القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع ويندوز 11 و 10 عبر حذف الخدمات و البرامج الزائدة من windows 11

 تسريع ويندوز 11 أمر يحتاجه كل المستخدمين الذين يستعملون ذلك النظام، و هذا الأمر راجع إلى أن متطلبات هذا النظام كثيرة كما أنه يشغل مساحة كبيرة جدا من قرص النظام و يحتاج إلى موارد كثيرة جدا حتى يتمكن من العمل بشكل عادي و طبيعي ومن دون أي أخطاء أو مشاكل.
و المشكل الرئيسي في عملية تسريع ويندوز 11 هو أن هذا النظام فيه برامج و تطبيقات و خدمات كثيرة جدا لا يحتاجها المستخدم، و نجد أن الشركة المطورة للنظام قامت بحشوه باشياء كثيرة جدا الأمر الذي يجعل فيه مجموعة من المهام تعمل في خلفية النظام و تعله بطيء جدا، لدى فإن هدفنا الرئيسي من هذا الشرح هو أن نتعرف على كيفية التخلص من كل هذه التطبيقات و البرمجيات الزائدة بسرعة كبيرة و بنقرة زر واحدة فقط من خلال الأداة التي سوف نشرحها اليوم.
تسريع ويندوز 11 بهذه الطريقة قد يساعد في تجاوز بعض المشاكل و الأخطاء التي يمكن أن تصادفها بين الفينة و الأخرى أثناء العمل بهذا النظام من قبيل تشنج و تهنيج ويندوز 11 الدائم، كذلك حل مشكلة قائمة إبدأ في ويندوز 11، أو حتى توقف شريط المهام عن العمل بسبب تراكم التطبيقات و البرامج.
تحميل أداة bloatbox سوف يساعد في تجاوز بعض المشاكل التي ذكرناها في أول هذه المقالة، كما أنكم يمكنكم إستعماله في ويندوز 10 أيضا و بنفس الطريقة التي يعمل بها على ويندوز 11 وهي إزالة البرامج و التطبيقات الزائدة التي حشت بها شركة مايكروسوف نظام الويندوز الشيء الذي يجعل تجربته في بعض الأحيان سيئة للغاية.
تسريع ويندوز 11
تسريع ويندوز 11

بالنسبة للأجهزة البطيئة جدا و القديمة نوعا ما قد لا تلاحظون فرقا كبيرا جدا فيما يخص إستعمال أداة bloatbox على الأجهزة الخاصة بكم، لدى فإننا هنا ننصحكم ب‘ستعمال نسخة ويندوز 11 مخففة من الرابط أسفله مباشرة.
مميزات أداة bloatbox 
مجانية و لا تحتاج أي تنشيط.
أمنة و خالية من أي برمجيات ضارة.
صغيرة المساحة.
محمولة لا تحتاج إلى تنصيبها على الحاسوب.
يمكنك تطبيق جميع التغيرات بنثرة زر واحدة فقط.
متوافقة مع ويندوز 10 و ويندوز 11 معا، بحيث تعمل بنفس الطريقة.
حل مشكلة بطء ويندوز 11
حل مشكلة بطء ويندوز 11

عيوب أداة bloatbox 
بعد تجربتها لم تظهر أي مشاكل أو أخطاء على نظام ويندوز، كما أن الأداة قديمة نوعا ما و تم العمل بها كثيرا على نظام ويندوز 10 قبل أن يتم إصدار ويندوز 11 الجديد.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع ويندوز 11 و 10 عبر حذف الخدمات و البرامج الزائدة من windows 11، عبر أداة 
bloatbox المجانية من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.