القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة operation did not complete successfully because the file contains a virus في ويندوز

 اليوم نتوقف مع حل مشكلة operation did not complete successfully because the file contains a virus في ويندوز 11 أو ويندوز 10 على حد سواء، حيث أن هناك مشاكل كثيرة يمكن لها أن تحدث نتيجة وجود برنامج Windows Security الذي يقوم بحضر مجموعة من الأشياء المختلفة على إعتبار أنها برمجيات ضارة أو تطبيقات غير مرغوب فيها، بينما في الغالب أن هذه الأشياء التي يتم حضرها من قبل Windows Security قد تكون تطبيقات أمنة.
فعندما تأتي لكي تحمل برنامج من الانترنت و ترغب في تثبيته على الحاسوب الخاص بك، قد تظهر رسالة تقول لم تكتمل العملية بنجاح لأن الملف يحتوي على فيروس، و المشكلة أنه مهما حاولت مرارا و تكرارا أن تقوم بفتح هذا الملف أو الدخول إليه فإنك سوف تجد نفسك تصطدم بنفس الخطأ.
المشكلة في الغالب هو أن برنامج Windows Security لا يمكن حذفه من النظام و التخلص منه بشكل كامل، فيبقى الحل الوحيد هو تعطيله، وهذا ما ننصح به دائما هو تعطيل هذا البرنامج، و في المقابل تحميل برنامج حماية آخر سيكون أفضل بكثير و سيمنحك مجموعة من الادوات الخاصة التي يمكنها أن تحمي حاسوبك و تسمح لك بتثبيت أي برنامج تريده.
و في هذا الشرح سوف نتعرف على كيفية تجاوز هذا الخطأ و المشكل ومن دون الحاجة إلى تحميل أي برمجيات طرف ثالث، و فقط من خلال إعدادات windows defender.
operation did not complete successfully because the file contains a virus
operation did not complete successfully because the file contains a virus

اليوم ما يهمنا هو شرح حل مشكلة operation did not complete successfully because the file contains a virus، أما إذا أردتم التعرف على كيفية تعطيل برنامج Windows Security يمكنكم متابعة الشرح أسفله بشكل مفصل.

حل مشكلة operation did not complete successfully because the file contains a virus

سوف تتجه إلى برنامج حماية ويندوز تفتحه ثم تختار Virus and threat protection و تفتحها.
لم تكتمل العملية بنجاح لأن الملف يحتوي على فيروس
 لم تكتمل العملية بنجاح لأن الملف يحتوي على فيروس
سوف تجد بداخلها البرنامج الذي تم حظره من العمل على النظام سوف تنقر عليه، ثم تضع علامة الصح داخل Allow in this device، حتى تسمح له بالعمل على حاسوبك ثم start actions لكي يتم تفعيل الخطوات ستظهر بعدها رسالة أنقر على نعم حتى يتم حفظ كل التغيرات التي قمت بها.
حل مشكلة windows security
حل مشكلة windows security

من المفترض أنه بعد العودة إلى تثبيت أو فتح البرنامج الذي ترغب في العمل به سوف تجد أنه يفتح و يعمل بشكل جيد ومن دون أي أخطاء أو مشاكل تذكر.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة operation did not complete successfully because the file contains a virus في ويندوز، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
 


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.