القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت رابط مباشر جميع اللغات و الإصدارات

تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت أصبح الأن أمرا ممكنا حيث ي أنه يمكنكم الان تنزيل النسخة الرسمية من ويندوز 11 مباشرة من شركة مايكروسوفت من دون أي تعقيدات أو روابط مختصرة كون أن أغلب الطرق السابقة في تحميل windows 11 كانت من روابط و مواقع خارجية لأن الشركة المطورة لم تكن توفر روابط تنزيل ويندوز 11 مباشرة من الخوادم الخاصة بها، و مما لا شك فيه أن الحصول على windows 11 مباشرة من موقع مايكروسوفت لهو أمر رائع حدا.
و تعتبر نسخ ويندوز 11 التي يتم تحميلها من موقع مايكروسوفت نسخ خام بمعنى أنها غير معدلة و لم يتم دمجها مع أي تطبيقات ضارة أو خبيثة و بالتالي سوف تحصل على أفضل نسخ ويندوز 11 بشكل رسمي من دون الحاجة إلى الدخول في متاهات الروابط المختصرة و الإعلانات التي لا تنتهي، كما أن النسخ الخام تحتفظ بكل مميزات ويندوز 11 وهو ما معناه أنه يمكنك التعرف على كل الخصائص التي تأتي مع النسخ الحديثة مباشرة من خلال الحاسوب الخاص بك.
تأتي النسخة الرسمية من ويندوز 11 بحجم يقارب 5 GB بمعنى أنه ستأخذ معك بعض الوقت أثناء تحميلها من الانترنت، كما أن الموقع الرسمي ويندوز 11 يدعم الإستكمال ففي حالة توقف التحميل لأي سبب كان مثل إنقطاع الانترنت أو إنطفاء الحاسوب يمكنك إستئناف التحميل بكل سهولة من خلال الرابط الخاص بك، كما أن هذا الرابط يبقى صالحا لمدة 24 ساعة، بمعنى أنه كأقصى حد يجب عليك إنهاء التحميل في أقل من يوم كامل من الزمن.
تحميل ويندوز 11
تحميل ويندوز 11
تنزيل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت يبقى أفضل خيار لكل المستخدمين لمنتجات شركة Microsoft، كما أنه ستجدون هناك أغلب اللغات المتداولة، حيث يمكن تحميل ويندوز 11 عربي مباشرة من موقع مايكروسوفت، أو اللغة الإنجليزية الإسبانية ... و لغات أخرى كثيرة يمكنكم الاختيار.

مميزات تنزيل ويندوز 11 من مايكروسوفت

نسخ خام غير معدلة.
الحصول على كل مميزات ويندوز 11 و الخصائص الجديدة.
تحميل ويندوز 11 جميع لغات العالم.
تنزيل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت.
الحصول على ويندوز 11 نظام 64 لأن في الغالب ويندوز 11 لن يدعم نظام 32.
الحصول على ويندوز 11 مجانا دون الحاجة إلى البحث عن أي تفعيلات.

شرح تحميل ويندوز من مايكروسوفت مباشرة

سوف تجد رابط التحميل أسفل هذه المقالة
  1. سوف تذهب نحو هذه الخانة ثم تنقر عليها لتسجيل الدخول الى موقع مايكروسوفت.
  2. الخيار الثاني تدخل بريد outlook إذا ليس عندك حساب يمكنك إنشاء واحد جديد.
  3. هنا تكتب كلمة سر حساب outlook الخاص بك.
تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت
تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت

و تهبط أسفل الصفحة سوف تجد قائمة منسدلة إفتحها و اختار نسخة ويندوز 11 و أنقر بعدها على Confirm، أو تأكيد.
تنزيل ويندوز 11 موقع مايكروسوفت
تنزيل ويندوز 11 موقع مايكروسوفت
وهنا تختار لغة ويندوز 11 التتريد إستعمالها، بعد ذلك Confirm.
download windows 11 iso
download windows 11 iso
ثم هنا تنقر على Download Windows 11 iso و سوف تلاحظ أنه بدأ مباشرة في التحميل.
تحميل ويندوز 11 رابط مباشر نسخ أصلية كاملة
تحميل ويندوز 11 رابط مباشر نسخ أصلية كاملة

وبهذا سوف تكون قمت بتحميل ويندوز 11 مباشرة من موقع مايكروسوفت و بأفضل و أكثر الطرق أمانا و من دون الحاجة إلى الدخول في متاهات مواقع التحميل الغير الرسمية، كذلك سوف تضمن أن نسخة windows 11 التي قمت بتحميله كاملة و لن يحدث عند تثبيتها أي أخطاء أو مشاكل عند إستعمالها على الحاسوب الخاص بك، و بالتالي سوف تكون قد تجاوزت الكثير من المشاكل و وفرت على نفسك الكثير من الوقت و المجهود الضائع في حل مشاكل ويندوز 11.
و الأن نترككم مه الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت رابط مباشر جميع اللغات و الإصدارات، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل تحث هذه المقالة.

 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.