القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اخفاء الفيديوهات و الصور في الاندرويد بدون تطبيقات شرح أفضل تطبيق اخفاء الملفات في الهاتف

يمكن أن يكون إخفاء الفيديوهات في الاندرويد جد مهم للكثير من الناس الذي يبحثون عن حماية خصوصيتهم، ويريدون الهروب من المتطفلين الذين يحاولون التجسس عليهم، لكن طريقة اخفاء الصور من الاستوديو اندرويد لا تقل أهمية عن اخفاء الفيديو في الهاتف، لذلك هذه المقالة تأتي لكي تقترح عليكم أفضل الطرق لإخفاء الملفات في هاتف الأندرويد.
في كثير من الأحيان قد تضطر إلى ترك هاتفك مفتوحا في مكان يستطيع أي شخص كان الوصول إليه، أو قد تترك هاتفك لصديق ما للقيام ببعض المهام وهنا و في حالات أخرى مشابهة يجب أن تتأكد من اخفاء الصور و الفيديوهات في الاندرويد التي لا تريد لباقي الناس الإطلاع عليها و مشاهدتها من دون إذنك.
من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على مجموعة من طرق اخفاء الملفات في الاندرويد دون تطبيقات أو روت، كذلك سوف نشرح طرق أخرى لأفضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات على هاتف الاندرويد.
كيفية اخفاء الفيديوهات و الصور في الاندرويد بدون تطبيقات شرح أفضل تطبيق اخفاء الملفات في الهاتف

وهذا الأمر يطرح مجموعة كثيرة من الأسئلة من مستعملي هواتف الأندرويد من قبيل :
طريقة إخفاء الفيديوهات في الاندرويد.
إخفاء الملفات.
كود اخفاء الملفات.
برنامج إخفاء الملفات ,للاندرويد.
طريقة إخفاء الفيديو في الاندرويد.
طريقة اظهار الملفات المخفية على الاندرويد.
اخفاء الملفات في اوبو.
طريقة اخفاء الصور من الاستديو اندرويد.
كيفية اخفاء الفيديوهات والصور في سامسونج.
طريقة اخفاء الفيديوهات والصور في الاندرويد دون تطبيقات أو روت
أولا شيئ سوف نحتاج إلى فعله هو أنك تذهب نحو My Files أو ملفاتي وفي النقاط الثلاث في الأعلى تختار Settings أو إعدادات، وهناك سوف تجد خيار اسمه Show Hidden files أو اظهار الملفات المخفية تأكد من أن هذا الخيار معطل وغير مفعل، كما يظهر معك الان من خلال هذه الصورة.
اخفاء الفيديوهات في الهاتف
بعدها مباشرة تأتي وتقوم بإنشاء ملف أو Folder جديد تبقى داخل الملفات وتنتقل إلى settings أو اعدادات و تختار إنشاء ملف جديد أو Create new folder، كما هو واضح من خلال الصورة.
اخفاء الفيديوهات في الاندرويد
سوف تقوم بنسخ الصور والفيديوهات و أي شيء تريد إخفاؤه ثم تقوم بوضعه داخل الملف الجديد، الذي سميته أنا Jawalreview يمكنك تسميته ما يحلو لك.
بعدها تأتي لهذا الملف وتنقر عليه نقرة مطولة وتقوم بإختياره وتذهب إلى النقاط الثلاث في الأعلى وتختار Rename أو إعادة التسمية وبعدها تضع قبل اسم الملف نقطة (.) بحيث بالنسبة لي سوف يصبح في هذا الشكل jawalreview. ثم تختار اعدة التسمية أو rename ثم ok و ستجد عنها أن الملف إختفى ولم يعد له وجود و لن يستطيع أي شخص العثور عليه أو فتحه.
اخفاء الصور و الفيديوهات بدون روت

كيفية اظهار الملفات المخفية في هاتف الاندرويد ؟
إذا أردت إظهار الملفات المخفية سوف تتجه نحو الاعدادات مرة أخرة ثم تقوم بتفعيل Show Hidden files أو اظهار الملفات المخفية، الذي كنت فعلته للمرة الأولى.
اخفاء الفيديوهات بدون تطبيقات في الجوال

تطبيق إخفاء الصور و مقاطع الفيديو 
برنامج إخفاء الصور و الفيديوهات الذي سوف نختاره لكم اليوم يعد من بين أفضل التطبيقات كما أنه متوفر في نسخة مجانية يمكن لكم العمل بها بشكل دائم ومن دون أي مشاكل أو أخطاء.
بعد تحميل التطبيق و فتحه سوف يطلب منك إدخال النمط حتى تتمكن من حماية الصور و الفيديوهات المخفية و المخبأة، كما أنه يمكنك إدخال بريدك الالكتروني لعملية استرجاع الصور في حالة نسيت النمط ولم تستطع الولوج للتطبيق مرة أخرى، ثم تعطي التطبيق صلاحيات العمل على هاتفك حتى يتمكن من الوصول إلى الصور و الفيديوهات لإخفائها.
أفضل تطبيق اخفاء الفيديوهات في الاندرويد

كيف تخفي الصور والفيديوهات من الاستوديو ؟
تفتح التطبيق وتتجه إلى خيار Visible سوف يظهر لك جميع محتويات هاتفك تدخل وتختار الأشياء التي تريد أن تقوم بإخفائها، ثم تنقر على علامة الشبح الصغير كما هو موضح في الرقم 4 من خلال الصورة أسفله مباشرة، سوف يسالك هل أنت نتأكد من أنك تريد إخفاء هذه الملفات من هاتف الاندرويد قله Ok.
اخفاء الصور في الجوال
كيفية استرجاع الصور والفيديوهات المخفية عن طريق التطبيق ؟
لإستعادة الصور والفيديوهات المخفية تذهب نحو Invisible وتدخل لها وفيها تختار استعادة أو استرجاع ثم OK و ستعود الملفات للظهور في شكلها الطبيعي والعادي من جديد.
اخفاء الملفات في هاتف الاندرويد

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية اخفاء الفيديوهات و الصور في الاندرويد بدون تطبيقات شرح أفضل تطبيق اخفاء الملفات في الهاتف، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.