القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر vokoscreenNG ويندوز 11 وكل أنظمة ويندوز الأخرى

  تحميل برنامج vokoscreenNG قد يكون حلا مميزا جدا لكل من وجد صعوبة في التعرف على أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر ومن دون أي حدود أو قيود، كون أن برنامج اليوم من بين التطبيقات التي لابد لك مستخدم ويندوز أو لينكس من يقوم بتجربته على حاسوبه قبل أن يبحث عن أي برنامج آخر.
إذا كنت تبحث عن أفضل Free Screen Recorder فأنت في المكان الصحيح، فبرنامج اليوم يأتي في نسخة مجانية واحدة و بشكل كامل ومن دون الحاجة إلى أن تقوم بشراء أي مفتاح تفعيل، أو تبحث عن تفعيلات غير أمن و ملغمة قد تحتوي على برمجيات ضارة و خبيثة تنتهك سلامتك و أمنك المعلوماتي.
تحميل برنامج Screen Recorder الذي سوف نتطرق له اليوم بالتفصيل الممل من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، يمكن أن نعتبره كنزا ثمينا لكل منشئي المحتوى أو من يرغبون في تصوير شاشة الحاسوب مجانا، كون أنه يحتوي على كل ماهو موجود في البرامج المسبوقة الدفع و التي تحتاج إلى شراء حتى تتمكن من إستعمالها، و الأهم من كل هذا هو أن بعد فحص البرنامج بشكل جيد لم يتم العثور على أي تطبيقات ضارة أو خبيثة، كما هو معمول به في الأسف في مجموعة من التطبيقات المجانية التي لا تستوعب أغلب شروط السلامة والأمن المعلوماتي للمستخدمين.
تحميل و شرح vokoscreenNG
 تحميل و شرح vokoscreenNG

شرح برنامج vokoscreenNG ليس بالأمر الصعب والمعقد كون أن البرنامج يأتي بواجهة رسمية واضحة المعالم مع إعدادات غاية في البساطة والسهولة ومن دون الحاجة الى ضبط الاعدادات في كل مرة تشغل فيها البرنامج، بل يكفي أن تطبق إعدادات المفضلة لمرة واحدة فقط وسوف يقوم البرنامج بحفظها و العمل بها في كل مرة تشغل البرنامج من جديد.
تنزيل vokoscreenNG يتم من موقعه الرسمي على الأنترنت والذي سوف تجدونه أسفل هذه المقالة لأنظمة ويندوز، و أنظمة لينكس القديمة نوعا ما فهو يعمل عليها.

مميزات برنامج vokoscreenNG

مجاني 100% و مفتوح المصدر بالنسبة للمطورين.
لا يحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة، وذلك بعد فحصه عدة مرات.
تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو جودة جد عالية.
تصوير كامير الكمبيوتر وسطح المكتب معا دفعة واحدة.
تسجيل سطح المكتب فيديو بعدة جودات Mp4 , Mkv , Avi....
لا يحتوي على أي إعلانات أو نوافذ منبثقة.
إضافة مؤثرات للماوس عند بدأ تصوير.
تصوير بشكل غير محدود يمكن أن تصور لساعات طويلة ومن دون أي توقف.
تصوير شاشة الكمبيوتر دون علامة مائية.
ليس هناك أي تشنجات أو لاج أثناء العمل بالبرنامج.
يعمل على أنظمة ويندوز و لينكس على حد سواء.
سريع جدا وليس هناك أي أخطأء أثناء تشغيل البرنامج.
إمكانية ضبط إعدادات التصوير التلقائي في أي وقت.
تحديثات مستمرة من المبرمجين للتطبيق.
عيوب برنامج vokoscreenNG
لم ألاحظ أي مشاكل أو أخطاء أثناء العمل بهذا البرنامج، على الأقل إلا تاريخ كتابة هذه المقالة.

شرح تحميل و تنصيب vokoscreenNG

العملية جد سهلة وربما لا تحتاج أي شرح، ستجد رابط تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي أسفل هذا الفيديو، سوف تفتحه تدخل إليه تحمله والتثبيت يأتي بالطريقة الكلاسيكية ليس هناك أي جديد، ولبدأ تصويرشاشة الكمبيوتر تنقر على Start.
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا

وستلاحظ أن البرنامج فعلا بدأ في أخذ فيديو لكل ما تقوم به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من عمليات ومن دون أي مشاكل أو أخطاء و هذا على عكس العديد و العديد من التطبيقات.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر vokoscreenNG ويندوز 11 وكل أنظمة ويندوز الأخرى، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة. 




إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.