القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتحكم في أي جهاز كمبيوتر عن بعد عبر برنامج distant desktop تحميل و شرح أفضل بديل TeamViewer

 تحميل برنامج distant desktop هو أمر مهم و مميز جدا لكل مستخدمي ويندوز 11 و حتى أنظمة ويندوز الأخرى مث ويندوز 10 و غيرها، كون أن هذا التطبيق يمكن إعتباره أفضل بديل مجاني لبرنامج TeamViewer فبدلا من تضيع وقتك في البحث عن تفعيل لهذا البرنامج و الذي سوف يكون في أغلب الأحيان غير أمن يمكنكم إستعمال و تحميل برنامج distant desktop المجاني و الذي يمكنه العمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر و بكفاءة عالية جدا.
و عند تجربة برنامج distant desktop أو مشاهدة الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة سوف تتأكد من أن هذا الكلام صحيح، و أنك كنت تضيع وقتك في البحث عن برنامج آخر، بينما أنت لديك الحل الكامل و المجاني في تنزيل distant desktop من موقعه الرسمي و العمل به بشكل دائم و كلي ومن دون أي قيود أو متطلبات.
برنامج distant desktop يسمح لك بالتحكم بأي حاسوب في العالم بشكل كامل و القيام بأي مهام أو متطلبات ترغب أنت فيها، وذلك كون أن هذا البرنامج يأتي بمجموعة من الخصائص و المميزات الرائعة التي سوف تسمح لك بالإتصال بأي شخص و الدخول إلى حاسوبه و القيام بأي تغييرات أو مساعدته في حل مشاكله المستعصية التي لا يستطيع حلها بنفسه، بحيث أنك سوف تقدم له الدعم الفني و التقني لتجاوز أي أخطاء يجد صعوبة في حلها و تجاوزها.
تطبيق distant desktop لا تحتاج أن تقوم بتثبيته على الحاسوب الخاص بك فبمجرد تحميله و فتحه على الحاسوب الخاص بك سوف يبدأ في العمل بشكل عادي و طبيعي ومن دون أي تعقيدات، حتى أنك لست في أي حاجة لضبط أي إعدادات أو القيام بأي خطوات إضافية، و حتى الجدار الناري للويندوز و برنامج الحماية لا يطلب منك الصلاحيات لعمل البرنامج.
برنامج distant desktop
 برنامج distant desktop

البرنامج سوف يكون مفيدا للغاية فيما يخص الدعم الفني عن بعد، كذلك فإن فكرة التطبيق تحتوي على عدد كبير من الأدوات الإضافية التي يمكنكم إستخدامها أيضا و الإستفادة من الإمكانيات التي سوف تقوم بتوفيرها.
و قبل أن نشرع في شرح التحميل و كيفية العمل بهذا البرنامج دعونا نتوقف قليلا مع المميزات و العيوب التي قد تصاحب تجربة هذا البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك

مميزات برنامج distant desktop

تطبيق مجاني بشكل كامل.
لا يحتوي أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
سريع جدا و لن تجد أي تشنجات أو توقف أثناء العمل به على الحاسوب الخاص بك.
لا تحتاج إلى تنصبه على الكمبيوتر كون أنه نسخة محمولة فقط.
يعمل على جميع أنظمة ويندوز حتى للويندوز 11 سوف تجدون النسخة متوفرة مجانا.
يمكنك من التحكم الكامل في الجهاز المتصل به و يتيح لك إمكانيات متعددة و مختلفة.
مساحة صغيرة جدا يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي في ثواني معدودة فقط.
لا يستنزف المعالج و الرامات و لا يتطلب حواسيب بإمكانيات عالية حتى يعمل عليها.
يعمل على أنظمة 32 و 64 معا بدون أي أخطاء أو مشاكل.
تطبيق سريع جدا في الإتصال و نقل الملفات و للقيام بباقي التعديلات الأخرى.
يمكنه العمل في مختلف الشبكات الداخلية و الخارجية.
أفضل بديل TeamViewer
أفضل بديل TeamViewer

عيوب distant desktop
بعد تجربة التطبيق و إستعماله على عدة حواسيب لم تظهر أي أخطاء أو مشاكل لحد تاريخ كتابة هذه المقالة.

تحميل و شرح distant desktop

بعد تنزيل التطبيق من موقعه الرسمي و الذي سوف تجده أسفل هذه المقالة قم بأخذه ووضعه على سطح المكتب و قم بإدخل ID و كلمة السر التي سوف يرسلك لها الشخص الذي تريد أن تتصل حاسوبه، واخيرا سوف تنقر على Connect لكي تجد نفسك داخل حاسوب الضخص الآخر مع كل الإمكانيات التي سوف تسمح لك بالقيام بأشياء كثيرة جدا.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تتحكم في أي جهاز كمبيوتر عن بعد عبر برنامج distant desktop تحميل و شرح أفضل بديل TeamViewer، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.