القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة MSVCP140.dll تحميل ملف MSVCP140.dll الحل النهائي و الشامل

تحميل ملف MSVCP140.dll من الامور الأكثر شيوعا بين المستخدمين حيث أنه لأي سبب من الأسباب المختلفة و المتنوعة يمكن أن تفقد هذا الملف، أو أيكون الملف معطوبا أو قد تجد رسالة من قبيل the program can't start because msvcp140.dll is missing from your computer، أي أن هذا البرنامج لا يكنه الإقلاع لأن ملف msvcp140.dll مفقود ولا يمكن العثور عليه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
حل مشكلة MSVCP140.dll
حل مشكلة MSVCP140.dll
و تعتبر ملفات dll من بين ملفات النظام و التي يعتمدها في العمل بشكل سليم وطبيعي، حيث أن فقدان أحد هذه الملفات قد يؤدي في أسواء الأحيان إلى توقف النظام و إنهيار ويندوز 11 و توقفه عن العمل، أو في بعض المرات قد لا تفتح البرامج و الألعاب، أو حتى عندما تريد أن تنصب البرامج و الألعاب  ممكن تجد نفسك أمام رسالة خطأ the program can't start because msvcp140.dll is missing from your computer، لدى سوف نحاول من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود أسفل منها أن نتطرق إلى جميع الحلول التي يمكنها أن تساعدكم في تجاوز هذا الخطأ بشكل كامل.
سوف نشرع أولا في إتباع الحل التقليدي و السهل و هو تنزيل MSVCP140.dll ومن ثم الإنتقال و وضعه في المكان المخصص له، و الذي من المفترض أن يكون فيه، ثم بعدها سوف تجد أنه تم تجاوز المشكلة بشكل كلي و نهائي ومن دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج لتحميل ملفات Dll.
حل مشكلة MSVCP140.dll
حل مشكلة MSVCP140.dll

كذلك الحل الثاني سوف يكون من خلال تحميل Microsoft Visual C++ 2015 و الذي يعتبر مسؤولا و سببا رئيسيا في حدوث هذه المشكلة، في حالة ما إذا معطوبا أو فيه خطأ أو مشكلة ما، لدى يأتي الحل الرئيسي هنا في حذفه من جذوره، ومن ثم تحميله مرة أخرى من موقعه الرسمي ثم إعادة تثبيته من جديد.

حل مشكلة MSVCP140.dll

الحل الأول : تحميل ملف msvcp140.dll

سوف تتجه إلى الموقع الرسمي المخصص لعملية تحميل ملفات dll سوف تدخل مباشرة ستجد أني وضعت لك صفحة الملف المفقود بشكل مباشر، تختار الملف بحسب نوع نظامك، لأنه متوفر لنظام 32 و كذلك لنظام 64، سيتم تحميله في أقل من 5 ثواني تفك عنه الضغط و تقوم بنسخه و تتجه إلى المسار التالي :
C:\Windows\System32
ثم تقوم بلصق ملف dll داخل ذلك المسار و توافق على رسالة التأكيد، ثم تعيد تشغيل الكمبيوتر الخاص بك، و تجرب هل تم حل هذا المشكل على الحاسوب الخاص بك.
تحميل ملف MSVCP140.dll الحل النهائي و الشامل
تحميل ملف MSVCP140.dll الحل النهائي و الشامل 

تحميل Microsoft Visual C++ 2015

سوف تبحث في جهازك إذا وجدت Microsoft Visual C++ 2015 سوف تقوم بحذفه من جذوره الاصداران معا، ثم بعد ذلك سوف تأتي لكي تحمله من جديد من موقع مايكروسوفت ثم تقوم بتثبيته و تعيد تشغيل الكمبيوتر من جديد.
حتى لو لم تجد Microsoft Visual C++ 2015 يجب عليك أن تقوم بتنزيله من موقع و سف تنزل الإصدار 86 و 64 كذلك و تقوم بتثبيتهما معا.
the program can't start because msvcp140.dll is missing from your computer
the program can't start because msvcp140.dll is missing from your computer
تنزيل تحديثات ويندوز Windows Update
  1. سوف تذهب إلى إعدادات settings الخاصة بالويندوز.
  2. ثم التحديث و الأمان أو Update and security.
  3. و بعدها Check for Update أو التحقق من التحديثيات، و تنتظر أن ينزل و يتبث كل التحديثات المهمة ثم تعيد تشغيل الكمبيوتر.
The application was unable to start correctly 0xc000007b
حل مشكلة MSVCP140.dll
من المفترض أن نظام ويندوز سوف ينزل هنا كل الأدوات و البرامج و التطبيقات التي سوف تجعله بيئة قادرة على تشغيل كل الأشياء التي تحتاج إلى عملها على الكمبيوتر الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة MSVCP140.dll تحميل ملف MSVCP140.dll الحل النهائي و الشامل، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
 





إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.