القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة The application was unable to start correctly 0xc000007b في ويندوز 10

 اليوم نتعرف على حل مشكلة The application was unable to start correctly 0xc000007b التي تظهر عندما تريد أن تفتح لعبة أو برنامج على الكمبيوتر الخاص بك، و في بعض الأحيان الأخرى قد لا تستطيع تثبيت لعبة أو برنامج ما على الكمبيوتر الخاص بك و تظهر نفس هذه الرسالة التي أشرنا إليها في مقدمة هذه المقالة التي شاهدتموها، في العادة و رغم المحاولات الكثيرة التي يتتبعها المستخدمون فإن المشكلة تستمر في الظهور على نظام التشغيل، وحتى مع الفورمات بنفس نسخة ويندوز التي كنت تعمل بها فإن هذا المشكل لا يختفي و يستمر في الظهور بين الفينة و الأخرى.
و حتى نجد حل اصلاح خطأ The application was unable to start correctly 0xc000007b يجب أن نتعرف على السبب الذي يؤدي إلى ظهور هذه المشكلة و رسالة الخطأ هذه على الكمبيوتر الخاص بك، لأن مختلف الحلول التي قد تشاهدها فإنها لا علاقة لها بإصلاح و حل هذا المشكل الذي يعتبره البعض عويصا جدا.
السبب الرئيسي لهذه المشكلبة هو أن مجموعة من مكونات نظام ويندوز الأساسية مفقودة أو غير موجودة أو حتى قد تكون معطوبة لأي سبب من الأسباب، و فيما يخص المكونات فإننا نقصد ملفات Dll و directx و net framework و visual c++ و silverlight و غيرها من الادوات الاخرى المهمة و الضرورية.
لهذا سوف يكون دورنا من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود أسفل منها أن نشرح لكم كيفية تنزيل كل هذه الادوات من مواقعها الرسمية و بالطريقة الصحيحة حتى تكون متوافقة مع أجهزتكم و لا تتسبب في أي خطأ أو مشكلة أثناء عملية تثبيتها في الوندوز الذي تعملون به...
The application was unable to start correctly
The application was unable to start correctly

و في الغالب فإن هذه الادوات لا تكون موجودة في النظام نتيجة إلى أن النسخة التي تعمل بها من ويندوز غير أصلية و تم التلاعب بها و تعديلها من قبل مواقع طرف ثالث، أو أنكم قمتم بحضر و إيقاف تحديثات ويندوز التي تعتبر مهمة جدا في تنزيل مختلف الادوات الضرورية التي يحتاجها النظام.

حل مشكلة The application was unable to start correctly 0xc000007b

سوف تتجه إلى الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة و تحمل directx و visual c++ وبعدها تقوم بتثبيتهما بالطريقة الكلاسيكة في تثبيت برامج سطح المكتب كما جرت العادة في ذلك، بعد إنتهاء العملية يجب عليك أن تقوم بعدها مباشرة بإعادة تشغيل الكمبيوتر، ومن المفترض أنك ستجد أنه تم حل هذا المشكل بشكل نهائي.
The application was unable to start
The application was unable to start
الحل الثاني : مشكلة The application was unable to start correctly 0xc000007b
سوف تذهب إلى إعدادات settings الخاصة بالويندوز.
ثم التحديث و الأمان أو Update and security.
و بعدها Check for Update أو التحقق من التحديثيات، و تنتظر أن ينزل و يتبث كل التحديثات المهمة ثم تعيد تشغيل الكمبيوتر.
The application was unable to start correctly 0xc000007b
The application was unable to start correctly 0xc000007b

من المفترض أن نظام ويندوز سوف ينزل هنا كل الأدوات و البرامج و التطبيقات التي سوف تجعله بيئة قادرة على تشغيل كل الأشياء التي تحتاج إلى عملها على الكمبيوتر الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة The application was unable to start correctly 0xc000007b في ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 




إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.