القائمة الرئيسية

الصفحات

تعطيل windows defender ايقاف ويندوز ديفندر في ويندوز 10 الحل النهائي و الشامل

 مما لا شك فيه أن تعطيل windows defender قد يصبح من الأولويات الأساسية قبل العمل بنظام ويندوز 10، كون أن هذا البرنامج يقوم بحضر أشياء كثيرة في الغالب تكون أمنة، كما أنه يمنع من تثبيت كثير من البرامج و الألعاب ويعتبرها برمجيات ضارة وخبيثة، بالرغم من أنها أمنة.
حذف و ايقاف ويندوز ديفندر يكون في العادة أمرا معقدا كون أنه يتم عبر تعطيله من الرجيستري أو من خلال إعدادات ويندوز 10، لأن تعطيل حماية ويندوز 10 في العادة لا يمكن حذفها و التخلص منها بشكل دائم، كون أنها أداة من أدوات النظام ومحاولة التخلص من الاداة في ذاتها سيؤدي إلى توقف النظام عن العمل، لدى فإن الحل سيكون هو ايقاف windows defender بشكل نهائي عن العمل مع بقائه على النظام كأي أداة لا فائدة منها بحيث أنه لن يكون قادرا على التحكم في أمن وحماية ويندوز 10 مرة أخرى.
للأسف برنامج ويندوز ديفندر لا يمكن مقارنته بأي من برامج الحماية الأخرى، كون أنه ليس ذلك البرنامج القوي الذي يتوفر على جميع أدوات الحماية المهمة مثل الجذار الناري و أدرع الحماية المختلفة، الشيء الذي يجعل منه عبء إضافي على جهاز الكمبيوتر لا أكثر و لا أقل...
تعطيل windows defender ايقاف ويندوز ديفندر
تعطيل windows defender ايقاف ويندوز ديفندر
ولقد تلقيت أسئلة كثيرة عن كيفية التخلص من ويندوز ديفندر بشكل نهائي، كون أن أغلب الطرق السابقة التي سبق و شرحناها لم تعد قادرة على تعطيل هذا البرنامج، حيث أنه بين الفينة و الأخرى ما سوف يقوم بحذف عدة أشياء يعمل بها مستخدم الويندوز و يكون في أمس الحاجة إليها، وقد يأخذ منه الأمر وقتا طويلا للحصول عليها من جديد.
ومن بين الأسئلة الكثيرة الرائجة حول برنامج windows defender نجد على سبيل المثال :
ايقاف ويندوز ديفندر لويندوز 10.
كيفية حذف ويندوز ديفندر.
طريقة ايقاف Windows Defender في ويندوز 10.
طريقة تعطيل برامج الحماية في ويندوز 10.
برنامج ايقاف ويندوز ديفندر.
طريقة ايقاف Windows Defender في ويندوز 10.
طريقة تعطيل برامج الحماية في ويندوز 10.
حل مشكلة Windows Defender في ويندوز 10.
كيف تقوم بغلق Windows Defender في ويندوز 10.
كيفية تعطيل Windows Defender Antivirus على Windows 10.
تعطيل Windows Defender وايقاف تشغيل ويندوز ديفندر.
حذف وإيقاف ويندوز ديفندر بشكل نهائي في ويندوز 10.

شرح كيفية ايقاف و تعطيل windows defender

سوف تحمل برنامح تعطيل ويندوز ديفندر من أي رابط من الروابط المتاحة أسفل هذه المقالة، بعدها سوف تفك عنه الضغط وتضعه على سطح المكتب وتنقر عليه بزر الفأرة الأيمن وتختار التشغيل كمسؤول أو Run As Adminstartor، ثم موافق أو Yes.

ثم هنا إذا أردت تعطيل ويندوز ديفندر تختار Disable Windows Defender و سوف تجد أن البرنامج إختفى من الاشعارات و لم يعد له القدرة على العمل أو إعتراض أي أشياء على الويندوز.
تعطيل windows defender
تعطيل windows defender 
إذا أردت تفعيل ويندوز ديفندر من جديد فذلك ممكن بنفس الأداة سوف تفتحها من جديد وتختار Enable Windows Defender ، وستجد أن البرنامج عاد من جديد للعمل بشكل طبيعي على النظام.
ايقاف ويندوز ديفندر في ويندوز 10
 ايقاف ويندوز ديفندر في ويندوز 10
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تعطيل windows defender ايقاف ويندوز ديفندر في ويندوز 10 الحل النهائي و الشامل، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.