القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع ويندوز 10 تسريع المتصفح حذف الملفات الزائدة و المؤقتة مع برنامج HDcleaner

 تسريع ويندوز 10 يعتبر من بين الامور المهمة التي يحتاجها مستخدموا الويندوز، خاصة أن هذا النظام مع كثرة الإستعمال و الإستخدام تبدأ تحدث فيه مجموعة من الأخطاء و المشاكل التي يصعب على المستخدمين حلها بالطريقة الكلاسيكة و بالتالي سوف تحتاج تحميل برنامج HDcleaner المجاني و الذي يمكن من خلال استعماله أن تحصل على أداء و كفاءة عالية للكمبيوتر الخاص بك و تتجاوز بعض الأخطاء و المشاكل.
برنامج HDcleaner يعتبر أحد أفضل و أقوى البرامج الموجودة خاصة أنه لن يكلفك أي شيء فكل النسخ المتوفرة من هذا التطبيق مجانية و لا تحتاج إلى شراء، عكس البرامج الأخرى المسبوقة الدفع مثل Ccleaner و التي لا يمكنك إستعمال كافة الخصائص التي تأتي معها إلى عبر الحصول على النسخة الكاملة منها.
يساعد برنامج HDcleaner في تسريع ويندوز 11 و كل إصدارات الويندوز الأخرى القديمة بحيث أنه متوافق معها جميعا، كذلك هناك نسخة لنظام 32 و 64 معا يمكنكم الإختيار من بينهما ماهو مناسب لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، و تأتي الميزة الرائعة الأخرى داخل هذا البرنامج هي حل مشكلة تشنج المتصفح و قفه عن العمل بشكل مفاجئ بين الفينة و الأخرى حيث يمكن لتطبيق HDcleaner حذف جميع مخلفات التصفح و ملفات الإرتباط و ملفات التعقب و التجسس و غيرها من البيانات الأخرى التي ليس لها في الغالب أي فائدة سوى إبطاء المتصفح و الإكثار من أخطائه و مشاكله.
تسريع ويندوز 10 تسريع المتصفح
تسريع ويندوز 10 تسريع المتصفح

يحتوي تطبيق اليوم على مجموعة من الاوضاع المختلفة و التي يمكنك من خلالها أن تختار ماهو مناسب لك، فهناك الوضع الافتراضي وهو الافضل و الأضمن ذلك أنه يحتوي على أهم الاعدادات التي أنت في حاجة إليها، كذلك سوف تجدون الوضع الاول و الذي يحتوي على إعدادات أقل بكثير و لا يستحسن إستخدامه أو العمل به، كما أن سوف تجدون أيضا الوضع المتقدم و الذي يحتوي على إعدادات كثيرة جدا سوف تسمح لكم بتخصيص النظام بشكل أكبر و تتيح لكم خيارات متعددة
قبل أن نشرع في شرح كيفية العمل بالبرنامج دعونا نتوقف قليلا للتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن لها أن تصاحب تجربة برنامج HDcleaner.
برنامج HDcleaner
برنامج HDcleaner

مميزات برنامج hdcleaner

تطبيق مجاني 100 % و لا يحتاج أي تنشيط.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو غير مرغوب فيها.
متوفر لجميع أنظمة ويندوز 11 و 10 .... نظام 32 و 64 بت.
واجهة مستخدم بسيطة و لا تحتاج أي خبرة مسبقة للعمل بالبرنامج.
مساحة صغيرة جدا لا تتجاوز 6 MB يمكنك تنزيله في ثواني معدودة.
نسخة محمولة لا تحتاج أن تقوم بتنصيبها على الكمبيوتر الخاص بك.
تسريع الكمبيوتر عبر حذف الملفات المؤقة و الزائدة عن الحاجة.
تسريع المتصفحات و حل مشكلة تشنج المتصفح و بطئ تصفح المواقع.
لا يستنزف موارد النظام ويعمل على جميع أنواع الأجهزة المختلفة.
سريع جدا و لن تجد أي مشاكل في إستخدامه على حاسوبك.
تسريع ويندوز 10
تسريع ويندوز 10
عيوب برنامج HDcleaner
العيب الوحيد لها التطبيق هو أنه لا يدعم اللغة العربية.

شرح تحميل برنامج HDcleaner

سوف تجد التطبيق متوافرا على عدة روابط تختار ماهو مناسب لك وتحمله ثم تفك عنه الضغط عبر برنامج winrar أو أي تطبيق آخر لفك الضغط عن الملفات، وتنقر على أيقونته لكي تبدأ العمل به بشكل عادي كما سوف تشاهد من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة المفصلة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع ويندوز 10 تسريع المتصفح حذف الملفات الزائدة و المؤقتة مع برنامج HDcleaner، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.