rode

بعد إستعمال هذا المايك لسنة من الزمن تقريبا ما يزال يحافظ على جودته و ليست هناك أي مشاكل أو عيوب لمشاركتها معكم، على الأقل إلى حد تاريخ كتابة هذا المقال.

فتح علبة و مراجعة مواصفات rode video microphone

سوف تشاهدون في الفيديو المتوفر أسفل هذه المقالة فتح علبة ميكروفون رود مع التعرف على كل المرفقات التي تكون في العلبة، كذلك كيفية التركيب عل الكاميرا، و المتلطبات التي تحتاجها إذا أردة استعمال ميكروفون رود للجوال، و ماهو سعر ميكروفون رود في التكلفة الجزئية و الإجمالية.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لمراجعة مواصفات VideoMicro Rode فتح صندوق RØDE Video Micro أفضل ميكروفون لليوتيوب، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
 

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.