القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديث كرت الشاشة AMD ثلاث طرق مختلفة تحميل وتثبيت تعريفات كرت الشاشة AMD

 كيفية تحديث تعريف كرت الشاشة AMD يعتبر شيء لابد منه حتى يعمل الحاسوب و نظام الويندوز الخاص بشكل عادي و طبيعي، و بالتالي سوف تستفيد من كل المميزات و الكفاءات التي يقدمها الحاسوب الخاص بك،لدى فإن تحميل وتثبيت تعريفات كرت الشاشة AMD سوف يجعل من الأداء العامم للجهاز الذي تعمل به أكثر من رائع مع إمكانية تجاوز بعض الأخطاء و المشاكل التي تعمل بها.
وكما هو مقرر فإن الألعاب و تطبيقات المونتاج و تحرير الفيديو و غيرها من البرامج الأخرى الثقيلة فإنها لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي و عادي، و في بعض الأحيان قد لا تقلع من الأساس، لدى فإن تحديث تعريف كرت الشاشة amd ويندوز 11 سوف يساعد في حل بعض المشاكل المهمة التي قد تكون تواجهها في حاسوبك.
و هذا الشرح الذي سوف نتطرق له اليوم فهو صالح لجميع أنظمة ويندوز بحيث يمكنكم تطبيقه على ويندوز 7 أو 8.1 أو 10 و حتى نظام التشغيل الجديد windows 11، أما طريقة تحميل تعريفات كرت الشاشة AMD فإنها تتم بعدة طرق مختلفة، و اليوم سوف نقترح عليكم ثلاث طرق مختلفة حتى تتمكنوا من تنزيل تعريفات AMD.
تحميل تعريفات كرت الشاشة AMD هو أمر يمكن أن يتم دون اللجوء إلى تنزيل تطبيقات طرف ثالث، ذلك كون أن الطريقة يمكن القيام بها من داخل نظام الويندوز نفسه، و في حالة و جدت أي مشكلة في تتبع الخطوات يمكن أن تلجأ إلى تحميل تعريفات AMD من الموقع الرسمي للشركة المطورة، كما أن هناك برامج طرف ثالث أخرى يمكنكم عن طريقها الحصول على آخر التعريفات سواء لكروت الشاشة AMD أو غيرها من كروت الشاشة الأخرى مثل Nvidia و Intel ، و الأمر ذاته ينسحب على باقي التعريفات الأخرى التي يحتاجها الكمبيوتر الذي تعمل به.
تحميل وتثبيت تعريفات كرت الشاشة AMD
تحميل وتثبيت تعريفات كرت الشاشة AMD

من بين أكثر الأسئلة شيوعا حول amd graphics cards نجد الأسئلة التالية :
تحديث كرت الشاشة AMD ويندوز 11.
تحديث كرت الشاشة AMD ويندوز 10.
تحديث كرت الشاشة AMD ويندوز 7.
تحديث كرت الشاشة AMD Radeon HD 5450.
تعريف كارت الشاشة AMD Radeon R7.
تعريف كارت الشاشة AMD Radeon HD 7600M Series.
تحديث معالج AMD.
تعريف كارت الشاشة AMD R7.

كيفية تحميل و تحديث تعريفات كرت الشاشة AMD

الطريقة الأولى : تنزيل و تحديث تعريفات كرت الشاشة AMD من خلال Device Manager

سوف تتجه إلى خانة البحث في ويندوز الخاص بك و تكتب فيها Device Manager و تفتحه ثم تنتقل نحو Display Adapter و ستجد داخله كرت الشاشة الخاص بك تنقر عليه بزر الفأرة الأيمن و تختار Update Driver و بعد ذلك نختار search automatically for drivers.
تعريف كارت الشاشة AMD Radeon HD 7600M Series
تعريف كارت الشاشة AMD Radeon HD 7600M Series

ومن المفترض عندها إذا لم يتم تنزيل التعريف أن تنتقل إلى تحديثات windows update و تشغلها حتى تبحث عن وجود أي تعريفات لتنزيلها.

الطريقة الثانية  : تحميل تعريفات كرت الشاشة amd من موقع الشركة

توفر شركة AMD تطبيق خاص بعملية تحديث كرت الشاشة amd إلى آخر إصدار و بطريقة سهلة و رسمية ومن خلال نقرة زر واحدة فقط، و ذلك كون أنها تعتمد التطبيق الرسمي من الشركة المطورة، بمعنى أن التعريف الذي تبحث عنه سوف ينزل بشكل صحيح و بنسبة كثيرة و من دون الوقوع في أي أخطاء.
تحديث كرت الشاشة AMD Radeon HD 5450
تحديث كرت الشاشة AMD Radeon HD 5450

الطريقة الثالثة : تنزيل تعريفات كرت الشاشة amd من خلال برنامج تحميل تعريفات إحترافي.

في هذه الحالة سوف نعنتمد برنامج متخصص في تنزيل التعريفات لمختلف الأجهزة، كذلك سوف يساعدك هذا التطبيق في أخذ نسخة إحتياطية لتعريفات الكمبيوتر الخاص بك، و ستجدون أن فيه العشرات و العشرات من الحلول لمختلف مشاكل التعريفات التي قد تعانون منها أثناء إستعمال نظام ويندوز.
تحديث كرت الشاشة AMD ويندوز 11
تحديث كرت الشاشة AMD ويندوز 11

كانت هذه أفضل ثلاث طرق يمكنكم أن تسلكوها حتى تتمكنوا من تحديث و تحميل و تثبيت كرت الشاشة AMD بالطريقة الصحيحة و الأساسية و دون الوصوقع في مشاكل الشاشة السوداء و الزرقاء التي قد تكون نتيجة للتعريفات الغير متوافقة التي يتم تثبيتها على نظام ويندوز الخاص بكم.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديث كرت الشاشة AMD ثلاث طرق مختلفة تحميل وتثبيت تعريفات كرت الشاشة AMD، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا المقال.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.