القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 10 لايت windows 10 big sur edition تنزيل ويندوز 10 مخفف على شكل نظام الماك

 تحميل ويندوز 10 نسخة مخففة من بين الأمور التي يحتاجها مستعملوا أجهزة الكمبيوتر المحدودة و المتوسطة حيث أن هذه النسخة في غالب الأحيان تكون لها القدرة على العمل في كل الحواسيب و الأجهزة كيفما كان نوعها، حيث أن هذه النسخة تم تخليصها من جميع المحتويات التي لا فائدة منها و التي يتم حشوها في نسخة الويندوز الخاصة بك من طرف شركة مايكروسوفت.
تنزيل ويندوز 10 lite سوف يساعدك بأن تتجنب و تتجاوز جميع و أغلب المشاكل المتعلقة ببطء نظام windows 10 حيث أنك لن تجد أي مشكلة في العمل بالنظام الخاص بك، ومن قبيل هذه المشاكل كثرة البرامج و التطبيقات التي لا فائدة منها، بحيث أنك سوف تستغني عنها بشكل كلي و نهائي.
كما أن تحميل ويندوز 10 lite سوف يفيدك في تشغيل جميع البرامج و الألعاب من دون الحاجة إلى اللجوء إلى زيادة إمكانيات حاسوبك وذلك كون أن هذه النسخة المخففة من ويندوز 10 لا تستهلك الموارد الخاصة بالكمبيوتر الذي تعمل به، و معناه أنك لن تحتاج إلى البحث عن حل لمشكلة إستهلاك القرص بنسبة 100 % كذلك فيما يخص الرامات و المعالج ستجد أن كفاءتها أكثر من ممتازة نتيجة لقلة الإستنزاف الذي كانت تمارسه كل تلك الأدوات الإضافية التي لا فائدة منها.
لدى اليوم فإننا نشرح تحميل ويندوز 10 windows 10 big sur edition المخفف و الذي يأتي على شكل نظام الماك، بحيث أنكم سوف تستفيدون من نسخة ويندوز 10 لايت زيادة على شكل mac os big sur الرائع و الجميل و بمختلف الأيقونات و الخلفيات و شكل القوائم و غيرها من الأشياء الأخرى الكثيرة.
تسريع ويندوز 10 قد لا يكون دائما هو الحل المناسب و هنا يأتي دور مثل هذه النسخ و التي تمكنكم من الحصول على ويندوز 10 نسخة خفيية و بطريقة أمنة و دون الحاجة إلى الدخول في تفاصيل تحميل نسخة 10 خام و من ثم تحميل البرنامج الذي يمكنكم من التعديل على تلك النسخة و حذف مختلف الإضافات التي أنت لست في حاجة إليها مثل متصف مايكروسوفت و برنامج الحماية و غيرها من الأدوات و الأشياء الأخرى.
تنزيل ويندوز 10 lite أخف و أسرع نسخة ويندوز 10
تنزيل ويندوز 10 lite أخف و أسرع نسخة ويندوز 10

و قبل أن نبدأ في تحميل و تثبيت windows 10 big sur edition دعونا نتوقف قليلا مع المميزات أو العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا النظام.
مميزات تحميل ويندوز 10 lite نسخة مخففة
تأتي بمساحة صغيرة أقل من مساحة ويندوز الأساسية.
لا تحتوي على برنامج windows defender و الذي يأتي بمشاكل و أخطاء كثيرة.
تم حذف منها عدد هائل من التطبيقات و البرمجيات الغير ضرورية و التي أنت لست في حاجة إليها.
نسخة ويندوز 10 سريعة جدا.
تأتي على شكل نظام ماك مع كل الميزات الجمالية.
أسرع وأخف ويندوز 10 يمكنك العمل بها.
يمكنك ترقية و تحديث النسخة إلى أي إصدار، كما أن تستقبل جميع تحديثات ويندوز 10 دون أي قيود.
خالية من أي برمجيات ضارة و خبيثة.
يمكن تنصيب عليها جميع برامج سطح المكتب.
نسخة أساسية يمكنها العمل دون أخطاء أو مشاكل.
أسرع و أخف نسخة ويندوز 10
أسرع و أخف نسخة ويندوز 10

عيوب تحميل ويندوز 10 lite نسخة مخففة
كأي نسخة ويندوز أخرى سواء أصلية أو معدلة فإن هذه النسخة قد تعرض لها مختلف المشاكل و الأخكاء الأخرى التي يعاني منها المستخدمون من قبيل مشكلة الشاشة السوداء و الشاشة الزرقاء و غيرها، بحيث أنها مثلها مثل باقي الإصدارات.
تحميل ويندوز 10 لايت و شرح التثبيت
ستجدون روابط هذه النسخة كاملة أسفل هذه المقالة بالإضافة إلى برنامج Rufus الذي سوف يمكنكم من حرقها على فلاشة usb ثم تقلعون و تفرمتون بشك عادي بالطريقة الكلاسيكية.
تنزيل ويندوز 10 مخفف
تنزيل ويندوز 10 مخفف

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 10 لايت windows 10 big sur edition تنزيل ويندوز 10 مخفف على شكل نظام الماك، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.