القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير مكان شريط المهام و قائمة إبدأ في ويندوز 11 تكبير و تصغير taskbar شرح إعدادات شريط المهام في windows 11

إعدادات شريط مهام ويندوز 11 من الأمور المؤسفة في windows 11 حيث أنها بدلا من تأتي بأشياء جديدة مبتكرة، قامت بحذف مجموعة من الإعدادات التي كان يعتبرها بعض المستخدمين أمرا ضروريا ولابد منه، لدى فإننا من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود أسفل منها سوف نقوم بعملية شرح إعدادات شريط المهام ويندوز 11، كذلك كيف نقوم بإستعادة الإعدادات المهمة من taskbar كما كان عليه الأمر في أنظمة التشغيل السابقة مثل ويندوز 10 و 8.1 و 7.
لدى سوف نتفحص هذه الإعدادات جميعها بشكل مفصل، و سوف نتعرف على الأشياء التي تم حذفها، و كذلك الطريقة الأفضل لإسترجاعها من خلال تطبيق taskbar 11 و الذي سوف يمكنكم من تطبيق مجموعة هائلة و مهمة من التغيرات على شريط المهام، كذلك تحويل قائمة إبدأ إلى المكان الأساسي الذي كانت فيه بدلا من وضعها في الوسط.
يمكنكم فحص أداة taskbar 11 فهي أمنة و لا تحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة، و يمكنكم العمل بهذه الأداة على جميع إصدارات ويندوز 11 كون أنها مدعومة من طرفها جميعا و لا مشكلة في إستخدامها عليه، كما أن مختلف الإضافات التي سوف تأتي مع هذه الأداة يمكنكم تعطيلها بطريقة سهلة و في ثواني معدودة فقط.
تغيير مكان شريط المهام و قائمة إبدأ في ويندوز 11 تكبير و تصغير taskbar
تغيير مكان شريط المهام و قائمة إبدأ في ويندوز 11 تكبير و تصغير taskbar

تحميل taskbar فهو مجاني و لا يحتاج أن تقوم بعملية تفعيل أو تنشيط لهذا المنتج، كما أنكم سوف تحصلون عليه من عدة روابط مختلفة سوف تجدونها أسفل هذه المقالة.
مميزات أداة taskbar 11 
مجانية و لا تحتاج أي تنشيط.
أقل من 1MB يمكنكم تنزيله في ثواني.
محمولة و لا تحتاج إلى تنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أمنة و لا تحتوي أي برمجيات ضارة.
يمكنها القيام بكل التغيرات التي تبحث عنها بنقرة زر واحدة.
سريعة جدا.
لا تستنزف المعالج و الرامات.
عيوب أداة taskbar 11 
بعد تجربتها لم تظهر أي عيوب أو مشاكل أو أخطاء.

تحميل و شرح taskbar 11 

طريقة العمل بهذه الأداة جد سهلة و بسيطة و كلما عليك فعله هو أن تقوم بتحميلها و فتحها ثم تختار الأشياء التي تريد أن تطبقها و تسترجعها إلى شريط المهام ثم بعد ذلك تأتي إلى Save حتى تتمكن من حفظ كل الإعدادات الأخرى، وسوف يعيد Explorer التشغيل من جديد ثم سوف يتم حفظ كل الغيرات التي أضفتها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تغيير مكان شريط المهام و قائمة إبدأ في ويندوز 11 تكبير و تصغير taskmanager شرح إعدادات شريط المهام في windows 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.