القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تسجيل شاشة الحاسوب فيديو برنامج ApowerREC تصوير شاشة الكمبيوتر و عمل شروحات تعليمية

 نتوقف اليوم مع شرح تحميل ApowerREC و الذي يعتبر أحد أهم و أفضل البرامج التي يحتاجها مستخدموا أجهزة الكمبيوتر، فهو من بين أقوى و أحسن برامج تصوير شاشة الكمبيوتر مع مجموعة مختلفة من الخصائص التي ينذر أن تجدها في أي برنامج آخر غير هذا البرنامج، الذي يمكنه أن يساعدكم كثيرا جدا في القيام بمجموعة من الشروحات التعليمية التي في العادة تحتاج إلى برامج مونتاج متخصصة إلا أن تنزيل ApowerREC يمكنه أن يعفيكم من ذلك حيث أنه يحتوي على مجموعة من الادوات الضرورية التي سوف تساعدك كثيرا في تحرير الفيديوهات مع مجموعة من الاضافات القيمة و المميزة جدا.
و اليوم سوف نشرح كل الخصائص و المميزات التي يمكن أن تصل إليها من خلال إستعمال برنامج ApowerREC و الذي يأتي مع عدد هائل من الخيارات المختلفة، فيمكنك إستخدامه في تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو، و كذلك إذا كنت تود أن تقدم شروحات تعليمية فإن تطبيق اليوم سوف يساعدكم كثيرا جدا في عمل ذلك...
و بالنسبة لجودة تصوير سطح المكتب ويندوز 11 فإنها تكون جد عالية مع نقاء صورة كبير و إنعدام للتقطعات و التشنجات التي تحدث في باقي برامج تصوير شاشة الكمبيوتر الإخرى، وستجد أيضا أنه بإمكانك تصوير الكاميرا الخاصة بك لوحدها مع الصوت و بجودة عالية، و هناك أيضا إختيار تصوير الصوت بجودة عالية، كما أنه يمكنك دمج الفيديو و سطح المكتب معا دفعة واحدة، هذا بالإضافة الى مجموعة من الخيارات الأخرى.
أفضل برنامج تسجيل شاشة الحاسوب فيديو
أفضل برنامج تسجيل شاشة الحاسوب فيديو

يأتي برنامج ApowerREC بمجموعة من اللغات المختلفة من بينها اللغة العربية، حيث أنه يمكنك تغيير اللغة من داخل البرنامج بشكل سهل وبسيط جدا، كما أنه يمكنك حفظ الفيديو بإمتدادات مختلفة من بينها Mp4 و Avi و Mkv ... كما أنك تستطيع أن تكتب داخل الفيديو الذي تصوره أثناء عملية التصوير، و إضافة مجموعة من الاشكال المختلفة للفيديو و الأرقام....
قبل أن نشرع في شرح كيفية تحميل ApowerREC و التثبيت و باقي الخطوات الأخرى المهمة، دعونا نتوقف مع العيوب و المميزات التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا البرنامج.
ApowerREC
ApowerREC 

مميزات ApowerREC 

مساحة البرنامج صغيرة جدا.
لا يستنزف موارد الكمبيوتر مثل المعالج و الرامات.
تصوير فيديوهات بجودة جد عالية.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة.
تصوير بجودة جد عالية تصل حتى 1080 FHD مع إنعدام التشنجات و التقطيع أثناء التصوير.
إضافة نقرات الماوس و مؤثرات الفأرة إلى الفيديوهات التي تصورها.
إضافة أو حذف العلامة المائية من الفيديو.
يدعم جميع أنظمة تشغيل ويندوز حتى نظام ويندوز 11.
تصوير جميع المهام التي تقوم بعملها على سطح المكتب.
تصوير شاشة الكمبيوتر و عمل شروحات تعليمية
 تصوير شاشة الكمبيوتر و عمل شروحات تعليمية

عيوب برنامج ApowerREC 
هذا التطبيق غير مجاني في نسخته الكاملة، و بالتالي سوف تحتاج إلى تفعيل ApowerREC كامل حتى تتمكن من إستخدام جميع المميزات و الخصائص الموجودة داخل هذا البرنامج.

شرح تحميل ApowerREC 

سوف تجد رابط تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي في أسفل هذه المقالة، بعد ذلك نقرتين عليه لكي يبدأ التطبيق في التنصيب على الكمبيوتر، و تنقر على علامة REC لكي يبدأ البرنامج في تسجيل شاشة الكمبيوتر الخاصة بك و يمكنك القيام بمجموعة من التعديلات على الفيديو الخاص بك قبل أن تقوم بحفظه.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل برنامج تسجيل شاشة الحاسوب فيديو برنامج ApowerREC تصوير شاشة الكمبيوتر و عمل شروحات تعليمية، من خلال هذا الفييدو.
فرجة ممتعة.
 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.