القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل av uninstall tools pack 2021 حذف برنامج الحماية من جذوره بالطريقة الصحيحة

 تحميل av uninstall tools هو من أحد أهم البرامج التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أنه مهم جدا إذا أردت حذف برنامج الحماية الخاص بك بالطريقة الصحيحة، حيث أن antivirus هناك طرق مخصصة لحذفه و التخلص منه كون أنك إذا قمت بإزالته بالطريقة الخاطئة فسوف تواجهك مشاكل كثيرة جدا، ومنها إما أنك سوف تستمر في العمل بدون برنامج حماية، أو أنك سوف تضطر إلى فورمات الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل.
تنزيل av uninstall tools pack 2021 يمكن أن يتيح لكم حذف برنامج الحماية من جذوره كيفما كان نوعه، كون أن الاداة تحتوي على أغلب برامج الحماية المعروفة و غير المعروفة، ففيه تجميعة من أهم برامج antivirus التي سوف تجد أنها موجودة أمامك تختار منها ما تريد لكي تقوم بحذفه، كما أنه إذا نسيت كلمة سر برنامج الحماية يمكن لبرنامج اليوم أن يقوم بعملية حل مشكلة نسيان كلمة سر antivirus و من دون الحاجة إلى الفورمات و فقدان الملفات و البيانات الشخصية الخاصة بك.
تعتبر مشاكل إلغاء تثبيت برنامج الحماية من بين أكثر المشاكل شيوعا لدى المستخدمين، حيث أن إزالة تثبيت avast يمكن أن تؤدي إلى أخطاء هائلة كون أن هناك إنذارات كثيرة خاطئة لهذا البرنامج، كذلك مثلا ازالة Kaspersky من لوحة التحكم أو Control panel، يمكن أن يتسبب في عدم القدرة على تثبيت أي برنامج حماية آخر كيفما كان نوعه، و أيضا فإن حذف eset من دون الدخول إلى الوضع الأمن أو safe mode قد تحدث معه أخطاء لا يمكن تجاوزها من قبيل عدم القدرة على تنصيب أي برنامج حماية آخر، أو عدم القدرة على التخلص من eset بشكل نهائي الا بالفورمات.
تحميل av uninstall tools pack 2021
تحميل av uninstall tools pack 2021

لدى ومن خلال مدونة التعليم المجاني فإننا ننوه إلى ضرورة حذف برامج الحماية بالطريقة الصحيحة المخصصة لذلك، ولهذا نجد أن مختلف مطوري برامج الحماية يخصصون أدوات بعينها لحذف برنامج الحماية من جذورها تفاديا لوقوع و حدوث أي منتج.

مميزات av uninstall tools pack

مجانية و لا تحتاج إلى أي تفعيل.
امنة و خالية من أي برمجيات ضارة أو خبيثية.
حذف برامج الحماية من جذورها دون ترك أي أثر.
سريعة في التخلص من جميع برامج الحماية.
تحتوي على أخر اصدار لأدوات حذف برامج الحماية.
جميع أدوات حذف كل برامج الحماية في مكان واحد.
حل مشكلة نسيان كلمة سر برنامج الحماية.
تجاوز جميع أخطاء و مشاكل إلغاء تثبيت برنامج الحماية.
واجهة مستخدم بسيطة و خاية من أي تعقيدات.
تتوفر على تعليمات خاصة لحذف كل برنامج من حذوره على حدى.
تسريع ويندوز عبر التخلص من أخطاء و مشاكل antivirus.
في حالة وجد مشكلة في النص المرفق مع الاداة يمكنك إستخدام ترجة جوجل للتخلص منه.
تدعم جميع أنظمة تشغيل ويندوز لنظام 32 و 64 بت.
يتم تنزيل تحديثات مستمر للاداة من خلال موقعها الرسمي.
عيوب av uninstall tools pack 2021
يجب أن تكون حذرا أثناء إستعمال هذا البرنامج حتى لا تتسبب في حدوث أي مشكلة، يجب التأكد من أي خطوة قبل عملها.

تحميل av uninstall tools pack 2021

ستجد عدة روابط لتحميل الأداة من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، حيث أننا وضعنها على عدة خوادم، حملها و فك الضغط عنها سوف تظهر لك واجهة في هذا الشكل، إختر برنامج الحماية الذي تريد حذفه.
حذف برنامج الحماية من جذوره بالطريقة الصحيحة
 حذف برنامج الحماية من جذوره بالطريقة الصحيحة

بعد ذلك سوف تنبثق لك نافذة فيها أداة الحذف المخصصة لذلك و كذلك معه ملف TXT يشرح الطريقة بشكل مفصل ومعها كل الخطوات التي يجب عليك المرور منها حتى تنجح في إلغاء تثبيت برنامج الحماية من جذوره.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل av uninstall tools pack 2021 حذف برنامج الحماية من جذوره بالطريقة الصحيحة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.