القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف و ازالة فيروسات ويندوز 10 الغير قابلة للحذف أسطوانة طوارئ للتخلص من الفيروسات Dr Web LiveDisk

 حذف فيروسات ويندوز 10 المستعصية هو أمر لابد منه حتى تضمن إستمرار عمل الكمبيوتر بشكل طبيعي لأطول مدة ممكنة من دون أي أخطاء أو مشاكل، حيث أنه من الملاحظ أنه إلى جانب مشاكل ويندوز 10 نفسه تأتي البرمجيات الضارة والخبيثة في المرتبة الثانية من حيث أكثر الأخطاء التي تؤدي إلى إنهيار ويندوز 10.
ازالة المالور والتروجن يأتي دوره بالرغم من توفر برنامج الحماية antivirus حيث أنه بالرغم من وجود برنامج حماية إلا أنه قد يكون لا يحتوي على جميع دروع الحماية القادرة على إزالة البرمجيات الضارة و الخبيثة، كذلك الجدار الناري قد لا يستطيع رصد جميع العمليات التي تتم على نظام ويندوز 10، أو ربما في أسوء الحالات قد يكون برنامج الحماية معطل بشكل كلي، كذلك قد لا يكون يتلقى تحديثات أمنية الامر الذي يجعل وجوده على الكمبيوتر تحصيل حاصل.
برنامج للقضاء على فيروس تروجان قد لا يكون قادرا في غالب الأحيان على التخلص من هذه البرمجيات، لأنه أثناء عمل النظام تكون هذه التطبيقات قادرة على الإختباء داخل النظام وحتى مع الفحص فإنه لن يتم إيجادها بأي شكل من الأشكال، وهنا يأتي دور أسطوانة الإنقاذ Dr Web LiveDisk والتي يمكن لها العمل قبل إقلاع ويندوز 10 و فحص البرامج والتطبيقات وملفات النظام بشكل كامل حتى تتمكن من حذف و ازالة البرمجيات الضارة و الخبيثة من جذورها.
تخلص من الفيروسات Dr Web LiveDisk
تخلص من الفيروسات Dr Web LiveDisk
أداة إزالة البرامج الضارة Dr Web LiveDisk قوية جدا كون أنها مبنية على نظام لينكس ولديها القدرة على الدخول إلى كمبيوتر مفيرس و عمل فحص شامل للويندوز للتخلص من أي تطبيقات ملغمة يمكنها أن تنتهك سلامتك و أمنك الشخص و المعلوماتي، كما أنها مجانية 100 % و لا تحتاج البحث عن أي تفعيل لها.
تحميل Dr Web LiveDisk والتي هي أسطوانة طوارئ و إنقاذ إحترافية بإمتياز يمكن لها أن تقوم بمنافسة أقوى البرامج الأخرى التي سبق لنا التطرق لها و شرحها.
قبل أن نشرع في شرح تحميل وكيفية حرق هذه الأسطوانة والاقلاع منها للخلص من الفيروسات الغير قابلة للحذف دعونا نتعرف على مميزات Dr Web LiveDisk من خلال الاسطر التالي.
مميزات Dr Web LiveDisk
أسطوانة إنقاذ مجانية.
أمنة و لا تتسبب في تخريب نظام التشغيل.
يمكن حرقها على فلاشة أو أسطوانة بحسب إختيارك.
ازالة و مسح فيروسات ويندوز 10 المستعصية وغير القابلة للحذف.
يمكن تحديثها من خلال الانترنت لتنزيل أحدث قاعدة بيانات.
الدخول الى النظام والاطلاع على كل الملفات في حالة لم يكن يقلع ويندوز 10.
أسطوانة قوية وسريعة ويمكن إعتمادها بين الفينة والأخرى لفحص الكمبيوتر وتنظيفه من الفيروسات.
تدعم جميع أنظمة تشغيل ويندوز 10 و 8.1 و 7.
يمكنك القيام بفحص مخصص أو فحص الكمبيوتر بشكل كامل.
واجهة مستخدم بسيطة وخالية من أي تعقيدات أو أخطاء برمجية.
عيوب Dr Web LiveDisk
بعد تجربتها لساعات طويلة لم تظهر أي أخطاء أو مشاكل على الأقل إلى حد تاريخ كتابة هذه المقالة.
تحميل و شرح Dr Web LiveDisk
سوف تجد رابط تحميلها من خلال الموقع الرسمي أسفل هذه المقالة، والامر المميز أنها لا تحتاج أي برنامج حرق ملفات على الفلاشة، كون أنه يمكن حرقها من داخل الملفات الخاصة بها.
سوف تنقر عليه نقرتين و تتبع كما هو وضح من الخيارات والصورة:
-1- تختار الفلاشة usb التي سوف تنسخ عليها الأسطوانة.
-2- تختار هنا فورمات الفلاشة حتى يتم حذف كل البيانات منها.
-3- ثم هنا تنقر على Yes أو نعم.
-4- تنقر على Create Dr Web LiveDisk.
Dr Web LiveDisk
 Dr Web LiveDisk

وتنتظر حتى تنتهي عملية نسخ الملفات على الفلاشة.
حذف و ازالة فيروسات ويندوز 10
حذف و ازالة فيروسات ويندوز 10
وبعدها تذهب نحو الجهاز المصاب بالفيروسات ثم تقلع من الفلاشة و تبدأ في فحص الكمبيوتر الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حذف و ازالة فيروسات ويندوز 10 الغير قابلة للحذف أسطوانة طوارئ للتخلص من الفيروسات Dr Web LiveDisk، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.