القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 11 لايت برو نسخة ويندوز 11 مخففة تنزيل windows 11 lite pro

تحميل ويندوز 11 لايت هو أمر مهم لمستخدمي الحواسيب القديمة و الضعيفة الإمكانيات، حيث أنه يمكنكم أن تجربو إمكانيات هذا النظام حتى مع عدم توفركم على أجهزة كمبيوتر قوية و قادرة على تشغيل ويندوز 11، لدى سوف نشرح تحميل windows 11 lite من خلال الروابط التي سوف تجدونها أسفل هذه المقالة.
حيث أن هذه النسخة يمكن لها أن تعمل على مختلف الأجهزة الضعيفة بمختلف أنواعها، و لكن دائما يجب أولا دائما تجربة هذا النظام قبل تثبيته على نظام أساسي، حيث أنه من الأفضل أن تقوموا بمراجعة بسيطة للإمكانيات التي سوف توفرها لكم هذه النسخة السريعة و التي تم تخفيفها عبر حذف مجموعة هائلة من الخدمات الإضافية و الغير ضرورية و التي لا يستفيد منها المستخدم أي شيء في أغلب الأحيان، كما أن حتى من يستعملون نسخ ويندوز 11 الكاملة في الغالب لا يستعملون عددا كبيرا من الإضافات التي لا معنى لها و لا طائل من ورائها سوى شغل مساحة كبيرة من القرص الصلب، و كذلك إستنزاف المعالج و الرامات و إمكانيات الحاسوب.
تنزيل ويندوز 11 لايت برو، و التي هي أحد أفضل النسخ كون أن إصدارات البرو تحتوي على أغلب و أهم مميزات ويندوز 11  الجديد، لددى فإننا دائما نرشح لكم إصدارات البرو لأهميتها و سرعتها و قدرتها على توفير بيئة أمنة للعمل بشكل جيد، عكس باقي نسخ ويندوز 11 الأخرى التي تفتقد كل هذه الكفاءات و المميزات.
تحميل ويندوز 11 لايت برو
تحميل ويندوز 11 لايت برو

تحميل ويندوز 11 مخففة يجب أن يتم على مسؤوليتك الشخصية كون أن هذه النسخ في بعض الأحيان قد تظهر أخطاء و مشاكل على غرار باقي الإصدارات الرسمية و التي تأتي من شركة مايكروسوفت، لدى ينصح دائما بتوخي الحذر أثناء العمل بها، فإذا وجدت أنها جيدة يمكنك إتخادها كنظام تشغيل أساسي.

مميزات تحميل ويندوز 11 لايت 

نسخة خفيفة و سريعة جدا مقارتة بالإصدار الرسمي.
مساحتها 1 GB و هي من بين الأقل مساحة من كل النسخ.
تعمل على الأجهزة المتوسطة و الضعيفة.
أمنة و خالية من أي برمجيات ضارة و خبيثة.
يمكنك تثبيتها على رامات 2 GB فقط.
تحتوي على مجموعة من الإعدادات الإضافية التي يمكنكم الإستعانة بها.
يمكنك تنشيطها بنفس طريقة تنشيط ويندوز 11 الرسمي.
 يمكنكم تثبيت جميع برامج سطح المكتب عليها.
نفس الميزات و خصائص ويندوز 11.
تنزيل windows 11 lite pro
 تنزيل windows 11 lite pro 

عيوب ويندوز 11 برو لايت
هذه النسخ غير مستقرة و قد تقع بعض الأخطاء الناذرة لدى يجب أن تكون حذرا أثناء إستعمالها.

تحميل و تثبيت ويندوز 11 لايت برو

سوف تجدون رابط تحميل windows 11 lite على عدة مواقع أسفل هذه المقالة، و يمكنكم إستعمال برنامج Rufus لحرق ويندوز 11 على الفلاشة أو الأسطوانة و إستعمالها للفورمات بشكل كلاسيكي كما جرت العادة في جميع نسخ ويندوز 11 الأخرى.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 11 لايت برو نسخة ويندوز 11 مخففة تنزيل windows 11 lite pro، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.




إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.