القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج حماية مجاني ويندوز 10 internet security عربي الحل النهائي لجميع أنواع الفيروسات

أفضل بنامج حماية ويندوز 10 أصبح أمرا لا مفر منه الحصول على برنامج حماية Antivirus للحماية من مخاطر الانترنت المتجددة والتي لا تنتهي، فناهيك عن مشاكل فيروسات الفدية التي أصبحت تغزوا الكثير من الحواسيب عبر العالم، كذلك أخطار المالوير و التروجن و باقي أنواع البرمجيات الضارة و الخبيثة.
لدى تحميل برنامج حماية ويندوز 10 ضرورة ملحة لكل المستخدمين حيث أنه لابد من الحصول على تطبيق Internet Security ويندوز 10 قادر على حمايتك من التهديدات الأمنية التي أصبحت تعرف تطورات ملحوظة و كبيرة جدا في الأونة الاخيرة، و برنامج اليوم يعد أحد أفضل برامج الحماية التي يمكنك الإعتماد عليها.
بالنسبة لبرنامج Windows Defender ليس كافيا لحمايتك كون أنه يأتي بمجموعة كبيرة من الأخطاء و المشاكل التقنية، من بينها أنه يعترض و يمنع عدد كبيرا من التطبيقات الأمنة من التثبيت على جهاز الكمبيوتر، وله مجموعة من الأخطاء و الانذارات الغير صحيحة، كما أن إعتراضه لصفحات الانترنت المزورة والملغمة شبه معدوم، و لأشياء أخرى كثيرة يجب تحميل برنامج حماية ويندوز 10 قوي و سريع قادر على حمايتك من كل مخاطر و أخطاء الأنترنت.
أفضل برنامج حماية مجاني ويندوز 10 internet security
أفضل برنامج حماية مجاني ويندوز 10 internet security
برنامج اليوم هو ضمن فئة الانترنت سكيورتي وبالتالي فهو يحميك من كل مخاطر تصفح الانترنت، وهنا نقصد أشياء كثيرة جدا مثل، التصيد عبر الانترنت و الصفحات المزورة والسكريبتات الخبيثة و الصفحات الملغمة... و كل أساليب الاحتيال و النصب عبر شبكة الانترنت بمختلف أشكالها.
يوفر برنامج حماية ويندوز 10 حماية في الشبكة المحلية والداخلية أو عند تصفح الانترنت في نقاط الواي فاي المفتوحة وغير المؤمنة، حيث أنه يقوم بتشفير كل بياناتك ومعلوماتك الشخصية بشكل دقيق جدا ويمنع أي شخص من التجسس عليك ومعرفة المواقع التي تزورها بين الفينة و الأخرى.
كذلك يمكنك من معرفة كل الاجهزة المتصلة بالشبكة، وعمل فحص عام للشبكة و الراوتر والتأكد من أن الشبكة أمنة و غير مخترقة من أي طرف آخر.
قبل أن نشرع في شرح تحميل برنمج حماية ويندوز 10 و تثبيته على النظام، دعونا نتعرف على مميزات و عيوب برنامج حماية ويندوز 10.

مميزات برنامج حماية ويندوز
يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني ودون الحاجة إلى البحث عن أي تفعيل.
البرنامج يدعم الل
best free antivirus for windows 10
best free antivirus for windows 10

غة العربية وكل اللغات الاخرى المتوفرة، بحيث عند تثبيته يأخذ لغة النظام المنصب عليه.
تنزيل أخر تحديثات الامان بشكل يومي و مستمر.
يعمل بشكل تلقائي و لا يحتاج إلى تدخل المستخدم.
حدف فيروسات ويندوز 10 بكل سهولة وبأسرع طريقة.
جدار ناري قوي للتصدي لهجمات الهاكر، و مختلف الهجمات عبر الانترنت.
حماية المعاملات البنكية والمصرفية.
فحص الفلاشات و جميع الاجهزة التي تتصل بالكمبيوتر ومنع تسربها للحاسوب.
تسريع عمل نظام ويندوز 10 عبر التخلص من جميع البرمجيات الغير مرغوب فيها.
حماية قوية ضد المالوير و التروجن و السبايور وجميع أنواع الفيروسات الاخرى.
لا يستهلك من موارد الكمبيوتر الشيء الكثير.
إمكانية عمل فحص شامل للكمبيوتر أو بحث مخصص من خلال اعدادات البرنامج.
فحص جميع برامج الكمبيوتر قبل إقلاع النظام.
عيوب برنامج حماية ويندوز 10
العيب الوحيد على غرار أي برنامج حماية آخر، قد يقوم بحظر بعض الصفحات الامنة على الانترنت، وهو ماسوف أشرح حله في الفيديو أسفل هذه المقالة.
تحميل و تثبيت برنامج حماية ويندوز 10
يمكنكم الحصول على البرنامج من خلال الروابط أسفل هذا الفيديو، فقط قبل التحميل إختار النسخة المناسبة لنظامك هل 32 أم 64 بت، وتبثها بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج، واترك البرنامج حتى ينتهي من تنزيل كل التحديثات، بعد ذلك قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر Restart.
وعند بدأ التشغيل سوف تجد أنك تستفيد من الحماية القصوى للبرنامج.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لحلقة أفضل برنامج حماية مجاني ويندوز 10 internet security عربي الحل النهائي لجميع أنواع الفيروسات، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.