القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح علبة و مراجعة تلفاز سامسونج samsung crystal uhd 7 series tu7000 المميزات و العيوب الإنطباع الأول

 سوف نتعرف في هذه المقالة البسيطة على مواصفات samsung crystal uhd 7 series tu7000 وهو تلفاز ذكي من شركة سامسونج، حيث أن هذه الشاشة تأتي بحواف شبه منعدمة لا يمكن ملاحظتها مما يجعل الصور تأخذ الشاشة كاملة مع عدم ملاحظة وجود الحواف التي لا يمكن ملاحظتها إلا عند الإقتراب من التلفاز بشكل كبير جدا.
يدعم 50 tu7000 crystal uhd 4k smart tv 2020 الدقة العالية 4K لمشاهدة جميع العروض المفضلة لديك بدقة جد عالية، و مع صفاء عالي و ألوان ممتازة جدا.
مواصفات 50 tu7000 crystal uhd 4k smart tv 2020 
معزز الألعاب
بفضل معزز الألعاب، يمكنك اللعب بصورة أسرع؛ فهذه الخاصية قادرة على تحسين أداء شاشتك بحيث يتسنى لك التحكم في اللعبة على نطاق أوسع عن طريق الحد من تأخير المدخلات الذي يكاد يكون غير ملحوظ. فلتنعم باللعب الانسيابي في أفضل حالاته دون ضبابية الحركة أو اهتزازها.
حل الكابلات المنظم
يقدم تلفزيون سامسونج Crystal UHD حلًا رائعًا لتنظيم جميع كابلات تلفزيونك وإخفائها في الحامل دون أي جهد. فيساعدك ذلك في تقليل الفوضى في المكان والاستمتاع الكامل بتصميم تلفزيونك المذهل.
المحور الذكي وخاصية التحكم عن بُعد بجهاز أحادي
كل ما تحتاجه لاكتشاف آلاف المحتويات المختلفة في مكان واحد هو جهاز التحكم عن بُعد الأحادي الذي يمكنك استخدامه للتحكم في جهاز الاستقبال الرقمي أو وحدة الألعاب أو التطبيقات أو حتى البث التلفزيوني المباشر.
سامسونج samsung crystal uhd 7 series tu7000
 سامسونج samsung crystal uhd 7 series tu7000
AirPlay 2
مع ميزة AirPlay 2 المضمنة، يمكنك الاستمتاع ببث أو مشاركة أي محتوى من أجهزة Apple على الشاشة الكبيرة. قم بتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور وغير ذلك الكثير بكل سهولة من جهاز iPhone أو iPad أو Mac على تلفزيون سامسونج.
نظام tizen os
نظام تشغيل تايزن من شركة سامسونج، والذي يعتبر بيئة مميزة للعمل و تحميل التطبيقات المختلفة و المتنوعة التي تبحث عنها، و لمشاهدة محتواك المفضل على الأنترنت.
يأتي التلفاز ب 50 بوصة مع وزن 11.4 كيلوجرام و هو حجم ممتاز جدا مقارنة مع الأبعاد التي يأتي بها هذا التلفاز، و هو ما يجعله خفيفا نوعا ما في الحمل و التحويل.
عرض شاشة الهاتف على التلفاز من دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات طرف ثالث كون أن الهاتف المتوفر فيه خاصية SMART VIEW يمكن له العمل مع التلفاز بشكل سهل ومتناغم جدا.
يدعم عددا هائلا وكبيرا من اللغات منها العربية، كذلك إتصال الانترنت عبر الواي فاي و الكابل، ومخرج مفتاح usb كذلك مخرج خاص بالكابل HDMI.
معالج CRYSTAL 4K الامر الذي يجعل الجودة جد عالية و التلفاز يتمتع بسرعة و إستجابة كبيرة جدا أثناء العمل به.
أبعاد الشاشة 2160x 3840 بدقة 4K عالية الجودة مع خاصية Purcolor الامر الذي سوف يضفي جمالية و منظر هائل جدا خاصة على الفيديوهات عالية الدقة التي تقوم بمشاهدتها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لمواصفات و فتح علبة و مراجعة تلفاز سامسونج samsung crystal uhd 7 series tu7000 المميزات و العيوب الإنطباع الأول، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.