القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11 رابط مباشر من مايكروسوفت بواسطة برنامج Rufus

 تحميل جميع إصدارات ويندوز رابط مباشر من موقع مايكروسوفت هو أمر غاية في الأهمية و يحتاجه مختلف مستعملي أنظمة ويندوز، حيث أنه يمكن تنزيل جميع إصدارات ويندوز مباشرة من موقع مايكروسوفت مجانا بإستثناء ويندوز 7 الذي لا يمكن أن تقوم بتنزيله من موقع مايكرسوفت إلا في حالة كنت تتوفر على مفتاح تنشيط قانوني للنظام، وهو الأمر الذي لا يستطيع كل مستخدمي ويندوز تحمل التكلفة الخاصة به، لدى نشرح اليوم كيفية تحميل ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11 بواسطة برنامج Rufus الغني عن التعريف و الذي سوف يغنيكم عن إستعمال أي أدوات أخرى.
برنامج rufus ليس فقط برنامج حرق ويندوز على فلاشة usb و جعلها قابلة للإقلاع عليها، بل يمكنه أيضا أن يقوم أيضا بعملية تنزيل جميع نسخ ويندوز من موقع مايكروسوفت ومن ثم الإحتفاظ بها على حاسوبك أو عمل فورمات أو ترقية أو أي شيء آخر تريد القيام به بنفسك و بكل سلاسة و سهولة
يعتمد برنامج Rufus على سكريبت يعمل على جلب روابط تحميل مباشرة من موقع مايكروسوفت، بمعنى أنك سوف تستفيد من كل الميزات التي تأتي مع تنزيل windows من مايكروسوفت و بشكل أمن و مجاني ودون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات أو برمجيات ضارة أو غير أمنة.
بما أن روابط التحميل تأتي كلها من موقع مايكروسوفت فإنها تنطبق عليها نفس الشروط و الأحكام في حالة التنزيل بشكل مباشر من موقع مايكروسوفت الرسمي، فالرابط سوف يكون صالحا طيلة 24 الأولى من تاريخ بدأ التحميل، بمعنى أنه يدعم الإستكمال ليوم كامل، وبعدها لن يصبح ذلك الرابط صالحا للإستخدام، وعليك بالتنزيل من رابط آخر.
تحميل ويندوز 11 بواسطة برنامج rufus
تحميل ويندوز 11 بواسطة برنامج rufus

ويمكنك إعتماد برنامج Rufus في تنزيل ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7 بشكل سهل و أمن و من دون الحاجة إلى الدخول في أي تعقيدات تطبيقات و مواقع أخلاى أي كان نوعها.

مميزات تحميل ويندوز بوسطة برنامج Rufus

تحميل أمن و خالي من أي برمجيات ضارة.
تحميل حميع نسخ ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7. 
تنزيل جميع النسخ بجميع لغات العالم إصدارات 32 و 64 بت.
كل الروابط تدعم الإستكمال في غضون 24 ساعة من الزمن، في حالة إنقطاع الأنترنت او إطفاء الحاسوب.
يمكنك بعد تحميل ويندوز حرقه بنفس البرنامج على فلاشة أو أسطوانة.
برنامج محمول و لا يحتاج تنصيبه على الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل سريع من خلال المتصفح أو برنامج Rufus نفسه.
تطبيق Rufus مجاني 100% و لا يحتاج أي تنشيط.
بإمكانك العمل ببرنامج Rufus عل جميع أنظمة ويندوز الحديثة و القديمة.
عيوب برنامج Rufus
بعد إستعمال البرنامج عدة سنوات لمن أجد أي مشكلة في إستخدامه.

شرح تحميل ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11 بواسطة برنامج Rufus

سوف تجد رابط تحميل البرنامج من موقعه الرسمي أسفل هذه المقالة قم بتنزيله و فتحه سوف تظهر معك واجهة في هذا الشكل بدلا من إختيار select أنقر على السهم في الجانب و إختار download سوف تنبثق لك بعدها في غضون ثواني نافذة جديدة في هذا الشكل.
تحميل ويندوز بواسطة برنامج rufus
تحميل ويندوز بواسطة برنامج rufus

و ستلاحظ بعدها أنه سيبدأ تحميل ويندوز الخاص بك.
تحميل ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11
تحميل ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11

و عندما ينتهي التحميل سوف يتم حفظ نسخة ويندوز على الحاسوب الخاص بك.
و كما قلنا فإن هذه الطريقة تمكنكم من تنزيل ويندوز 11 أو أي إصدار آخر من إصدارات ويندوز بأي لغة تريدونها و مباشرة من موقع مايكروسوفت و بطريقة أمنة و من دون أي تعقيدات أو مشاكل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11 رابط مباشر من مايكروسوفت بواسطة برنامج Rufus، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.