القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج حماية ويندوز 11 و 10 و 7 فحص الكمبيوتر و حذف جميع البرامج الضارة و الفيروسات

 تحميل برنامج حماية ويندوز 11 من الأمور التي يجب أن لا يغفلها مستخدموا هذا النظام، و ذلك كون أن التطبيق المدمج مع نظام ويندوز قد لايكون كافيا بعض الأحيان في صد الهجمات التي قد تحدث، كما أن قدرته على إعتراض البرمجيات الضارة و الخبيثة قد لا تكون كبيرة خاصة إذا تعلق الأمر بآخر التطورات الحادثة في عالم البرمجيات الضارة.
ناهيك على أن فيروسات الفدية أصبحة هي السمة الطاغية، و الألاف بل الملايين من المستخدمين يتعرضون للإبتزاز بسبب أنه أصابهم فيروس الفدية و تم تشفير جميع الملفات و البيانات الخاصة بهم بشكل كامل، لدى فإن الحل الأمثل في مثل هذه الحالات يبقى هو تحميل برنامج حماية قوي قادر على صد مختلف الهجمات التي يمكن أن يتعرض لها المستخدم اثناء تصفح الأنترنت.
فيما يخص برامج الحماية القوية فإنها لا تكون مجانية و تحتاج إلى شراء النسخة الكاملة منها حتى تتمكن من العمل بها بشكل كامل و من دون أي أخطاء أو مشاكل، لدى اليوم من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود أسفل منها سوف نتوقف مع النسخة الكاملة و المجانية من أحد أهم و أفضل برامج مضادات الفيروسات التي يمكنكم إستعمالها على الأجهزة الخاصة بكم و بشكل مجاني.
تحميل مضاد فيروسات لويندوز 11 هو أمر لا يخلو من الأهمية بأي شكل من الأشكال و ذلك كون أن مخاطر الأنترنت متنامية بشكل متواصل و مستمر و لا يستطيع المستخدم المبتدأ أن يقوم بتأمين الحاسوب الخاص به بنفسه و دون الرجوع إلى برامج طرف ثالث، و ذلك أن هذا الأمر مرتبط بالقدرة على معالجة عدد هائل من البيانات و الأهم من كل هذا هو المعرفة الكافية للتمييز بين البرمجيات الضارة و الخبيثة من غيرها من البرامج الأمنة.
تنزيل Antivirus ويندوز 11 سوف يضمن لك سلامة الحاسوب الخاص بك و كذلك كل البيانات و المعلومات الشخصية المتعلقة بك من أن يتم قرصنتها أو مشاركتها على الانترنت من دون أي قيود أو حدود.
تحميل أفضل برنامج حماية ويندوز 11
تحميل أفضل برنامج حماية ويندوز 11

أفضل برنامج حماية لويندوز 11 يمكن أن يكون الأمر متعلقا بإختيارات متعددة لكننا اليوم من خلال مدونة التعليم المجاني إختارنا تطبيق يأتي كبرنامج حماية مساعد للتخلص من الفيروسات، كما أنه في حالات أخرى يمكن إستعماله كبرنامج حماية أساسي و رئيسي  و دون الحاجة إلى أي تطبيقات إضافية.
قبل أن نشرع في شرح تحميل و تنصيب مضاد فيروسات ويندوز 11 دعونا نتعرف عن مميزات و عيوب هذا البرنامج حتى نتمكن من أخذ فكرة مبسطة عن هذا التطبيق.

مميزات مضاد فيروسات ويندوز 11

نسخة كاملة مجانا و لا تحتاج أي تنشيط.
جميع دروع الحماية يمكنك إستعمالها من داخل التطبيق فهي مفعلة.
محرك بحث الحماية من شركة bitdefender و التي تعد من أقوى شركات الأمن المعلوماتي.
برنامج سريع جدا.
تطبيق حماية سهل الإستخدام.
لا يستنزف الموارد الخاصة بالكمبيوتر الذي تعمل به، لدى لن تعاني من إستهلاك مفرط في المعالج و الرامات.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
واجهة مستخدم بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
يمكنه العمل بشكل تلقائي و دون الحاجة إل تدخل المستخدم.
يأتي بمجموعة من الأدوات الإضافية التي يمكن تعطيلها أو تفعيلها بحسب رغبتك الشخصية.
لا تتعدى مساحة التطبيق 60 MB بمعنى أنه خفيف جدا على الحاسوب.
يمكن تعطيله و تفعيله بشكل بسيط عكس مضادات الفيروسات الأخرى.
أمن و لا يحتوي على أي تقنيات للتجسس أو الإستخبار.
يعمل مع جميع أنظمة ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7.
تحميل أفضل برنامج حماية ويندوز 11
تحميل أفضل برنامج حماية ويندوز 11

عيوب مضاد فيروسات ويندوز 11
يبقى العيب الوحيد هو أنك عند تثبيته يجب أن تتأكد من إلغاء الخيار عن باقي البرامج التي تأتي معه حتى لا تقوم بتنصيب برامج أنت لست في حاجة إليها، و هو أمر سهل و يمكنك متابعته من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقال.

تحميل أفضل برنامج حماية ويندوز 11

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثيبت  أفضل برنامج حماية ويندوز 11 و 10 و 7 فحص الكمبيوتر و حذف جميع البرامج الضارة و الفيروسات، من خلال هذا الفييدو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.