القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل Driver Booster أفضل برنامج جلب و تحديث تعريفات الكمبيوتر

 تعتبر مشكلة تعريفات الكمبيوتر من بين أهم و أكثر المشاكل شيوعا لدى مستخدمي الكمبيوتر، لدى اليوم نتعرف على تحميل برنامج driver booster و الذي يعتبر أحد أهم و افضل البرامج التي يمكنكم إعتمادها في حل مشكلة تعريف الصوت و مشكلة تعريف كرت الشاشة، وكذلك مشكلة تعريف الانترنت بعد الفورمات، و الميزة الرائعة أن برنامج Driver Booster متوفر لجميع أنظمة تشغيل ويندوز، و بالتالي لن تجد أي مشكلة في إستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكن لبرنامج Driver Booster فحص الكمبيوتر للبحث عن أي تعريفات ناقصة، ومن ثم تحميل كل التعريفات دفعة واحدة إلى الكمبيوتر الخاص بك، أو في حالة كنت لا تتوفر على آخر التحديثات المتعلقة با drivers يمكنه تحديثها الى اخر اصدار من الشركة الرسمية بسهولة كبيرة و في غضون دقائق معدودة، كما أنه يقوم بعمل نسخة إحتياطية للنظام في حالة حدوث أي مشكلة يمكنكم من الرجوع إلى نقطة كان فيها الكمبيوتر يعمل بشكل جيد ودون أي أخطاء أو مشاكل.
كما أن تطبيقنا لليوم يتوفر على خاصية game booster و التي تمكنك من تسريع الالعاب على الحاسوب الخاص بك، كذلك تحميل جميع المكونات و الأدوات التي تساعد على تحميل و تثبيت و لعب الألعاب على الكمبيوتر من دون أي أخطاء أو مشاكل، فالبرنامج له قدرة على إكتشاف تلك الادوات الناقصة و تحميلها الى جهاز الكمبيوتر.
شرح تحميل Driver Booster
شرح تحميل Driver Booster
و يبقى عيب برنامج Driver Booster الوحيد هو أنه غير مجاني و يحتاج إلى شراء النسخة الكاملة في حالة م إذا أردت أن تحصل على كل المميزات و الخصائص التي يتوفر عليها هذا البرنامج.

مميزات برنامج driver booster

تحميل التعريفات من مواقعها الرسمية.
تحديث تعريفات الكمبيوتر القديمة.
تحديث تعريف كرت الشاشة لتشغيل الألعاب بكفاءة عالية وكذلك حل مشكلة محاكيات الاندرويد.
تسريع ويندوز 10 عبر تحديث أي تعريفات قديمة.
 تحميل و تثبيت تعريفات الكمبيوتر دفعة واحدة و بنقرة زر واحدة.
برنامج أمن وخالي من أي تطبيقات ضارة أو خبيثة.
حل مشكلة عدم عمل الصوت في ويندوز 10.
عمل نسخة إحتياطية لتعريفات الكمبيوتر وإستعادتها في أي وقت لاحق.
إلغاء تثبيت أي تعريف غير متوافق أو فيه مشكلة.
إنشاء نقطة إستعادة نظام في حالة حدوث أي خطأ للرجوع إليها فيما بعد.
يدعم اللغة العربية ولغات أخرى كثيرة.
مجموعة من المميزات الإضافية سوف تكتشفونها من اخل الفيديو أسفل هذه المقالة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت برنامج Driver Booster أفضل برنامج جلب و تحديث تعريفات الكمبيوتر، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.