القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل تطبيق VMOS نظام اندرويد وهمي تطبيق Virtual Android تطبيق هاتفين في هاتف واحد

 بديل تطبيق VMOS يمكن أن يكون هو تطبيق Virtual Android و الذي يأتي بمجموعة كبيرة من الخصائص و المميزات التي ينذر أن تجدها في أي تطبيق آخر، فإذا أردت نظام وهمي للاندرويد فأنت في المكان الصحيح. حيث أن تجربة تحميل Virtual Android يمكن أن تغنيك عن أي تطبيق آخر كيفما كان نوعه.
تطبيق يشبه VMOS في كل شيء تقريبا، حيث أن سوف يمكنكم من عمل نظامي أندرويد في هاتف واحد، و بالتالي يمكنكم القيام بكل الأشياء التي كنتم تخافون القيام بها على النظام الأساسي، و دون أن يتضرر الهاتف أو تقع فيه أي مشكلة أو خطأ، و هذا هو ما يفضله أغلب مستخدمي هواتف الاندرويد.
تشغيل نظامين في جهاز واحد للاندرويد، كما سبق و أن نوهنا إلى ذلك هو نظام استخدام اندرويد مستقل داخل جهازك، و معناه أنك لن تكون في حاجة إلى المغامرة بهاتفك و التعرض لبرمجيات ضارة أو خبيثة، ناهيك على أن استخدام البرمجيات الغير معروفة المصدر يمكن أن يؤدي إلى سرقة البيانات و المعلومات الخاصة بك.
أسرع محاكي اندرويد وهمي تشغيل هاتف ثاني داخل هاتفك، سوف يمكنك من تجربة تطبيقات الأندرويد بمختلف أنواعها، أيضا تكرار تطبيقات الاندرويد بسهولة كبيرة جدا، و من دون الحاجة إلى أي طرق معقدة و طويلة جدا، وكما لا يخفى عليكم فإن فوائد و مميزات نظام الاندرويد الوهمي لا يمكن حصرها في مقالة واحدة.
بديل تطبيق VMOS نظام اندرويد وهمي
بديل تطبيق VMOS نظام اندرويد وهمي

لدى فإن تحميل  تطبيق Virtual Android من شأنه أن يساعدكم في حل هذه المشكلة و تجاوزها، كذلك سيضيف لك مجموعة من الميزات الإضافية التي من الصعب أن تجدها في أي تطبيق آخر كيفما كان نوعه.

مميزات تطبيق Virtual Android

مجاني في نسخة واحدة و لا يحتاج أي شراء.
خالي من الإعلانات و الصفحات المنبثقة.
أمن و يمكنكم تنزيله من متجر جوجل بلاي.
إستيراد تطبيقات النظام الأساسي إلى الوهمي دون تحميلها من الانترنت.
متجر جوجل بلاي لتنزيل تطبيقات الأندرويد.
جميع مميزات هاتف الاندرويد في نظام وهمي.
سريع جدا و خالي من أي بطئ.
متوافق مع جميع هواتف الاندرويد.
الإنتقال بين النظام الأساسي و الوهمي بسهولة كبيرة.
تطبيق هاتفين في هاتف واحد
تطبيق هاتفين في هاتف واحد

عيوب تطبيق virtual android 
بما أن التطبيق ما يزال حديثا نوعا ما فإنه ما يزال يحتاج إلى التطوير. كذلك إضافة مجموعة من التحسينات.

تحميل و شرح تطبيق Virtual Android تطبيق هاتفين في هاتف واحد

يمكنكم تنزيل هذا التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، أو من أي متجر آخر من المتاجر التي تفضلونها، و طريقة تنصبه و فتح لا تختلف عن أي تطبيق أندرويد آخر، لدى من المفترض لن تجدوا أي صعوبة في العمل به و إستخدامه.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس بديل تطبيق VMOS نظام اندرويد وهمي تطبيق Virtual Android تطبيق هاتفين في هاتف واحد، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.