القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج Textify نسخ ولصق النصوص من نوافذ ويندوز الغير قابلة للنسخ بنقرة زر واحدة

 مما لا شك فيه أن تحميل برنامج Textify يمكن أن تكون له فائدة و أثر كبير، حيث أنه في الكثير من الأحيان لا يمكن نسخ محتوى نوافذ ويندوز، كون أن الشركة المطورة لم تجعل هذا الأمر متاحا للمستخدمين، و هنا يأتي دور تطبيق Textify الذي سوف يمكنك من نسخ أي محتوى موجود على صفحات ويندوز حتى و لم لم يكن قابلا للنسخ.
كما أن برنامج اليوم يأتي بميزة أكثر من رائعة و هي بعد نسخ النصوص الغير قابلة للنسخ يمكنه تحويلك مباشرة إلى ترجمة جوجل لترجمتها إلى أي لغة أخرى تريدها في حالة ما إذا وجدت صعوبة في فهم المحتوى الذي تريد الدخول إليه، أو كنت تريد أن تقوم بترجمته لمشاركته مع أي شحص آخر...
كما أنه بعد نسخ النص الغير قابل للنسخ من ويندوز يمكن للبرنامج تحويلك إلى محرك البحث، بحيث سوف يعرض لك نتائج البحث الكاملة الخاصة بهذا الموضوع الذي تريد أن تبحث عنه، ويتوفر داخل هذا البريمج عدة محركات بحث، بحيث أنه يمكن لكم الإختيار بينها كيفما تريدون ذلك.
الامر المميز كذلك و الرائع هو أنه يتيح لك الاختيار بين الازرار التي تريد أن تستعملها لنسخ ولصق النصوص من نوافذ ويندوز الغير قابلة للنسخ، فيمكنك الاختيار بين ctrl و shift و alt كذلك من جهة أخرى بين يمين و يسار و وسط الفأرة، فهذه ستة إختيارت يمكنك دمج إثنين منها بحسب رغبتك الشخصية، كما أنه يحتوي على إعدادات إضافية أكثر تخصيصا من هذا في حالة ما إذا أردت تغيير كل هذه الازرار بشكل كامل و الإستعانة بأزرار أخرى بدلا منها.
شرح برنامج Textify نسخ ولصق النصوص من نوافذ ويندوز
شرح برنامج Textify نسخ ولصق النصوص من نوافذ ويندوز
قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت و كيفية العمل بالبرنامج دعونا نأخذ فكرة عن اللميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا التطبيق.
مميزات Textify
مجاني لا يحتاج أي تنشيط.
يدعم جميع نسخ ويندوز حتى ويندوز 11.
أمن و لا يحتوي أي برمجيات خبيثة.
سريع جدا و يمكنه العمل بنقرة زر واحدة فقط.
واجهة مستخدم جد بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة جدا.
مساحته أقل من 1 MB يمكن تحميله في ثواني.
لا يستهلك موارد و أدوات نظام ويندوز بأي شكل من الأشكال.
شرح برنامج Textify
شرح برنامج Textify

عيوب برنامج Textify 
بعد تجربة البرنامج لمدة ليست بالقصيرة لم تظهر هناك أي أخطاء أو مشاكل يمكن أن يتم ذكرها.
تحميل و شرح برنامج Textify
ستجد روابط التحميل من الموقع الرسمي و روابط أخلاى خارجية أسفل هذه المقالة، أما عن طريقة تثبيت البرنامج فهي تتم بالطريقة الكلاسيكية و ليس هناك أي جديد، فكل ما عليك فعله هو أن تشاهد الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، والذي سوف أشرح فيه كل الخطوات الخاصة بالتحميل و التثبيت وكيفية عمل البرنامج.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت  برنامج Textify نسخ ولصق النصوص من نوافذ ويندوز الغير قابلة للنسخ بنقرة زر واحدة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



شاهد أيضا : أفضل برامج كمبيوتر خرافية سلسلة أفضل برامج الحاسوب 26

وإلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني ومع تدوينات تقنية جديدة وفيديوهات شروحات البرامج والتطبيقات، وحل مشاكل أنظمة التشغيل وجديد التكنولوجيا والمعلوميات.