القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل ويندوز 11 مع برنامج خرافي أفضل أداة إصلاح أخطاء ويندوز 11 و 10 مجانا

 حل جميع مشاكل ويندوز 11 يعتبر من بين الأمور المهمة التي يحتاجها جميع مستخدمي هذا النظام الحديث، و بالرغم من أن شركة مايكروسوفت حاولت أن تضع كل تجربتها و خبراتها في هذا النظام إلا أنه ما تزال هناك مجموعة من أخطاء ويندوز 11 و كذلك مشاكل ويندوز 11 التي تظهر بين الفينة و الأخرى و تحتاج تدخل سريع من مستخدم النظام حتى يتمكن من إصلاحها.
لدى فإننا من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود أسفل منها سوف نحاول أن نتعرف على أداة مميزة و أكثر من رائعة و التي من خلالها سوف نتمكن من إصلاح أخطاء ويندوز 11 بشكل سريع جدا و من دون الحاجة إلى الدخول في تعقيدات العمليات اليدوية التي يجب أن تقوم بها على windows 11 حتى تتمكن من جعل هذا النظام يعمل بشكل أفضل.
في العادة ستجد أن هناك عدد هائل من التطبيقات لتسريع ويندوز 11 و حل أغلب أخطائه و مشاكله، لكن مشكلتها اللأساسية هي أنها تركز على جزء واحد فقط و بالتالي سوف تجد أنها غير قادرة على إصلاح كل أخطاء windows 11 و هو أمر يدفع مستخدمي الحواسيب إلى تحميل برامج كثيرة جدا من دون أي فائدة.
لدى اليوم سوف نقوم بعملية تنزيل أداة Windows Repair Toolbox و التي سوف تغنيكم عن تنزيل أي برامج صيانة أخرى كون أنها تأتي بمميزات جدا هائلة مع قدرة على التخلص من أهم المشاكل التي يعاني منها مستخدموا أنظمة مايكروسوفت بمختلف تصنيفاتهم، و بالتالي سوف تجد نفسك قد إستغنيت عن تحميل أي برامج تنظيف الكمبيوتر و إصلاح أخطائه.
لا يفوتنا أن ننوه إلى أن تحميل Windows Repair Toolbox سوف يكون صالحا لمعظم أنظمة ويندوز حيث يمكنكم إستعمالها على ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7 من دون أي أخطاء أو مشاكل، كذلك ستجدون أن كيفية عملها على كل هذه الأنظمة فهي متشابهة، و بما أنننا سوف نطبق الشرح على windows11 يمكنك تطبيقه على أي نظام آخر عبر نفس الخطوات.
حل جميع مشاكل ويندوز 11
حل جميع مشاكل ويندوز 11

الأدة تستقبل تحديثات متواصلة من المطورين و هو أمر مهم جدا حتى تضمنوا أن البرامج و التطبيقات و الطرق المتوفرة بداخلها دائما ما تكون أمنة و متوفرة على آخر التقنيات و الحلول التي قد تحتاجونها في يوم من الأيام.
و قبل الدخول إلى صلب الموضوع و شرح Windows Repair Toolbox دعونا نأخذ نبذة بسيطة عن المميزات و العيوب التي يمكن أن نتحصل عليها من ورائها إستعمالها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.
أفضل أداة إصلاح أخطاء ويندوز 11
 أفضل أداة إصلاح أخطاء ويندوز 11 

مميزات أداة Windows Repair Toolbox

أداة مجانية و لا تحتاج شرائها لإستعمال جميع المميزات الموجودة بداخلها.
أداة محمولة و يمكن العمل بها دون تنصيبها على الحاسوب.
سريعة جدا في الإقلاع و العمل على الكمبيوتر.
أمنة و لا تحتوي على أي فيروسات ضارة.
واجهة مستخدم بسيطة جدا و لا تحتوي على أي تعقيدات.
متوفر بداخلها العشرات و العشرات من برامج و تطبيقات الكمبيوتر التي قد تحتاجها.
تحتوي على مجموعة من الإصلاحات الخاصة بمشاكل نظام ويندوز 11 دون تنزيل أي برامج.
أداة قوية جدا حيث لديها القدرة على إصلاح مشاكل ويندوز 11 و 10 ....
مساحة صغيرة جدا حيث أنها لا تتجاوز 3 MB.
توفر أدوات فحص و تنظيف ويندوز 11 و حل مشاكله.
حل مشكل الصوت و الصورة و كرت الشاشة داخل النظام.
أدوات كثيرة و متنوعة لإصلاح أخطاء الويندوز الخاص بك.
يمكنكم تخصيص أدوات و برامج خاصة بكم لا يفرها التطبيق.
فحص و تنظيف ويندوز 11 و حل مشاكله
فحص و تنظيف ويندوز 11 و حل مشاكله
عيوب أداة Windows Repair Toolbox
تحتاج عمل نقطة إستعادة نظام قبل بدأ العمل بها تجنبا لحدوث أي أخطاء.
متوفرة باللغة الإنجليزية، و يمكنكم مشاهدة الشرح في الفيديو أسفله للتعرف على كيفية العمل بها حتى دون إتقان اللغة.

شرح تحميل Windows Repair Toolbox

تجدون روابطها من الموقع الرسمي و من مواقع أخرى إحتياطية أسفل هذا المقال، بعد ذلك تفكون عنها الضغط و تختارون القسم الذي تريدون العمل به، فمثلا لو عندك مشكلة مع الحماية تختار الجزء الخاص بذلك أو عنك مشكلة خاصة بالتعريفات تختار القسم الخاص بها، أو عندك مشكلة خاصة ببطئ الكمبيوتر تختار القسم التابعة له و تكمل الخطوات المطلوبة منك إلا أن يتم حل المشكلة، على أنه ستجدون تقريبا فيديو في حوالي 14 دقيقة يشرح كيفية إستعمال الأداة بدقة متناهية أسفل هذه المقالة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل جميع مشاكل ويندوز 11 مع برنامج خرافي أفضل أداة إصلاح أخطاء ويندوز 11 و 10 مجانا، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.