القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج MobileTrans نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون و نقل الواتساب و عمل نسخة إحتياطية

 نتوقف اليوم مع شرح برنامج MobileTrans و الذي يأتي مع مجموعة من المميزات الرائعة و الفريدة من نوعها، والذي هو من تطوير شركة Wondershare المعروفة بتطوير عدد كبير و هائل من التطبيقات المعروفة و التي سبق لنا أن قمنا بشرحها عدة مرات من خلال مدونة التعليم المجاني.
تحميل برنامج MobileTrans كامل يمكن ان يكون مفيدا للغاية لمستعملي هواتف الاندرويد و الآيفون على حد سواء، كون أن هذا التطبيق يمكنك من نقل كل بيانات هاتف الى هاتف آخر سواء من الاندرويد الى الاندرويد أو من الاندرويد الى الايفون، أو من الايفون الى جهاز مشابه له، كما أنه يمكنك من نقل الواتساب من هاتف الاندرويد الى الايفون، كذلك التطبيق يمكن له أن يساعدك في عمل نسخة إحتياطية لكل ملفات الهاتف و الرجوع إليها في أي وقت في حالة حدوث أي مشكلة.
 تطبيق Wondershare MobileTrans هو أفضل برنامج سطح مكتب لنقل جهات الاتصال بين iPhone و Android ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من البيانات ، بما في ذلك الصور والتطبيقات و الملفات الصوتية والرسائل ومقاطع الفيديو والمزيد. بالإضافة إلى كونه متوافقًا تمامًا مع أجهزة iOS و Android ، فهو يعمل أيضًا مع هواتف Windows....
شرح برنامج MobileTrans
شرح برنامج MobileTrans
لا يتطلب نقل WhatsApp إلى هاتف جديد الآن سوى نقرة واحدة مع Wondershare MobileTrans ، سواء كنت تقوم بالتبديل إلى iPhone أو Android. يساعدك أيضًا في الحفاظ على سجل الدردشة آمنًا عن طريق نسخ بيانات WhatsApp احتياطيًا إلى جهاز كمبيوتر. لاستعادة رسائلك أو سجل الدردشة ، ما عليك سوى استعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية على جهازك بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى الدخول في أي تعقيدات كما هو الحال في بعض البرامج الاخرى التي تتطلب سلسلة من الاعدادات المتعبة قبل أن تبدأ في عملية نقل و تحويل البيانات الخاصة بك.
mobiletrans - whatsapp transfer
mobiletrans - whatsapp transfer

مميزات برنامج MobileTrans 

برنامج آمن و خالي من اي برمجيات ضارة أو خبيثة.
سريع جدا و يمكنه نقل و نسخ البيانات في وقت قياسي.
واجهة مستخدم سهلة و بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة جدا.
نقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الحديث.
عمل نسخة إحتياطية للهاتف كاملا.
نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون بكل سهولة.
يدعم المئات و المئات من الاجهزة المختلفة.
ملايين التحميلات و ألاف التقيمات الإيجابية.
نقل الملفات دون فورمات الجهاز أو حذف البيانات الرئيسية.
يدعم جميع أنظمة ويندوز إنطلاقا من xp وصولا إلى الويندوز 10.
يعمل على أنظمة تشغيل ماك.
نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون و نقل الواتساب
 نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون و نقل الواتساب

عيوب برنامج MobileTrans 
يبقى أن البرنامج ليس مجاني، و أنت في حاجة إلى شراء النسخة الكاملة من البرنامج قبل العمل به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو البيئة التي تريد العمل به عليها.

تحميل و شرح برنامج MobileTrans 

بعد التحميل و التثبيت و الذي هو من الامور الكلاسيكية التي يمكن لأي مستخدم كمبيوتر القيام به دون اي أخطاء أو مشاكل، سوف تقوم بوصل الهاتفين الخاصين بك مع الكمبيوتر، وتأكد من أن برنامج MobileTrans مفتوح، وبعدها سوف يبدأ في التعرف عليهما و عمل اتصال معهما، و إذا ظهرت أي رسالة في الهاتف قم بالموافقة عليها.
يمكن عندها بدأ نقل البيانات بين الهاتفين كما تشاء أو عمل نسخة إحتياطية على الكمبيوتر الخاص بك، أو القيام بأي شيء تريده أو يحلو لك من خلال إعدادات البرنامج.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت برنامج MobileTrans نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون و نقل الواتساب و عمل نسخة إحتياطية، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.