القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج Video Converter للكمبيوتر محول صيغ مجاني الفيديو الصوت و الصور

تحميل محول صيغ مجاني أصبح من الأمور الضرورية التي لا يمكن للمستخدمين الإستغناء عنها كون أن مثل هذه البرامج لها أهمية بالغة وكبيرة جدا كون أن هذه البرامج المختصة في تحويل صيغ الفيديو و الصوت تساعد كثيرا في حل عدد كبير من الأخطاء و المشاكل فعندما لا تستطيع تشغيل فيديو معين على جهاز ما فإن تحويل الفيديو إلى إمتداد آخر يمكن أن يكون الحل المثالي الذي من خلاله تستطيع أن تقوم بتشغيل الفيديو على أي جهاز آخر أو على أي منصة من المنصات الاخرى المختلفة.
تحميل برنامج Video Converter الذي سوف نشرحه اليوم يتيح لك العديد من الامكانيات المتنوعة و المختلفة كون أنه يأتي بمجموعة هائلة من الخصائص و الإعدادات التي يصعب حتى حصرها في مقالة واحدة، لدى فإننا سوف نحاول أن نقوم بتغطية أهم المميزات التي تصاحب تجربة هذا التطبيق الرائع بل و الخرافي.
محول فيديو مجاني و مباشر يمكنكم الحصول عليه مجانا من خلال الرابط المتوفر أسفل هذه المقالة، وستجدون أن برنامجنا لليوم يمكن أن يكون أفضل بديل برنامج FormatFactory و الذي للأسف رغم مميزاته إلا أنه غير أمن و يحتوي على عدد هائل من البرمجيات الضارة و الخبيثة التي يمكن أن تتسبب في بعض الأحيان لحاسوبك.
تحميل أفضل برنامج Video Converter للكمبيوتر
تحميل أفضل برنامج Video Converter للكمبيوتر
تحميل محول صيغ وسائط مجاني يمكنك من التحويل إلى أكثر من 500 سوف تجده على إمتدادات كثيرة و هائلة ربما لم يسبق لك أن قمت بتجربتها كما أنه يحول لمختلف الأجهزة فإذا وجدت أن فيديوهات لا تعمل على الايفون أو أن التلفاز الذكي لا يقرأ الفيديوهات يمكنك الاستعانة ببرنامج Video Converter الذي سوف يمكنك من تحويل الصيغ إلى إمتدادت عديدة جدا، الامر الذي سوف يجعل لك خيارات عديدة و مختلفة يمكنك الإختيار فيما بينها كما تشاء أو ترغب.
تحميل أفضل برنامج Video Converter
تحميل أفضل برنامج Video Converter

تنزيل محول صيغ مجاني للويندوز يعتبر أحد البرامج الأساسية التي يحتاجها مستخدم الكمبيوتر كيفما كان نوعه، برامج تحويل صيغ الفيديو والصوت في الغالب و للأسف فإنها غير مجانية، إلا أننا اليوم سوف نقترح عليكم تحميل و إستخدام أحد أفضل البرامج في هذا المجال و بشكل مجاني.
و قبل أن نشرع في شرح كيفية التحميل و التثبيت و كذلك كيفية إستخدام هذا التطبيق على أنظمة ويندوز الخاصة بكم، دعونا نعرج على المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا البرنامج.
محول صيغ مجاني الفيديو الصوت و الصور
 محول صيغ مجاني الفيديو الصوت و الصور
مميزات برنامج Video Converter
يمكنكم الحصول على التطبيق مجانا.
يعمل على أغلب أنظمة تشغيل ويندوز حتى ويندوز 10 و ويندوز 11.
أمن و لا يحتوي على أي برمجيات غير مرغوب فيها.
تحويل صيغ الفيديو و الصوت و الصور لأكثر من 500 إمتداد مختلف.
تحويل جميع تنسيقات الفيديو.
تحويل الفيديو لأي جهاز.
تحويل الصور و اللقطات إلى فيلم الإحترافي.
إنشاء فيديوهات وصور مجمعة و رائعة.
معالجة الفيديوهات بدقة تصل حتى 4K و 8K عالية الدقة.
تقليم و تقطيع الفييدوهات قبل أن تقوم بتحويلها.
تدوير و قص الفيديو بأشطال وصيغ مختلفة.
دمج مجموعة من الفيدوهات في مقطع واحد.
إضافة مجموعة من المؤثرات المختلفة للفيدو.
إضافة علامة مائية للفيديو.
إضافة ترجمة للفيدوهات الخاصة بك.
يدعم اللغة العربية ولغات أخرى كثيرة جدا.
و هناك أشياء أخرى كثيرة يمكنكم إكتشافها من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
تحميل أفضل برنامج Video Converter للكمبيوتر محول صيغ مجاني الفيديو الصوت و الصور
تحميل أفضل برنامج Video Converter للكمبيوتر محول صيغ مجاني الفيديو الصوت و الصور

عيوب برنامج Video Converter
العيب الوحيد الذي يأتي مع هذا البرنامج هو أنه يعمل فقط على أنظمة 64 بت أما أنظمة 32 بت فيمكنكم مراجعة هذا البرنامج من خلال هذا الرابط أنقر هنا.
تحميل وتثبيت Video Converter أفضل محول صيغ مجاني
سوف تجدون أنه يمكنكم أن تحصلوا على البرنامج كاملا من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، سوف تختار الرابط المناسب لك للتحميل، ثم بعد إنتهاء التحميل سوف تجد أن هناك فييدو داخل الملفات التي حملتها والذي أشرح فيه كل الخطوات الخاصة بالتثبيت و تنشيط المنتج بشكل كامل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل برنامج Video Converter للكمبيوتر محول صيغ مجاني الفيديو الصوت و الصور، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.