القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مجاني hevc video extensions تنزيل HEVC Codec مجانًا وحل مشكلة تشغيل فيديوهات عالية الدقة 4K

 تحميل مجاني hevc video extensions من الأمور المهمة لمستخدمي نظام ويندوز 10 و ويندوز 11، حيث أن تشغيل فيديوهات عالية الدقة مثل UHD أو 4K قد تظهر معه شاشة سوداء أو شاشة خضراء. و أحيان يعمل الفيديو على الحاسوب صوت فقط و بدون صورة.
و السبب الرئيسي في هذه المشكلة هو أن الكوديك المسؤول عن تشغيل هذه الفيديوهات العالية الدقة غير متوفر على الكمبيوتر الخاص بك، إذا أردت تنزيل HEVC Codec مباشرة من متجر مايكروسوفت، سوف تجد نفسك تتخبط في عدد هائل من الأخطاء و المشاكل التي لا نهاية لها. لهذا تبقى أفضل طريقة هي تحميل hevc video extensions من رابط خارجي.
و قد تظهر لك رسالة خطأ 0xc00d5212 عند تشغيل الفيديو الخاص بك، و لا تعمل معك مشغلات الفيديو بشكل نهائي. ذلك عندما تأتي لكي تشغل فيديو بجودة عالية جدا من قبيل 4K، و في الغالب فإن الحل الذي سوف نقترحه عليكم اليوم سهل و غاية في البساطة و خالي من أي تعقيدات أو مشاكل.
تنزيل HEVC Codec
تنزيل HEVC Codec

سوف نقوم بعملية تحميل hevc، ثم بعد ذلك سوف ننطلق إلى طريقة تثبيته و التي تتم بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت أي برنامج كمبيوتر. و آخر شيء سوف تقوم بإعادة تشغيل الكمبيوتر، و تستمتع بمشاهدة الفيديوهات العالية الدقة بدون أي مشاكل.

ماهو hevc ؟

هو ترميز الفيديو عالي الفعالية و الدقة، و يمكن إعتباره نوعا من أنواع الكوديك. التي يمكن لها أن تساعد في تحسين الجودة خاصة عند مشاهدة فيديوهات 4K أو 8K أو UHD...
و يعتمد على مجموعة من التقنيات و التكنولوجيا التي تقوم بضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته، و من ثم عرضه في أحسن صورة ممكنة، و يمكنكم تحميله من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

تحميل مجاني hevc video extensions تنزيل HEVC Codec مجانًا

سوف تنزله من الرابط أسفل المقال، بعدها تفك عنه الضغط ببرنامج Winrar أو أي برنامج فك الضغط عن الملفات آخر تعمل به، ثم تقوم بتثبيت النسخة المناسبة لنظامك هل 32 أم 64 Bit.
كما تلاحظ عند النقر عليه نقرتين سوف تختار Install أو تثبيت، بحسب لغة النظام الخاص بك، سيتم التثبيت في ثواني و تعيد تشغيل الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل مجاني hevc video extensions
تحميل مجاني hevc video extensions

من المفترض بعدها أنه سوف يمكنك مشاهدة الفيديوهات بجودة جد عالية، ودون أي أخطاء و لكن لا تنسى هذا للحواسيب التي هي تدعم تشغيل هذه الجودات في الأصل، إلا أن هناك مشكلة في عدم توفر الكوديك الأساسي لتشغيل تلك الفيديوهات على الحواسيب، و كنتيجة لذلك فإذا كان حاسوبك أو كرت الشاة الخاص بك لا يدعم تشغيلها فلن تستفيد من تثبيت hevc.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل مجاني hevc video extensions تنزيل HEVC Codec مجانًا وحل مشكلة تشغيل فيديوهات عالية الدقة 4K، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 




إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.